عيادة فينشي للشعر متميز

(4 التقييمات) ·100% يوصون به
التقييم
(2804) مبنى صبا 1 - قطاع اي - أبراج بحيرة جميرا, دبي, الإمارات انظر الخريطة
حجز موعد عرض التقويم
الرد في اكثر من 72 ساعة
عيادة فينشي للشعر متميز
(4 التقييمات) ·100% يوصون به

المعلومات

تعد عيادة فينشي للشعر واحدة من العيادات العالمية المتخصصة في مجال العناية بصحة الشعر وعلاج الصلع، تمتلك العيادة أكثر من ثلاثين فرعاً ينتشرون في خمسة عشر دولة مختلفة حول العالم، بينهم فرع دولة الإمارات العربية المتواجد في مدينة دبي، ولديها خبرة أكثر من ستة عشرعاماً في مجال التجميل وزراعة الشعر

توفر عيادة فينشي مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخدمات الطبية المتعلقة بالعناية بصحة الشعر وعلاج الصلع، يتم ذلك تحت إشراف فريق من الأطباء أصحاب الخبرة الطويلة في هذا التخصص، واعتماداً على مجموعة من التقنيات المتطورة والأساليب العلاجية الحديثة، بما في ذلك التقنيات والعلاجات التي تم ابتكارها بمعرفة عيادات فينشي وتتوفر حصرياً من خلالها.

تضمن عيادة فنشي لعملائها مستوى عالي من الاحترافية والمهارة تلبية لتطلعات عملائها مع توفير غرف جراحة مصممة لعمليات زراعة الشعر.

التخصصات

تتخصص عيادة فينشى للشعر في كل ما يخص فن استعادة الشعر باستخدام تقنيات مبتكرة؛ لأنهم مؤمنون أن التخصص سيجعلهم يقدمون للعملاء أفضل جودة ومن أهم تلك التخصصات عمليات زراعة الشعر التي تشمل زراعة الشعر بتقنية استخلاص الوحدة البصيلية، وزراعة الشعر بتقنية (فينشي ماكس)، وزراعة الشعر بتقنية الاقتطاف FUT، وزراعة الحواجب، وعملية زراعة الرموش، وزراعة شعر اللحية والشارب، وكذلك زراعة شعر الجسم للرجال

أما عن تخصص صبغ فروة الرأس المجهري فيشمل صبغ فروة الرأس لعلاج الصلع، وصبغ فروة الرأس لتكثيف الشعر، وصبغ فروة الرأس لعلاج تساقط الشعر لدى النساء، وصبغ فروة الرأس بتقنيات فينشي، وصبغ فروة الرأس لإخفاء آثار الندبات

يوجد في العيادة قسم خاص لعلاجات تساقط الشعر الطبية مثل علاجات الليزر المنخفض (LLLT)، وحقن البلازما للشعر (PRP)، والميزوثيرابي لنمو الشعر، واستخدام المكمل الغذائي من فينشي (فيتروفيان لاين)، والعلاج بأدوية تساقط الشعر من فينشي (ماكسوجاين، ماكسوجاين فورتي)

الطاقم الطبي

تشمل عيادات فينشي للشعر كادر طبي مميز في كافة الفروع مدرب على أعلى مستويات ولديه خبرة كبيرة في مجال زراعة الشعر، منهم الدكتور سالفار بيورنسون والدكتورة ليزا كولينز والدكتور ثياجو ماينيلي والدكتور إدواردو برادو والدكتور دانيل ريس والدكتور سيرينفاسا والدكتورة أماندا وولكوسكي والدكتور لاورنتو تندركيا والدكتورة سوزان روسلر والدكتور ويليام ويجاندت والدكتورة لاريسا فونتين والدكتور فلافي ديم وكارينا سانتوس أحد مؤسسين العيادة والمدربين الطبيين.

الموقع

تقع عيادة فينشي للشعر في (2804) مبنى صبا 1 - قطاع اي - أبراج بحيرة جميرا في دبي داخل الإمارات العربية المتحدة.

أحجز موعد

أحجز موعد لزيارة العيادة في الأوقات المقترحة. ستتواصل معك العيادة لتأكيد الموعد المتاح.

أحجز موعداً في العيادة:
أحجز موعد
الإثنين 30/01 الثلاثاء 31/01 الأربعاء 01/02 الخميس 02/02 الجمعة 03/02

التقييمات (4)

5.0
متوسط التصنيف
100% يوصون به

أولا، أشكر الدكتور رياض الرومي على حسن استقباله من البداية. التجربة كلها كانت تجربة مرحية للغاية مع اجابة لكل الاستفسارات بشكل سريع ووافي. العاملات معاملتهم لطيفة جدا قدموا لي كل الرعاية اللازمة بذوق شديد. أنصح بالمركز جدا

أنا من البحرين، وقمت بالسفر لدبي خصيصا للحصول على جراحة زراعة الشعر في عيادة فينشي وكانت النتائج رائعة جدا. لا يمكنني التفريق أبدا بين الشعر الأصلي والشعر المزروع. دكتور رياض الرومي طبيب ممتاز قدم لي الكثير من العدم أثناء العلاج.

مركز متميز وأطباء ممتازين معاملتهم لطيفة جدا أثناء الجراحة

بعد مرور ستة أشهر على العملية، يمكنني الآن أن أقول أن النتائج مثالية. قمت بزراعة 1500 بصيلة، مركز فينشي ليس مركز تجاري يسعى للربح دون الاهتمام بصحة المريض، على العكس ستحصل على الخدمة التي تحتاجها فقط.

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع عيادة فينشي للشعر بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!

مقاطع الفيديو (3)

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع عيادة فينشي للشعر بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!