مركز د. سني

مركز د. سني

لا توجد تقييمات
التقييم
فيلا (205)، شارع (124)، سمنان, الشارقة, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز د. سني
مركز د. سني
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

مركز الدكتور سني هو مركز طبي شامل تقريباً تم تأسيسه في عام (1990)، إذ أن به عدد كبير من التخصصات الطبية والتي بدأت بالتخصص الأساسي لمؤسس المركز وهو طب الأطفال، حيث أن دكتور سني كوريان مؤسس المركز والمدير التنفيذي له حاصل على دكتوراه في طب وجراحة الأطفال من جامعة ميسور بالهند، وهو مستشار رئيسي للأكاديمية الهندية لطب الأطفال.

لم يقف مركز الدكتور سني عند علاج الأطفال فحسب، وإنما تفرع كما أشرنا إلى عدة أقسام علاجية من أهمها قسم الجلدية والتجميل والذي تم تجهيزه بأحدث الأجهزة التي تتيح تقديم أفضل خدمات الجلدية والتجميل غير الجراحية، فضلاً عن وجود قسم متطور لعلاج وتجميل الفم والأسنان.

التخصصات

يقدم مركز الدكتور سني العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات التجميل غير الجراحي والتي تشمل ما يلي: الراديو فريكوينسي، المايكرونيدلينج، علاج فرط التعرق، رفع الحواجب بدون جراحة، إزالة الذقن المزدوج، شد الوجه بالخيوط، حقن البوتكس، فيلر الخدود، فيلر الذقن، فيلر الفك، فيلر الشفايف، حقن البلازما للوجه، حقن الميزوثيرابي للوجه، علاج تساقط الشعر، حقن البلازما للشعر وحقن الميزوثيرابي للشعر.

أما بالنسبة لخدمات العناية بالبشرة فتتضمن ما يلي: إزالة الشعر بالليزر، تشقير الشعر، التقشير الكربوني، التقشير الكيميائي، علاج الكلف، علاج النمش، علاج التجاعيد، علاج حب الشباب وعلاج الهالات السوداء.

يتميز مركز الدكتور سني بتقديم خدمات تجميل الأسنان مثل: تبييض الأسنان بالليزر، ابتسامة هوليود، جسور الأسنان، تيجان الأسنان، تنظيف الأسنان من الجير، تركيب الحشوات التجميلية، تركيبات الزيركون وعلاج الابتسامة اللثوية.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات علاج الأمراض الجلدية مثل: علاج الإكزيما، إزالة الثآليل، علاج الفطريات وعلاج الصدفية.

الفريق الطبي

يضم مركز الدكتور سني نخبة من أفضل أطباء التجميل يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، ومن أهمهم، الدكتور سني كوريان: مؤسس المركز والدكتورة سويثا كوريان: أخصائي الجلدية والتجميل. 

يزخر مركز الدكتور سني بطاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، وطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمه المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

فيلا (205)، شارع (124)، سمنان، الشارقة، الإمارات العربية المتحدة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج