عيادة ابتسامة المشاهير

عيادة ابتسامة المشاهير

لا توجد تقييمات
التقييم
شقة (103) - بناية دانة الكورنيش - كورنيش خور فكان - إمارة العربية المُتحدة., الشارقة, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة ابتسامة المشاهير
عيادة ابتسامة المشاهير
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

عيادة ابتسامة المشاهير لطب الاسنان واحدة من أشهر العيادات المتخصصة في مجال طب الأسنان بإمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المُتحدة، وتتمتع عيادة ابتسامة المشاهير بخبرتها الواسعة في تقديم باقة واسعة ومُتكاملة من خدمات طب وتجميل الأسنان بمُختلف أنواعها؛ من أجل ضمان راحة كافة أفراد الأسرة ورضاهم.

تم تأسيس عيادة ابتسامة المشاهير من أجل أن تكون رائدة في مجال تقنيات وعلوم طب الأسنان الحديث وتجميل الأسنان الرقمي (ديجيتال سمايل) من خلال سعيها الدءُوب لمواكبة كل جديد ومتطور في هذا المجال، والحرص المُستمر على تقديم مُختلف الخدمات المتميزة في كل خطوة من خطوات العلاج والمتابعة.

تحرص عيادة ابتسامة المشاهير الواقعة في قلب مدينة خورفكان عروس الساحل الشرقي الإماراتي النابض بالحيوية والجمال التابعة لإمارة الشارقة على توفير عدد من العروض الموسمية الجذابة، والتي توفر للمرضى الحصول على مختلف الخدمات الطبية بتكلفة اقتصادية.

التخصصات

تقدم عيادة ابتسامة المشاهير الطبية العديد من أهم الخدمات الطبية والتجميلية المتميزة، ومن أبرزها نورد لكم ما يلي توريد اللثة بالليزر وتجميل اللثة وجلسات تبييض الأسنان بالليزر وإزالة التصبغات واصفرار الأسنان وزراعة الأسنان التعويضية وزراعة الأسنان الفورية والزراعة الألمانية والسويسرية وعلاج اعوجاج الأسنان وازدحام الأسنان داخل الفك وعلاج الفراغات بين الأسنان وتفرق الأسنان وعمل تقويمات للأسنان مثل التقويم المعدني والتقويم الشفاف وترميم الأسنان المتآكلة وحشوات الأسنان الثابتة وحشوات الليزر والحشوات التجميلية وتصميم ابتسامة هوليود الثابتة وابتسامة هوليوود المتحركة أو سناب أون سمايل وتنظيف الاسنان من الجير المتراكم والذي يسبب سقوط الأسنان وانحسار اللثة وتركيب عدسات التجميل مثل الفينير واللومينير.

الطاقم الطبي

تعمل عيادة ابتسامة المشاهير الطبية بمدينة الشارقة تحت إشراف مُباشر من الدكتور طارق سعدي أخصائي الأسنان المعروف، والمدير العام للعيادة.

يحرص الدكتور طارق سعدي على تقديم الخدمات الطبية للمرضى بصفةٍ شخصية، مع التتميم على كافة المهام التنظيمية في العيادة؛ للحفاظ على رسم الابتسامة الدائمة على وجوه المرضى.

كما يمتاز المركز بوجود نخبة من أفضل أطباء الأسنان المختصين، وعلى رأسهم الدكتورة ألاء قدورة: أخصائية طب وتجميل الأسنان واللثة والدكتور أحمد عبد الوهاب: طبيب الأسنان العام.

كما تزخر العيادة بوجود عدد من المساعدين وطاقم التمريض الحاصلين على أعلى مستويات التدريب، وعلى رأسهم روبي آن المُساعدة الطبية.

بالإضافة إلى عدد من أفراد السكرتارية الذين يعملون على تنظيم سير العمل داخل العيادة، ومتابعة المواعيد الطبية، والتواصل المُستمر مع المرضى، من أجل ضمان حصولهم على أقصى درجات الراحة والرعاية الطبية التي ترسم على وجوههم الابتسامة.

الموقع

يعد موقع عيادة ابتسامة المشاهير ميزة إضافية للعيادة حيث تقع في شقة (103) بناية دانة الكورنيش في كورنيش خور فكان بإمارة الشارقة في الإمارات العربية المتحدة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج