د. نهى سعد البحيري

د. نهى سعد البحيري

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
وسط البلد بجوار النساجون الشرقيون، أمام البنك الأهلي فرع الشيكات الحكومية، المبنى المجاور لمستشفى العيون الدولي، فرع الحرية, الفيوم, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. نهى سعد البحيري
د. نهى سعد البحيري
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

من منا لا يهتم بظهور أسنانه ناصعة البياض خالية من العيوب والتشوهات، أسنان جذابة أو كما تسمى ابتسامة هوليود التي يبحث عنها الكثير، ويتحقق ذلك عند زيارة أحد أطباء الأسنان المتميزين مثل الدكتورة نهى سعد البحيري أخصائي طب وجراحة الفم والأسنان في الفيوم.

تتميز الدكتورة نهى سعد البحيري بالكفاءة العالية وتعد أشهر طبيب أسنان في الفيوم ومكنتها خبرتها الطويلة في مجال طب وتجميل الأسنان من تأسيس مركزها الخاص الذي نال رضا مرضاها وكل من تعامل معها عن الإجراءات التي خضعوا لها وحاز أيضاً على تقييمات عالية على مواقع التواصل الاجتماعي مواقع البحث من قبل عملاء المركز والمترددين عليه.

يعد مركز الدكتورة نهى سعد البحيري ضمن أشهر مراكز طب وتجميل الأسنان، ويقدم خدمات تقويم الأسنان والتركيبات المختلفة وأيضاً خدمات الأسنان العلاجية المختلفة التي نلخصها في السطور القادمة، كما تعتمد الدكتورة نهى داخل مركزها على استخدام أحدث الأجهزة الطبية والتقنيات العالمية لتقديم رعاية صحية مميزة.

التخصصات

تقدم الدكتورة نهى سعد البحيري العديد من خدمات علاج وتجميل الأسنان، والتي تشمل ما يلي: تقويم الأسنان الشفاف، تقويم الأسنان المعدني، الحشوات التجميلية للأسنان، زراعة الأسنان، تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، تركيب أطقم الأسنان، فينير الأسنان، لومينير الأسنان، ابتسامة هوليود، تجميل وتوريد اللثة، تبييض الأسنان بالليزر، تنظيف الأسنان من الجير، تلميع الأسنان وعلاج الابتسامة اللثوية.

عيادتنا

تعتمد الدكتورة نهى سعد البحيري على فريق طبي من أفضل المساعدين في مجال جراحة وتجميل الأسنان في مصر، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية ولتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، بالإضافة إلى طاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، كما تتميز العيادة بتصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

وسط البلد بجوار النساجون الشرقيون، أمام البنك الأهلي فرع الشيكات الحكومية، المبنى المجاور لمستشفى العيون الدولي، فرع الحرية، الفيوم، مصر، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة الفيوم من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به

كلمات الشكر لا تكفي د نهى انا عملت شغل في اسناني في عيادات كتير عمري ماشوفت الدقه و النضافه في الشغل وخطوه بخطوه بتتشرح انصح اي حد يروح هينسي اي شغل عمله قبل كده

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج