عيادة آريا

عيادة آريا

لا توجد تقييمات
التقييم
8496 شارع القدس، منطقة المستودعات، وحدة رقم 12, القطيف, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة آريا
عيادة آريا
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تتميز عيادة آريا بمحاولاتها الدائمة في تقديم خدمات تجميلية متميزة بالدقة والمصداقية والاحترافية العالية؛ وقد نجحت في تقديم ذلك وتحقيق نتائج مبهرة لعملائها وتحقيق جميع توقعاتهم، وذلك من خلال الاستعانة بفريق طبي محترف يستطيع تلبية احتياجات زوار العيادة بما يناسب الحالة الصحية لهم، بالإضافة إلى السعي الدائم إلى توفير جميع الأجهزة الطبية الحديثة المستخدمة في مجال التجميل.

تحرص آريا على توفير كافة الخيارات التجميلية للوجه والجسم للحصول في النهاية على إطلالة مميزة وجميلة، بجودة عالية المستوى وبتكلفة تنافسية للغاية، حيث توفر عيادات آريا العروض الموسمية والخصومات على جميع الخدمات التجميلية، بالإضافة إلى أنها توفر بعض الاستشارات المجانية بعد الخضوع لبعض الإجراءات التجميلية.

تؤمن العيادة أيضاً بدورها المجتمعي، ولذلك فهي تحرص على المشاركة في حملات الكشف المبكر عن سرطان الثدي عند النساء.

التخصصات

تشمل تخصصات آريا كلينك كافة إجراءات التجميل غير الجراحي، الحقن التجميلي، التجميل بالليزر، باقات العناية بالبشرة والشعر، بالإضافة إلى تجميل الأسنان.

تقدم العيادة باقة واسعة من الخدمات المتنوعة ومنها الفيلر لتوريد ونفخ الشفايف، البوتكس لعلاج التجاعيد وخطوط الجبهة، البروفايلو لعلاج ترهل البشرة وتجديد نضارتها، كونتور الوجه لنحت ، إبرة العنبرة للبشرة، جلسات ديرما بن للنضارة، حقن البلازما لعلاج تساقط الشعر، حقن الخلايا الجذعية لعلاج تساقط الشعر، جلسات إزالة الشعر بالليزر، تفتيح البشرة وتوحيد لونها، تفتيح المناطق الداكنة، تفتيح الأماكن الحساسة، البوتكس لعلاج التعرق الزائد، حقن الهيالورونيك للبشرة، ميزوبوتكس لعلاج التجاعيد، تقشير البشرة العميق، علاج تصبغات البشرة بالليزر، علاج حب الشباب وإزالة آثاره بالليزر، الكاربوكسي لعلاج الهالات السوداء، جلسات تقشير الكوزلامين، تنظيف البشرة بجهاز الهيدرا.

يتميز قسم الأسنان بالعيادة بتقديم مجموعة متنوعة من خدمات تجميل الأسنان ومنها جلسات تبييض الأسنان بالليزر، تركيب القشور الخزفية، ابتسامة هوليود، الفينير واللومينير، التقويم الشفاف، توريد اللثة بالليزر، علاج الابتسامة اللثوية.

عيادتنا

تستعين عيادة آريا بنخبة من الأطباء والاستشاريين والاختصاصيين كل في مجال تخصصه، حيث يتميزون بالخبرات الطويلة، وحصولهم على الشهادات العلمية، كما يعاون الأطباء فريق مساعد من الفنيين والممرضين والممرضات من أصحاب الكفاءات والمتمرسين على استخدام أحدث الأجهزة والتقنيات لضمان راحة العملاء وجودة الخدمات.

يعمل بالفريق الطبي كل من د. رشا جودة استشارية جلدية وتجميل، د. كارمن ثابت استشاري الأمراض الجلدية والتجميل، د. أطهار الوحيد استشاري جراحة التجميل، د. حنان القطري اختصاصي طب وتجميل الأسنان.

الموقع

تتميز عيادة آريا بموقعها الاستراتيجي القريب من كافة وسائل التنقل والمواصلات، حيث تقع في 8496 شارع القدس، منطقة المستودعات، وحدة رقم 12، القطيف، المملكة العربية السعودية، وتتميز بسهولة الوصول إليها كما توفر خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج