د. فرقان كارالوغلو

د. فرقان كارالوغلو

لا توجد تقييمات
التقييم
Kızılırmak, 1448. Cad. No:3/9, Çankaya, أنقرة, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. فرقان كارالوغلو
د. فرقان كارالوغلو
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

اشتهر الدكتور فرقان كارالوغلو بإجراء عمليات تجميلية ناجحة ونتائج مرضية، واستطاع تغيير حياة الكثيرين من خلال عمليات تجميل الأنف والتي انتشرت بشكل واسع في تركيا.

تخرج الدكتور فرقان كارالوغلو من كلية الطب بجامعة إزمير دوكوز في عام (2009) وتخصص في طب الأنف والأذن والحنجرة وجراحة الرأس، ثم بدأ مشواره المهني في أحد المستشفيات الحكومية في أنقرة، وبعدها عمل في العديد من المؤسسات الصحية الخاصة، وأسس في نوفمبر عام (2019) عيادات كاروس لتصبح إحدى العيادات المتخصصة في مجال التجميل، كما أنشأ بجانبها عيادة متكاملة لعلاج أمراض الأنف والأذن والحنجرة.

نجح الدكتور فرقان كارالوغلو في العديد من جراحات التجميل خاصةً التي تعالج التشوهات والعيوب الخلقية، بالإضافة إلى تقنيات تجميل الوجه والبشرة والجسم، كما يحرص على تزويد عيادته بكل ما هو حديث وجديد بالاستعانة بالأجهزة والمعدات الحديثة، ويتابع أيضاً كافة المؤتمرات والمعارض الطبية للإطلاع على كل ما هو جديد في عالم التجميل.

التخصصات

يقدم الدكتور فرقان كارالوغلو العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه، ومن أهمها خدمات التجميل الجراحي والتي تشمل ما يلي: تجميل وتصغير الأنف، انحراف الحاجز الأنفي، تجميل طرف الأنف، إصلاح عمليات تجميل الأنف السابقة، شد الوجه، شد الرقبة، تجميل الأذن البارزة، تجميل الذقن، تجميل الخدود، تجميل الشفايف، رفع الحواجب وشد الجفون.

أما بالنسبة لخدمات التجميل غير الجراحي فتتضمن ما يلي: حقن الفيلر، فيلر الشفايف، فيلر الخدود، فيلر تحت العين، فيلر الأنف، تجديد شباب الوجه، حقن البلازما وحقن الميزوثيربي.

عيادتنا

يعتمد الدكتور فرقان كارالوغلو على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة الدكتور فرقان كارالوغلو بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

يمتلك الدكتور فرقان كارالوغلو فرعين لعيادته، فرع أنقرة: حي كيزيليرماك، شارع (1448)، رقم (3)، شقة (9)، جانكايا، أنقرة، تركيا، فرع إسطنبول: حي أكات، شارع نسبتيه، رقم (39)، شقة (7)، بشيكتاش، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج