د. جيفديت مراد أكيجون

د. جيفديت مراد أكيجون

لا توجد تقييمات
التقييم
Sedef, Tunalı Hilmi Cd. No: 95/18 D:Apt. 5. Kat, Kavaklıdere, أنقرة, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. جيفديت مراد أكيجون
د. جيفديت مراد أكيجون
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور جيفديت مراد أكيجون واحد من أطباء التجميل المتخصصين في جراحات تجميل الأنف في أنقرة بتركيا، وصاحب خبرة كبيرة في جراحات الأنف التجميلية، وإجراء العمليات الخاصة بمشكلات التنفس، وهو يدير عيادته الخاصة بمدينة أنقرة، حيث يقدم التقنيات المختلفة الخاصة بتجميل الأنف.

يسعى الدكتور جيفديت مراد أكيجون دائماً للاطلاع على كل ما هو جديد في مجال تجميل الأنف، ويعتمد دائماً إلى استخدام أحدث التقنيات المستخدمة عالمياً في عمليات تجميل الأنف.

يحظى الدكتور جيفديت مراد أكيجون بثقة عدد كبير من عملائه بعد الحصول على نتائج فعالة وسريعة، كما يقدم التسهيلات المختلفة للقادمين من خارج تركيا.

تخرج الدكتور جيفديت مراد أكيجون من كلية الطب بجامعة أولوداج التركية عام (2000)، وتخصص في جراحات الأنف والأذن والرأس والرقبة بعد أن أمضى فترة تدريبه.

عمل الدكتور جيفديت مراد أكيجون في عدد من المستشفيات داخل تركيا، كما عمل بمستشفى ألبيرت إينشتاين بنيويورك بالولايات المتحدة لفترة، حيث عمل واحتك مع عدد كبير من الجراحين المتميزين حول العالم في هذا المجال.

حضر الدكتور جيفديت مراد أكيجون العديد من المؤتمرات الدولية والمحلية في مجال جراحات الأنف، وله العديد من الأبحاث المنشورة في دوريات علمية دولية.

التخصصات

يُجري الدكتور جيفديت مراد أكيجون عمليات تجميل الأنف الجراحية بعد تقييم الحالة وعمل التحاليل والأشعة اللازمة لها، ومن العمليات الجراحية التي يتم إجراؤها: عملية تجميل الأنف المفتوحة، عملية تجميل الأنف المغلقة، تعديل عظمة الأنف، عمليات تعديل الحاجز الأنفي، تصغير الأنف وعمليات تجميل الأنف غير الجراحية.

بالإضافة إلى ما سبق، يتميز الدكتور جيفديت مراد أكيجون بتقديم جراحات تجميل الأذن البارزة، وعمليات تجديد شباب الوجه وعلاج الرقبة.

عيادتنا

يعتمد الدكتور جيفديت مراد أكيجون على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة الدكتور جيفديت مراد أكيجون بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة الدكتور جيفديت مراد أكيجون في منطقة تونالي حلمي، رقم (95/18)، شقق سيديف، الدور الخامس، كافاكليدير، (06680)، أنقرة، تركيا.

العلاجات الرئيسية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج