مجمع عيادات شارم

مجمع عيادات شارم

(4 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
فيلا رقم 1035 بشارع الوصل، الجميرة، ، العربية المتحدة., دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مجمع عيادات شارم
مجمع عيادات شارم
(4 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مجمع عيادات شارم دبي من المراكز الطبية التي تقدم خدمات تجميلية شاملة في دبي، حيث لا تقتصر خدمات هذا المجمع فقط على التجميل الجراحي أو غير الجراحي وإنما توفر كليهما، بالإضافة إلى علاج المشاكل الجلدية المزمنة، وطب تجميل الأسنان، كما يتوفر في المركز مختبر أسنان مجهز بأحدث الاجهزة من ألمانيا، يُعرف مجمع عيادات شارم دبي بكونه من أشهر مراكز عمليات تجميل اليوم الواحد، وتتم تلك العمليات التجميلية تحت إشراف مجموعة من أفضل الأطباء المؤهلين سواء من الأجانب أو العرب، الذين يحلون كثيراً كضيوف في الفقرات الطبية ببعض البرامج على القنوات الإماراتية رغم صغر سن أغلبهم. يهتد هذا المركز أيضاً بمواكبة كل ما هو جديد في عالم طب وتجميل الأسنان، كي يكون قادراً على تقديم أفضل الخدمات الممكنة للمرضى، وتحقيق أفضل النتائج التي يحلمون بها، كذلك تهتم العيادة بتطبيق أحدث طرق وأساليب مكافحة العدوى المعتمدة دولياً، واستخدام أحدث وسائل وطرق التعقيم، وذلك لتوفير بيئة نظيفة ومعقمة للمرضى تضمن لهم الحماية من كافة أنواع العدوى.

التخصصات

تشمل التخصصات التي يقدمها مجمع عيادات شارم دبي كلاً من عمليات التجميل الجراحية، وتخصص العناية بالبشرة وعلاج المشاكل الجلدية، وتخصص التجميل غير الجراحي، بالإضافة إلى تخصص طب وتجميل الأسنان، وتشمل أهم خدمات مجمع عيادات شارم دبي خدمات شد الوجه، جراحات الوجه الترميمية، مثل تجميل الأنف، وإزالة الذقن المزدوج، وتصحيح الأذن، كذلك يقدم خدمات شد ترهلات الجلد في (الرقبة - الفخذين - الذراعين)، وشد البطن، وشفط الدهون، وتجميل ورفع الصدر، وعلاج التثدي عند الرجال، وتكبير المؤخرة، أما عن خدمات العناية بالبشرة فيقدم المركز خدمات إزالة الشعر بالليزر، وتقنية الألترا ثيرابي، وحقن البوتكس لتقليل التعرق، وعلاج علامات التمدد، علاج تصبغات الجلد، وعلاج الإكزيما والصدفية، وعلاج حب الشباب والندبات، وخدمات الحقن التجميلي ويشمل (ميزوثيرابي- بوتكس- الفيلر- صفائح البلازما)، هذا بالإضافة إلى خدمات تجميل الأسنان بمختلف التقنيات.

الطاقم الطبي

يضم الفريق الطبي في مجمع عيادات شارم دبي نخبة من أفضل الأطباء في التخصصات المختلفة، مثل دكتور خافيير روزالس أخصائي جراحة التجميل والترميم، ودكتورة كلير القاعي أخصائية الجلدية والتجميل في مركز شارم، ودكتور رواد الغزي أخصائي جراحة الوجه والفكين وزراعة الأسنان، ودكتورة رولا كيلاني أخصائية أمراض اللثة وتجميل الأسنان، ودكتور سامر دعدوش  أخصائي اللثة وجراحتها.

الموقع

يقع في مجمع عيادات شارم دبي نخبة إمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة، في موقعاً من أكثر مواقع دبي تميزاً، حيث تتوفر به كافة الخدمات، ويمكن للمرضى الوصول إليه بأكثر من طريقة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (4)

5.0
4 التقييمات · 100% يوصون به

الأطباء محترفين وعلي مستوي عال من الخبره والنتائج ممتازة والأسعار مناسبة.

التعامل راقي جدا والأطباء محترفين والمكان نظيف يستحق اكثر من 5 نجوم ولديهم صيدليه خاصه بهم ايضا . الكثير من الشكر لإدراه المكان.

.عيادات ممتازة

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج