د. فاسيل إرجومنت إيرباش

د. فاسيل إرجومنت إيرباش

لا توجد تقييمات
التقييم
Pancarlı, 58008. Cd. No:27, Şehitkamil, غازي عنتاب, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. فاسيل إرجومنت إيرباش
د. فاسيل إرجومنت إيرباش
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

قدم الدكتور فاسيل إرجومنت إيرباش أخصائي الجراحة التجميلية والترميمية نموذجاً مثالياً للأهمية القصوى لجراحي التجميل بعد أن أعاد الأمل للكثيرين ممن تعرضوا للحوادث التي أسفرت عن حدوث فقدان جزء من الأطراف، أو كلها وذلك من خلال مهارته، ودقته في إجراء جراحات التجميل واسترجاع هذه الأجزاء المفقودة إلى موضعها الطبيعي.

تخرج الدكتور فاسيل إرجومنت إيرباش من كلية الطب بجامعة إرجيس قسم الجراحة التجميلية والترميمية وأكمل تدريبه في مستشفى أنقرة نوموني للتدريب والبحوث.

حصل الدكتور فاسيل إرجومنت إيرباش على العديد من الدورات التدريبية لتجميل اليد بجامعة بيتسبرج بكاليفورنيا، كما حصل على العديد من الدورات التدريبية لتجميل الأنف بجامعة إسطنبول بتركيا.

يُعد الدكتور فاسيل إرجومنت إيرباش أحد أهم جراحي التجميل في تركيا المتخصصين في تجميل العيوب الخِلقية لحديثي الولادة والأطفال، فهو أخصائي الجراحة التجميلية والترميمية الأكثر شهرة ومهارة في تركيا بخبرة تصل لأكثر من (17) عاماً، وذاع صيته في الوطن العربي بعد نجاح الجراحات التجميلية التي أجراها للكثيرين ممن يقصدونه من الدول العربية المختلفة، ولم تقتصر ممارسته على إجراء الجراحات الترميمية فقط.

التخصصات

يقدم الدكتور فاسيل إرجومنت إيرباش العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات التجميل الجراحي للوجه والتي تشمل ما يلي: تجميل الأنف، انحراف الحاجز الأنفي، تجميل الأذن البارزة، شد الوجه، شد الجفون، تجميل العيون اللوزية، شد الرقبة، إصلاح الفك، تجميل الخدود، عملية الغمازات ورفع الحواجب.

أما بالنسبة لخدمات التجميل الجراحي للجسم فتتضمن ما يلي: جراحات تجميل العيوب الخِلقية، جراحات اليد التجميلية الترميمية، جراحات القدم التجميلية الترميمية، جراحات تجميل آثار الحروق، شد ورفع الثدي، تكبير الثدي، تصغير الثدي، إعادة تناسق الثدي، علاج التثدي عند الرجال، شد البطن، شد الذراعين، شد الفخذين، شفط الدهون، نحت الجسم (360)، شد الترهلات بعد عمليات الولادة، شد الترهلات بعد جراحات السمنة، تحلل الدهون بالتبريد، حقن الدهون، تجميل الساقين، عمليات التجميل الأنثوية وشد المؤخرة البرازيلية.

يتميز الدكتور فاسيل إرجومنت إيرباش بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل: شد الوجه بالخيوط، حقن البوتكس، حقن الفيلر، فيلر الشفايف، فيلر تحت العين، فيلر الخدود، علاج الندبات، علاج التصبغات، علاج الهالات السوداء، علاج التعرق الزائد، إزالة السيوليت والديرما بن.

عيادتنا

يتعاون الدكتور فاسيل إرجومنت إيرباش مع عدد من الأطباء المهرة وفريق تمريض مدرب في جميع تخصصات التجميل التي يقدمها.

الموقع

تقع عيادة الدكتور فاسيل إرجومنت إيرباش في بانكارلي، شارع (58008)، رقم (27)، (27060)، الشهيد كامل، غازي عنتاب، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج