مركز الإمارات الملكي

مركز الإمارات الملكي

لا توجد تقييمات
التقييم
(103) شارع النصر، مبنى البنك العربي, أبوظبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز الإمارات الملكي
مركز الإمارات الملكي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تأسس مركز الإمارات الملكي لتقويم وتجميل الأسنان عام (2015) وبدأ يرسخ مكانته بخطوات ثابتة في مجال علاج وتجميل الأسنان في الإمارات.

يعمل مركز الإمارات الملكي على استخدام الأجهزة الطبية التي تخدم تخصصات الأسنان المختلفة العلاجية والتجميلية، وتساعد على الحصول على أفضل النتائج بأقل تكلفة وأقل ألم وأقصر وقت.

بالطبع فإن حرص المركز الملكي لطب وتقويم الأسنان على هذا التطوير المستمر في العنصر البشري والعنصر التجهيزي وضعه في مصاف العيادات الأولى للأسنان، ليس على مستوى أبو ظبي فقط إنما مستوى الإمارات ككل.

حصل مركز الإمارات الملكي على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

يقدم مركز الإمارات الملكي العديد من خدمات طب وتجميل الأسنان، ومن أهمها خدمات تركيبات الأسنان والتي تشمل ما يلي: تركيب تقويم الأسنان المعدني، تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات التقويم المتحركة، تركيبات التقويم الشفاف، تركيب الجسور، تركيب التيجان وتركيبات القشور التجميلية.

أما بالنسبة لخدمات زراعة الأسنان فتتضمن ما يلي: زراعة الأسنان بالليزر، زراعة الأسنان الفورية، زراعة الأسنان الألمانية وزراعة الأسنان في يوم واحد.

يتميز مركز الإمارات الملكي بتقديم خدمات تجميل الأسنان مثل: عمل الابتسامة التجميلية، الابتسامة المتحركة، ابتسامة هوليود، عمل الابتسامة 3D، تبييض الأسنان بالليزر، تنظيف الأسنان من الجير، إزالة اصفرار الأسنان، علاج تصبغات اللثة وتلميع الأسنان.

الفريق الطبي

يعتمد مركز الإمارات الملكي على اختيار طاقم متميز من أطباء الأسنان الذين تلقوا خبرات أكاديمية وتدريبية ممتازة، وتم تقييمهم باختبارات عملية تؤكد مهاراتهم وتدريبهم.

لا يتوقف الأمر عند هذا، بل يتم تطوير هذا الطاقم بالتدريب المستمر ومشاركته في كل المؤتمرات الطبية التي تناقش آخر المستجدات في طب الأسنان.

ومن أهم أطباء الأسنان في المركز، دكتورة منال خليل: اختصاصية طب وزراعة الأسنان، دكتور محمد فوزي بدران: استشاري زراعة الأسنان وجراحة الأسنان الترميمية، دكتور أوس أبو جارور: ماجستير تقويم الأسنان ودكتور إسراء هشام حسين: اختصاصية طب الأسنان العام والتجميلية.

الموقع

يقع مركز الإمارات الملكي في (103) شارع النصر، مبنى البنك العربي، أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج