د. شاغداش كيشلاوغلو

د. شاغداش كيشلاوغلو

لا توجد تقييمات
التقييم
مركز زورلو، حي ليفازيم، شارع كورو، رقم (2)، منازل تراس تي (0)، شقة (7)، بشيكتاش, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. شاغداش كيشلاوغلو
د. شاغداش كيشلاوغلو
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تخرج الدكتور شاغداش كيشلاوغلو من كلية طب الأسنان بجامعة مرمرة والتحق بعد ذلك بقسم التركيبات السنية، ليتخصص في إجراء كافة أنواع التركيبات بالإضافة إلى عددٍ من التقنيات التجميلية الأخرى، ثم حصل على درجة الدكتوراه من الجامعة نفسها عام (2005)، كما عمل في مجال التدريس وتدريب أطباء الأسنان وعمل كمساعد في قسم علوم وتقنيات صحة الفم في جامعة بيكينت، وقام بحضور العديد من المؤتمرات الطبية الدولية المتعلقة بالأسنان وتزيد خبرته العملية في مجال طب وتجميل الأسنان عن (20) عاماً.

يمتلك الدكتور شاغداش كيشلاوغلو العديد من الأبحاث المنشورة محلياً ودولياً، حيث شارك عدة مرات ضمن بعض الفرق البحثية في جامعته، كما زادت شهرة الدكتور من خلال الظهور في العديد من البرامج التلفزيونية التي يوضح فيها أبرز التقنيات والوسائل التجميلية للأسنان، كما يقدم فيها بعض النصائح للاهتمام بصحة الأسنان. يمتلك الدكتور  شاغداش كيشلاوغلو عضوية الأكاديمية الأمريكية لطب الأسنان التجميلي وأكاديمية طب الأسنان بمساعدة الكمبيوتر.

أسس الدكتور شاغداش كيشلاوغلو عيادته الخاصة عام (2000) وحرص منذ اليوم الأول على تقديم أفضل خدمات التجميل والعلاج داخلها، واعتمد على تزويدها بأحدث التقنيات والمعدات اللازمة للفحص والعلاج، وذلك لضمان إعطاء عملائه أفضل نتيجة ممكنة بأقل المضاعفات.

التخصصات

يقدم الدكتور شاغداش كيشلاوغلو العديد من خدمات علاج وتجميل الأسنان، والتي تشمل ما يلي: تبييض الأسنان بالليزر، الحشوات التجميلية للأسنان، تنظيف الأسنان من الجير، تلميع الأسنان، زراعة الأسنان، ابتسامة هوليود، تصميم الابتسامة الرقمية، فينير الأسنان، لومينير الأسنان، تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، تركيبات الزيركون، تركيبات البورسلين، جسور الأسنان، تيجان الأسنان، تقويم الأسنان المعدني، تقويم الأسنان الشفاف وتوريد اللثة.

عيادتنا

يعتمد الدكتور شاغداش كيشلاوغلو على فريق طبي من أفضل المساعدين في مجال طب وتجميل الفم والأسنان في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية ولتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، بالإضافة إلى طاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، كما تتميز عيادة الدكتور شاغداش كيشلاوغلو بتصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة الدكتور شاغداش كيشلاوغلو في مركز زورلو، حي ليفازيم، شارع كورو، رقم (2)، منازل تراس تي (0)، شقة (7)، (34340)، بشيكتاش، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج