إيليت بلس هير سنتر

إيليت بلس هير سنتر

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
QX57 + FJF - شراقة ., الجزائر العاصمة, الجزائر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
إيليت بلس هير سنتر
إيليت بلس هير سنتر
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تم افتتاح مركز إيليت بلس هير سنتر في الجزائر منذ عدة أعوام؛ ليطبق تكنولوجيا زراعة الشعر الحديثة وآخر التقنيات المستخدمة في استعادة الشعر وعلاج الصلع، والمركز هو فرع من فروع مركز اليت بلس لزراعة الشعر في تركيا وهو من المراكز المتميزة والمشهورة على مستوى تركيا والعالم، حيث أن له عدة فروع أخرى في ألمانيا وفرنسا والمغرب. يتمتع مركز ايليت بلس لزراعة الشعر والعاملين فيه بخبرة أكثر من اثنتي عشرة عاماً، كما تم فيه إجراء أكثر من خمس وعشرين ألفاً من عمليات الزرع الناجحة حول العالم. نال مركز زراعة الشعر ايليت تقييمات عالية جداً من مرضاه؛ نظراً لرضائهم عن نتائج إجراء جراحات زراعة الشعر وعمليات علاج التساقط المرضي بأحدث التقنيات والأساليب، على أيدي أكثر من (170) من الأطباء المحترفين في فروع المركز المختلفة حول العالم، وبالطبع فإن الأجهزة الحديثة والأدوات المتقدمة التي يُجهز بها المركز تساهم بشكل فعّال في زيادة نسب النجاح، فضلاً عن عمليات المتابعة الدورية بعد إنهاء الإجراء والإشراف على عملية التعافي خطوة بخطوة مع المريض بكل حرفية.

التخصصات

يقدم المركز كل هذه الخدمات المميزة للشعر بمستوى عالٍ من الجودة والنجاح، مع الحفاظ على مستوى سعر مناسب لأغلب المرضى، ويحرص على عدم المبالغة في التكلفة لإيصال خدمات زراعة الشعر لأكبر عدد من العملاء حول العالم، وتشمل أهم الخدمات التي يقدمها مركز إيليت بلس هير سنتر زراعة الشعر بكافة أنواعها، زراعة الشعر بالاقتطاف، وزرع شعر اللحية، وزراعة الشارب للرجال، وزراعة الشعر بتقنية السفير، وزراعة الشعر المباشرة DHI، وزراعة الحواجب للرجال، وزراعة الحواجب للنساء، وزرع الشعر بدون حلاقة للنساء، وزراعة الشعر بأقلام تشوي، وحقن البلازما لعلاج تساقط الشعر. يقدم مركز مركز إيليت بلس هير سنتر كافة هذه الخدمات باستخدام أحدث الأجهزة وأفضل التقنيات، وتحت إشراف نخبة من أفضل الأطباء المتخصصين.

الطاقم الطبي 

يعمل في مركز إيليت بلس هير سنتر نخبة من أفضل الأطباء المتخصصين في زراعة الشعر بأنواعها، ساهم هذا الطاقم الطبي بشكل كبير في نجاح المركز، حيث يعمل هؤلاء الأطباء على تلبية كافة احتياجات المرضى، وتوفير كافة سبل الراحة والرفاهية لهم، كل ذلك جعل المركز وجهة الكثيرين للحصول على خدماته المميزة من داخل الجزائر وخارجها.

الموقع

يقع مركز إيليت بلس هير سنتر في العاصمة الجزائرية الجزائر، في موقع مميز تتوفر فيه كافة الخدمات، ويوفر الراحة والخصوصية للمرضى، ويسهل الوصول إليه بأكثر من طريقة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به
زراعة الشعر

العيادة أفضل مكان لزراعة الشعر وأفضل طاقم طبي في تركيا.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج