عيادة إيه إي كي

عيادة إيه إي كي

لا توجد تقييمات
التقييم
Küçükbakkalköy, Brandium, R5 Blok, No: 3A, Kat: 2, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة إيه إي كي
عيادة إيه إي كي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

عيادة إيه إي كي هي عيادة متخصصة في زراعة الشعر في تركيا، وتوفر جميع خدمات زراعة الشعر المعروفة ولجميع الحالات لتكون واحدة من أهم عيادات الشعر في تركيا.

تقدم عيادة إيه إي كي جميع خدمات زراعة الشعر اعتماداً على أحدث التقنيات المعروفة، واستخدام أحدث الأدوات التي تعطي حلولاً سهلة وسريعة في الزراعة.

تتميز عيادة إيه إي كي بزراعة جميع أنواع الشعر لحل جميع المشكلات، وتتميز بزراعة عدد كبير من البصيلات في جلسة واحدة.

أجرت عيادة إيه إي كي أكثر من (3000) عملية زراعة شعر بنسب نجاح مرتفعة جداً، وتقييم وآراء إيجابية من قبل المرضى الذين خضعوا لهذه العمليات.

حصلت عيادة إيه إي كي على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

كذلك تمتاز عيادة إيه إي كي بتقديم خدمات دون ألم، كما تتميز بالنظافة والتعقيم من أجل مراعاة قواعد السلامة وصحة المرضى المترددين عليها.

التخصصات

تتخصص عيادة إيه إي كي في تقديم خدمات زراعة الشعر ومن أهمها ما يلي: زراعة الشعر للرجال، زراعة الشعر للنساء، زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية DHİ، زراعة الشعر بتقنية السفير، زراعة الشعر بالشريحة، زراعة الشعر المجمعة بالاقتطاف والشريحة، زراعة اللحية، زراعة الشارب، زراعة الحواجب، زراعة شعر الجسم، زراعة الشعر بدون حلاقة، علاج الشعر بالبلازما، حقن الميزوثيرابي للشعر وعلاج الشعر بالليزر.

الفريق الطبي

تضم عيادة إيه إي كي عدداً من الأطباء المهرة في الجراحة والتجميل والجلدية وطاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

كل ذلك يتم تحت إشراف دكتور علي إمر كارادينيز المعروف بدكتور "كيه"، مؤسس العيادة حيث اكتسبت شهرتها من شهرة الطبيب وكفاءته.

بدأ دكتور علي إمر كارادينيز عهده بتقديم خدمات زراعة الشعر منذ عام (2010)، وأصبح عضواً في العديد من الجمعيات الطبية والتجميلية الدولية والوطنية.

تزخر عيادة إيه إي كي بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة إيه إي كي في كوتشوك باكالكوي، برانديوم، بلوك آر (5)، رقم (3) إيه، الدور الثاني، (34750)، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج