د. سوزان عثمان

د. سوزان عثمان

لا توجد تقييمات
التقييم
39 جامعة الدول العربية، عنايات احمد خضر، المهندسين, الجيزة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. سوزان عثمان
د. سوزان عثمان
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد د. سوزان عثمان استشاري علاج السمنة والنحافة، وأحد من أمهر الطبيبات المصريات المتخصصات في هذا المجال، وتتميز بخبرتها الطويلة التي تزيد عن 15 عامًا والكفاءة العالية، حيث حققت حلم الآلاف في الحصول على جسم جميل وممشوق، وتتميز الطبيبة بتقديم مختلف خدمات علاج مشاكل السمنة والنحافة، باستخدام أحدث ما توصل إليه العلم الحديث في هذا المجال، حيث تستخدم الحقن وتقنيات الليزر المختلفة.

أسست د. سوزان عثمان عيادتها الخاصة في أرقى الأحياء بمنطقة المهندسين، حيث تم تجهزيها بأحدث التقنيات المستخدمة لعلاج السمنة.

التخصصات

تشمل تخصصات د. سوزان عثمان باقة واسعة من علاجات السمنة والنحافة، باستخدام أحدث التقنيات والأجهزة في هذا المجال.

تقدم الطبيبة خدمات علاج السمنة والتخسيس، ومنها جلسات كافيتيشن، شفط الدهون بالفيزر، حقن الدهون الموضعية، نحت القوام، علاج السمنة الموضعية، حقن الميزوثيرابي لإذابة الدهون المتركزة، حقن الميزوثيرابي لعلاج السيلوليت.

بجانب ما سبق توفر د. سوزان عثمان خدمات العناية بالبشرة، ومنها علاج آثار حب الشباب، حقن الفيلر لتوريد الشفايف، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، شد البشرة بالخيوط، شد الرقبة، إزالة الشعر الزائد بالليزر، علاج الهالات السوداء، علاج التجاعيد وعلامات التقدم بالعمر، حقن ميزوبوتكس لعلاج لشد الوجه وعلاج التجاعيد، جلسات الدرما بن.

عيادتنا

أسست د. سوزان عثمان عيادتها الخاصة، حيث قامت بتجهيزها بأفضل الأجهزة والتقنيات، وتتميز الطبيبة بتفانيها في العمل وبدقتها وأمانتها في التعامل مع العملاء والمرضى، كما تحرص على تنظيم مواعيد الكشوفات والاستشارات والمراجعات، حيث تولى اهتمامًا بالغاً بتوفير أجواءً من الراحة والرفاهية لعملائها، وتحرص الطبيبة على تطبيق كافة برتوكولات التعقيم حفاظًا على سلامة العملاء والأطقم الطبية.

تحرص الطبيبة على نشر الوعي والثقافة الصحية لا سيما نصائح الحفاظ على الوزن، من خلال المحتوى الطبي الذي تقدمه عبر مواقع التواصل الاجتماعي وقناتها عبر اليوتيوب، حيث تُقدم لمتابعيها فيديوهات توعوية لفعالية الحقن التجميلي وتأثيره على البشرة وغيرها من المعلومات الهامة.

تستخدم عيادة الدكتورة سوزان أحدث أجهزة وتقنيات الطب التجميلي، مما أهلها لتقديم خدماتٍ عالية الجودة والكفاءة، تمتاز خدماتها بأسعارها الاقتصادية المميزة، بالإضافة إلى العروض الموسمية التنافسية.

الموقع

تتميز عيادة د. سوزان عثمان بموقعها الاستراتيجي القريب من كافة وسائل التنقل والمواصلات، حيث تقع في 39 شارع جامعة الدول العربية، عنايات أحمد خضر، منطقة المهندسين، الجيزة، جمهورية مصر العربية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج