مستشفى إيجيبول

مستشفى إيجيبول

لا توجد تقييمات
التقييم
Güneşli Mah. 507 Sok. No:3 Konak, إزمير, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مستشفى إيجيبول
مستشفى إيجيبول
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

مستشفى إيجيبول من أكبر المستشفيات الصحية والطبية الخاصة في تركيا ولا سيما في إسطنبول، حيث تم تأسيسه في عام (2009) ليقدم خدمة فندقية فاخرة لعملائه ولتقديم خدمات رعاية صحية ذات جودة عالمية، كما يوجد به قسم خاص بالتجميل الجراحي وعمليات الترميم، والتجميل غير الجراحي للإجراءات البسيطة.

يوفر مستشفى إيجيبول (9) غرف عمليات مجهزة بأفضل الأجهزة والأدوات الجراحية التي تجعل من عمل الجراح عملاً مميزاً، ويوجد به (225) سرير لخدمة أكثر من (2000) مريض يومياً، كما يضم المستشفى وحدات العناية المركزة لحديثي الولادة وجراحات القلب والأوعية الدموية

يقدم مستشفى إيجيبول علاجاً لعدد من التشوهات الخلقية للأطفال، ويوفر علاجات في مجال طب العيون للكبار والأطفال أيضاً، وقسم خاص بالأمراض الجلدية الشائعة.

يعمل مستشفى إيجيبول على توفير كافة خدمات الإقامة والانتقالات والاستشارات الطبية للمرضى من خارج تركيا، وذلك بجودة عالية وأسعار مناسبة. 

يعمل مستشفى إيجيبول على مدار (24) ساعة طوال أيام الأسبوع، وقد تختلف ساعات عمل العيادات التجميلية والجلدية، فيفضل حجز موعد مسبق.

التخصصات

يقدم مستشفى إيجيبول عدداً من الخدمات المتميزة الجراحية وغير الجراحية للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات الجراحة التجميلية والتي تشمل ما يلي: شد الترهلات، شفط الدهون، شد الأفخاذ، شد الذراعين، شفط الدهون، شد البطن، تجميل الأنف، علاج تشوهات الشفة الأرنبية، ترقيع الجلد بعد الحروق، ترميم الثدي بعد الاستئصال وتجميل الأذن البارزة.

أما بالنسبة لخدمات علاج الأمراض الجلدية فتتضمن ما يلي: الإكزيما الجلدية، علاج الثآليل، الصدفية، قشرة الشعر، النخالة الوردية، علاج البهاق وظهور الأوردة العنكبوتية.

يتميز مستشفى إيجيبول بتقديم خدمات تجميل العيون مثل: ليزك العيون لتصحيح النظر وعمليات علاج الحول.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات علاج السمنة في مستشفى إيجيبول مثل: عمليات تكميم المعدة، تحويل المسار وتصغير المعدة بالمنظار.

الفريق الطبي

يتعاون مستشفى إيجيبول مع عدد كبير من أفضل الأطباء في جميع فروع الطب والصحة التي يقدمها، بالإضافة إلى أطباء التجميل وأفضل الجراحين، ومن أهم أطباء التجميل الجراحي بالمستشفى دكتور علي أوزدمير: جراح التجميل.

يتعاون مع الفريق الطبي فريق تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

الموقع

يقع مستشفى إيجيبول في حي جونشلي، شارع (507)، رقم (3)، كوناك، (35270)، إزمير، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج