دكتور جعفر خان

التقييم 5 / 5 (5)

استشاري جراحة التجميل والترميم وأحد أشهر جراحي التجميل الباكستانيين في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث يعمل بها لمدة تقارب العشرين عاماً. انتقل للعمل في دولة الإمارات العربية المتحدة عام 1998م، حيث قدم للدولة لأول مرة جهاز الليزر المعروف “Erbium YAG Laser” بعد أن قدمه للمملكة العربية السعودية قبلها بعام، وعمل في مركز دبي الدولي المتخصص. قام بتأسيس عيادة “أستتكس انترناشيونال” في دبي عام 2010م، وهي عيادة متخصصة في الجراحة التجميلية ومكافحة الشيخوخة، ويشغل منصب المدير والمستشار الرئيسي فيها ويعمل مع فيها مجموعة من الأطباء العرب والأجانب المتخصصين في التجميل الجراحي وغير الجراحي.

 

الشهادات

حصل على الزمالة الابتدائية من الكلية الملكية للجراحين في أدنبرة عام 1988م.

حصل على الزمالة النهائية في الكلية الملكية للجراحين في أيرلندا عام 1991م.

حصل على الزمالة المتخصصة في الجراحة التجميلية لدى الكليات الملكية المشتركة عام 1996م

حصل على زمالة الكلية الأمريكية للجراحين عام 2004م.

عضو في الجمعية الأمريكية لجراحات التجميل.

عضو في الجمعية الدولية لجراحات التجميل.

عضو في الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل.

شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة من كلية داو الطبية في جامعة كراتشي – باكستان.

 

 

خبرات الدكتور جعفر خان

  • أتم الدكتور جعفر خان دراسة المرحلة الثانوية في مدرسة شروزبري المعروفة في انجلترا، وتخرج منها بتفوق مما مكنه من دراسة الطب.
  • التحق الدكتور جعفر بكلية داو الطبية في جامعة كراتشي بباكستان عام 1980م، وتخرج منها في عام 1986م.
  • بعد التخرج بدأ الدكتور جعفر خان الدراسات العليا في تخصص الجراحة، فالتحق بالكلية الملكية للجراحين في أدنبرة.
  • بعدها واصل الدكتور جعفر دراساته التخصصية في الجراحة، فتوجه إلى مدينة دبلن في أيرلندا والتحق بالكلية الملكية للجراحين.
  • كان أول تدريب للدكتور جعفر على الجراحة التجميلية في مستشفى كورك في أيرلندا، وانتقل بعد ذلك للعمل في المملكة المتحدة كاستشاري جراحة تجميل حيث قضى هناك خمس سنوات متنقلاً بين عدة مستشفيات ومراكز طبية منها مستشفى سانت بارثولومي ومستشفيات لندن الملكية، عمل خلال هذه المدة مع عشرة استشاريين في الجراحة التجميلية ممن يعتبروا رواد في هذا المجال.
  • عمل الدكتور جعفر خان أيضاً كطبيب زائر في مستشفى مانهاتن للعيون والأذن والحنجرة في الولايات المتحدة الأمريكية.
  • في نهاية عام 2016م، أسس الدكتور جعفر خان عيادة “نوفا”، وهي عيادة جديدة في دبي تعمل تحت رعاية عيادته الأولى ذات الشهرة الكبيرة “أستتكس انترناشونال”.
  • يعمل الدكتور جعفر خان حالياً كبروفيسور زائر في جامعة أنجيليا رسكان في المملكة المتحدة، بالإضافة إلى دوره في رئاسة برنامج “محترفي الجراحة التجميلية MCH” في دبي بالاشتراك مع البروفيسور فريم، كما تمت دعوة الدكتور جعفر متحدثاً في عدة مؤتمرات وندوات طبية ونُشرت له العديد من المحاضرات والمنشورات العلمية.
  • حصل الدكتور جعفر على عضوية عدد من الجمعيات والمنظمات الطبية المتخصصة في جراحات التجميل مثل الجمعية الدولية والأمريكية لجراحات التجميل.
  • يهتم الدكتور جعفر اهتماماً خاصاً بعمليات شفط الدهون ونحت الجسم وتجميل الوجه والبطن والصدر، بالإضافة إلى جراحة الأوعية الدموية والحروق.

 

عناوين عيادات ومستشفيات الدكتور جعفر خان

  • عيادة “نوفا” – الجميرة – دبي – الإمارات.

 

التخصصات

عملية شفط الدهون في دبي

شفط دهون البطن في دبي

عملية نحت الجسم في دبي

عملية تجميل الأنف في الإمارات

شد الوجه في دبي

عملية تجميل الأنف في دبي

عملية شفط الدهون في دبي

العنوان

1047 شارع الوصل - دبي - الإمارات العربية المتحدة

اتصل الآن


التقييم

أنا ممتن جدا لدكتو جعفر خان وأقول أنني خضت تجربة رائعة من البداية للنهاية. وأود أن أشكر الفريق كله. كانوا ودوين ويعتنون بي جيدًا. كان لدي انتفاخ تحت العين وكنت خائفًا من مضاعفات العملية وكان يجب أن أزور جراحًا محترفا وقد كنت رائعًا ومحترفًا. أنت فنان حقيقي. كنت لطيفًا ومتفهمًا. الكلمات وحدها لا تكفي للتعبير عن امتناني لك

قمت بعمليات تجميل مختلفة مع دكتور جعفر خان بما في ذلك تكبير الثدي وتجميل الأنف في دبي وأنا راضية تمامًا عن الاشتارة والجراحة والنتيجة. هو جراحة ماهر جدًا وجعلني أثق بنفسي مرة أخرى. كانت النتيجة كما توقعت تمامًا. وأوصي به لأي أحد

أنا أتابع مع دكتور خان منذ 8 سنوات ولم أقابل جراحًا أكثر منه معرفة بالجراحة التجميلية والحقن غير الجراحية. بعد زيارة بعض الجراحين عرفت أن دكتور خان هو الأنسب لي بعد مناقشته بعمق في كل شيء بالتفصيل. وعندما قمت بعملية تكبير الثدي معه كانت الممرضات يعتنين بي بصورة رائعة. وأذهب إليه دائمًا لعمل البوتوكس والفيلر.

في المقابلة الأولى لي مع دكتور خان اندهشت من صراحته وصدقه. لقد شرح لي كل تفاصيل عملية تكبير الثدي والشكل الذي يريد أن يصل إليه والمخاطر المحتملة. إنه محترف فعلا. أنا اخرته من توصيات عديدة قالت إنه الأفضل في دبي وقد زادت ثقتي به بعد أول مقابلة قبل الجراحة. جعلني أشعر بالراحة يوم الجراحة وأحسست أنني أستطيع الاتصال أو الدخول إلى العيادة في أي وقت قبل أو بعد الجراحة. الممرضات كانوا رائعين في العناية بي بعد الجراحة وأنا سعيدة بالنتيجة

ليس من السهل إيجاد جراح تجميل موثوق به لكن بعد زيارتي لدكتور خان غيرت رأيي كان لطيفًا ومتفهمًا. قمت بعمل خلط بين البوتوكس والفيلر في وجهي غيرت مظهري وجعلتني أثق في نفسي أكثر من قبل. يمكنني أن أوصي به لعائلتي وأصدقائي وتسافر أمي من المملكة المتحدة لدبي لكي تتابع معه بعدما رأت عمله