د. مايكل ساليفاراس

د. مايكل ساليفاراس

لا توجد تقييمات
التقييم
فيلا 8 ، جميرا 3، 8 فلل شاطئية , دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. مايكل ساليفاراس
د. مايكل ساليفاراس
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. مايكل ساليفاراس جراح تجميل وترميم مشهور ومعترف به على الصعيد الدولي. يحمل شهادة البورد ويعتبر خبيرًا بارزًا في مجال جراحة التجميل. يتمتع بتجربة واسعة وقدرات استثنائية في هذا المجال. تقع عيادته الرئيسية في الإمارات العربية المتحدة بالمدينة الطبية. كما يمارس كطبيب استشاري زائر بانتظام في دول الخليج الأخرى مثل قطر والبحرين والكويت.

يتولى الطبيب أيضًا منصب المدير الطبي والشريك الإداري في كلينيكا جوييل المرموقة في دبي، والتي تأسست في عام 2013. يعتمد الدكتور ساليفاراس على خبرته الطويلة وتدريبه في اهم مراكز التجميل العالمية في البرازيل، بفضل سمعته الراسخة، يعالج د. مايكل ساليفاراس العديد من المشاهير والمرضى من جميع أنحاء العالم، حيث يسعى دائمًا لتحقيق أقل قدر ممكن من الندوب وفترات الشفاء السريعة والنتائج الطبيعية.

يظهر الطبيب بانتظام في المؤتمرات الدولية والمحلية المتعلقة بجراحة التجميل، حيث يشارك في مناقشة تقنيات جديدة وأبحاث مبتكرة في المجال. كما يقدم أيضًا ورش عمل ودورات تدريبية للأطباء والجراحين الذين يرغبون في تعلم وتحسين مهاراتهم في جراحة التجميل.

التخصصات

تشمل تخصصات د. مايكل ساليفاراس التجميل الجراحي، إجراءات التجميل غير الجراحي، حيث يقدم الطبيب العديد من إجراءات التجميل الجراحي ومنها رفع الحاجب، رفع الجبين بالمنظار، شد الحاجب، شد الوجه والرقبة، رأب الجفن، تجميل الأذن، تجميل الأنف، رأب الحاجز الأنفي، نحت الذقن، شفط دهون الخدود، عمل غمازات الوجه، ترقيع دهون الوجه والرقبة وشفط الدهون، تكبير الشفة، تجميل الشفايف، تجميل اثدي، تكبير وتصغير الثدي، شد ورفع الثدي، ترميم الثدي، علاج التثدي لدى الرجال، شد الذراعين، شد الفخذين والأرداف، المؤخرة البرازيلية، شد الجزء العلوي من الجسم، شد الجزء السفلي من الجسم، الجراحة التجميلية لعلاج البدانة، تجميل الأعضاء التناسلية للنساء والرجال، إلى جانب العديد من إجراءات التجميل غير الجراحية مثل مثل حقن البوتكس وحشو الشفاه والحقن بالفيلر وإزالة الشعر بالليزر وإزالة الوشم بالليزر.

عيادتنا

يهتم د. مايكل ساليفاراس بتقديم تقنيات مبتكرة وآمنة وأقل تدخلًا جراحيًا للعملاء والمرضى من جميع أنحاء العالم، حيث يشتهر بأسلوبه البرازيلي الذي يجمع بين التدريب والمهارة والمعرفة والرحمة. يولي الدكتور ساليفاراس أهمية كبيرة للنهج الشامل في رعاية المرضى، حيث يعتبر أن كل مريض يحتاج إلى خطة علاج فردية تناسب احتياجاته.

يشجع الطبيب المرضى على طرح الأسئلة والتعبير عن توقعاتهم والسعي دائمًا لتحقيق أفضل النتائج، حيث يحرص على تقديم الإجراءات العلمية الحديثة والآمنة، ويحترم الخصوصية الثقافية لمفهوم الجمال في كل منطقة.

الموقع

يعمل د. مايكل ساليفاراس في العديد من المراكز التجميلية الشهيرة ومنها مركز كلينيكا جوييل المرموقة في دبي، حيث تتميز بموقعها القريب من وسائل التنقل والمواصلات، كما يتميز بتوفير خدمة الحجز المسبق والاستشارات.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج