مركز إتيلير اسثتيك

مركز إتيلير اسثتيك

لا توجد تقييمات
التقييم
Nisbetiye, Aydın Sokağı No:1/1, Beşiktaş/İstanbul, Türkiye, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز إتيلير اسثتيك
مركز إتيلير اسثتيك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز إتيلير إستيتيك فرعًا من مستشفى إتيلير الخاصة المشهورة. تأسس مركز إتيلير إستيتيك في نهاية عام 2020، ويغطي مساحة تقدر بحوالي 10,000 متر مربع ويحتوي على حوالي 75 سريرًا، بالإضافة إلى وحدات العناية المركزة. يقدم المركز مجموعة واسعة من الخدمات التجميلية، ويستخدم فيها أحدث الأجهزة والتكنولوجيا المعروفة، تمامًا كما يفعل مستشفى إتيلير. يتعاون المركز مع عدد كبير من الأطباء المتميزين، وقد تم اختيارهم بعناية وفقًا لمعايير مهمة مثل سنوات الخبرة والشهادات الإضافية التي حصلوا عليها.

حقق المركز العديد من النتائج المبهرة بنسبة رضا عالية، وذلك بفضل الاعتماد على أحدث التقنيات التي تساهم في تقليل المضاعفات وتحقيق نتائج طبيعية ودائمة. يهتم المركز بتلبية احتياجات المرضى وتحقيق توقعاتهم، ويضمن تجربة إيجابية وراحة للمرضى في بيئة آمنة ومريحة.

التخصصات

تشمل تخصصات مركز إتيلير إستيتيك التجميل الجراحي، إجراءات التجميل غير الجراحي، بالإضافة إلى زراعة الشعر للرجال والنساء.

يقدم المركز العديد من الخدمات التجميلية والعلاجية وتشمل تجميل الجسم، تجميل الثدي، رفع وشد الثدي، تكبير وزراعة الثدي، شد الجسم وشفط البطن، تجميل الرجلين، شد الذراعين والأفخاذ، عمليات شد ترهلات الجسم بعد عمليات السمنة، رفع وشد المؤخرة، عمليات شفط الدهون، علاج التثدي عند الرجال، تجميل الوجه، تجميل الأنف، تجميل الجفون، شد الوجه والرقبة جراحيًا، رفع الحواجب، تجميل الأذن البارزة، بالإضافة إلى زراعة الشعر، زراعة الشارب واللحية، زرع الشعر للرجال، زراعة الشعر للنساء، زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة شعر الحاجب والرموش.

يتميز المركز أيضًا بتقديم العديد من إجراءات التجميل غير الجراحي وتشمل حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، فيلر الوجه وبوتكس الجبهة، شد الوجه بالخيوط التجميلية، ديرما بن، حقن الميزوثيرابي للبشرة والشعر، العلاج بالأوزون، فيلر الشفايف، نحت الوجه غير الجراحي، علاج الهالات تحت العين، البوتكس لعلاج فرط التعرق، إزالة الشعر بالليزر، تجميل اليدين بالبوتكس، تجميل الأنف بالفيلر، علاج البقع وتصبغات البشرة بالليزر، الحقن الذهبية.

الفريق الطبي

يستعين مركز إتيلير إستيتيك بنخبة من الأطباء والاختصاصيين المتخصصين، حيث يتمتعون بالخبرات الطويلة والكفاءات العالية، بالإضافة إلى فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء.

الموقع

يقع مركز إتيلير إستيتيك في قلب مدينة إسطنبول الساحرة بتركيا، حيث يتميز موقع المركز بقربه من كافة وسائل المواصلات والتنقل وأماكن التنزه والمزارات السياحية، كما يوفر المركز خدمات الحجز المسبق وتقديم الاستشارات.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج