د. أفيت أونجال

د. أفيت أونجال

لا توجد تقييمات
التقييم
حي السعودية، شارع بغداد، شقق كاظم كولان، بلوك أ، رقم (371)، شقة (84)، الطابق (3)، كاديكوي, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أفيت أونجال
د. أفيت أونجال
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تمثل الدكتورة أفيت أونجال أحد أبرز جراحي التجميل في تركيا بشهادة عملائها بعد إجرائها العديد من عمليات التجميل الناجحة في عيادتها الخاصة منذ أكتوبر (2018).

بدأت الدكتورة أفيت أونجال عملها في الجراحة التجميلية والترميمية في مستشفى حيدر باشا نوموني للتدريب والأبحاث في إسطنبول عام (2008)، ثم حصلت على الزمالة الدولية في الجراحة التجميلية والترميمية في جامعة نورث وسترن (شيكاغو) في الولايات المتحدة في عام (2013).

حصلت الدكتورة أفيت أونجال على لقب اختصاصي الجراحة التجميلية والترميمية عن تأثير البلازما الغنية بالصفائح الدموية على تكوين الكبسولة حول الطرف الاصطناعي من السيليكون، كما اجتازت امتحانات البورد الأوروبي في جراحة التجميل عام (2014).

تلقت الدكتورة أفيت أونجال الخبرة الكافية في مجال جراحة التجميل قبل افتتاح عيادتها الخاصة في عام (2018) بالعمل في المستشفيات الكبرى حيث تعمل في مستشفى إسطنبول المركزي منذ (2015).

تتميز عيادة الدكتورة أفيت أونجال بالتجهيزات الطبية الحديثة اللازمة لإجراء أحدث التقنيات في مجال عمليات تجميل وترميم الجسم والوجه والتي أصبحت تستغرق وقتاً أقصر مع التماثل السريع للشفاء.

التخصصات

تُجري الدكتورة أفيت أونجال العديد من الإجراءات التجميلية الجراحية وغير الجراحية للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات التجميل الجراحي للوجه والتي تشمل ما يلي: تجميل الأنف، شد الجفون، رفع الحواجب، شد الوجه، إزالة الذقن المزدوج، شد الجبهة، تجميل الذقن، تجميل الخدود وتجميل الأذن.

أما لالنسبة لخدمات التجميل الجراحي للجسم فتتضمن ما يلي: شد البطن، شد الترهلات بعد عملية الولادة، شد الترهلات بعد جراحات السمنة، شد الذراعين، شد الفخذين، تجميل الساقين، تجميل الأرداف، المؤخرة البرازيلية، حقن الدهون، شفط الدهون بالفيزر، عمليات التجميل الأنثوية، شد ورفع الثدي، تكبير الثدي، تصغير الثدي، إعادة بناء الثدي وعلاج التثدي عند الرجال.

تتميز الدكتورة أفيت أونجال بتقديم خدمات زراعة الشعر مثل: زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة اللحية، زراعة الحواجب وزراعة الشارب.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات التجميل غير الجراحي مثل: شد الوجه بالخيوط، تجديد شباب الوجه، حقن الفيلر والديرما بين.

عيادتنا

تتعاون الدكتورة أفيت أونجال مع عدد من الأطباء المهرة وفريق تمريض مدرب في جميع تخصصات التجميل التي تقدمها.

الموقع

تقع عيادة الدكتورة أفيت أونجال في حي السعودية، شارع بغداد، شقق كاظم كولان، بلوك أ، رقم (371)، شقة (84)، الطابق (3)، كاديكوي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج