تجربتي مع عدسات الاسنان

تجربتي مع عدسات الاسنان

تنتشر العديد من المراجعات على شبكة الإنترنت تحت عنوان تجربتي مع عدسات الاسنان اهتم أصحابها بمشاركتها علانية حتى تعم الفائدة ويستفيد الآخرين من تجاربهم الشخصية، كما تساهم تلك المراجعات في تكوين صورة أكثر دقة عن ذلك الإجراء التجميلي.

صارت عدسات الأسنان بالآونة الأخيرة تصنف ضمن مجموعة عمليات تجميل الأسنان الشائعة بعدما تزايدت معدلات الطلب عليها عالمياً، يمكن إرجاع ذلك إلى عدة عوامل أبرزها أن هذا الإجراء يدرج ضمن فئة بدائل الجراحات نظراً لأنه من الإجراءات البسيطة التي تتم تحت التخدير الموضعي.

 

 

عمليات عدسات الاسنان (ابتسامة هوليود) وأنواعها

يمكن تعريف إجراء ابتسامة هوليود بصورة مختصرة بأنه إجراء تجميلي يهدف إلى إخفاء عيوب الأسنان الظاهرية، ذلك من خلال عدسات لاصقة يتم تصميمها في معامل متخصصة لتضاف إلى السطح الخارجي للأسنان مما يجعلها أكثر نصاعاً وتناسقاً، تلك العدسات تمتاز بأنها مصنعة من خامات عالية الصلابة وذات قدرة فائقة على مقاومة الرواسب.

يتوفر نوعان رئيسيان من ابتسامة هوليود هما (لومينير الأسنان) و(فينير الأسنان)، كلاهما يعتمدان في تحقيق تأثيرهما على ذات الآلية، إلا أن تقنية اللومينير تعد هي الأكثر حداثة وتطوراً في هذا الصدد ويتفوق على النوع الآخر في عدة جوانب أبرزها أنه لا يتطلب إزالة طبقة الإيناميل التي تغطي سطح الأسنان وبالتالي يحافظ على صحة الأسنان وقوتها، كما أنه يحقق نتائج أفضل علاوة على أن الآثار الجانبية المحتملة له تكون منخفضة الشدة مقارنة بعدسات الفينير.

 

عمليات عدسات الاسنان (ابتسامة هوليود) وأنواعها

 

تجارب عمليات زراعة الأسنان

اهتم عدد كبير ممن أجروا عمليات عدسات الأسنان من الوطن العربي ودول العالم المختلفة على مشاركة تجاربهم الخاصة عبر المواقع الطبية الكبرى، يتبين منها أن هناك شبه إجماع على فاعلية هذا الإجراء وجودة النتائج المحققة من خلاله.

نستعرض معاً فيما يلي مجموعة من شهادات المرضى السابقين الذين خضعوا لهذا الإجراء التجميلي سواء بتقنية الفينير أو تقنية اللومينير.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

تجربتي مع عدسات الاسنان الفينير لـ 18 سناً

أكد (محمد القاسم) في البداية أنه رغب مشاركة تجربته الخاصة مع عمليات التجميل حتى تعم الفائدة رغم علمه بأن الأغلبية ينظرون إلى ذلك باعتباره أمر شخصي لا يجب الحديث عنه علانية، يتابع قائلاً أن ثاني الأسباب التي دفعتني لذلك هو أن تجربتي مع عدسات الاسنان قد تمنح أملاً لآخرين يعانون من اصفرار الأسنان وتشوه الابتسامة.

بحث محمد كثيراً بالأمر حتى وقع اختياره في النهاية على عيادة بيان لطب الأسنان في دولة الكويت، كانت لديه العديد من المخاوف متعلقة بتأثير العملية على النطق وسلامة مخارج الحروف وتساؤلات حول صلابة الأسنان البديلة ومدى قدرتها على القيام بالمهام الوظيفية للأسنان الطبيعية، يؤكد أن تلك المخاوف قد تبددت بعد أولى جلسات التشاور التي عقدها مع الدكتور باسم الخضور.

تم إجراء العملية من خلال مراحل متعددة أكثرهم صعوبة كانت المرحلة الخاصة ببرد الأسنان حيث شعر خلالها بآلام شديدة دفعت الطبيب لإعطائه جرعة إضافية من المخدر الموضعي، خاصة أن عملية عدسات الأسنان الخاصة به كانت من العمليات الكبرى كونها اشتملت عدد 18 سناً، قام الدكتور بتثبيت عدسات أسنان بلاستيكية مؤقتة لمدة عشر أيام قبل تثبيت عدسات السيراميك الثابتة.

يقول محمد في الختام تجربتي مع عدسات الاسنان الفينير كانت موفقة والنتائج مرضية تماماً، حيث اتمتع الآن بأسنان صلبة ناصعة البياض وقد اختفت المشاكل المؤرقة مثل الشروخ والاصفرار تماماً، الأهم من ذلك أن مظهر العدسات يطابق مظهر الأسنان الطبيعية.

 

تجربتي مع عدسات الاسنان الفينير لـ 18 سناً

 

تجربتي مع عدسات الاسنان الإيماكس

اهتم شاب سعودي يدعى (علي) بمشاركة تجربته الخاصة مع عالم تجميل الأسنان ونشرها تحت عنوان تجربتي مع عدسات الاسنان الفينير إيماكس، قد أوضح في المقدمة أن أسنانه كانت في حالة صحية بالغة السوء نتيجة عدة عوامل أبرزها التدخين وإهمال التنظيف لفترات طويلة، مما تسبب في تصبغات الأسنان التي وضعته في العديد من المواقف المحرجة حتى أنه -حسب قوله- كان يخشى الابتسام.

تعايش لفترة مع الفينير المتحرك -المعروف أيضاً بمسمى Snap-On- لكن بعد فترة لم يعد الأمر مجدياً بالنسبة له وتملكته الرغبة في الحصول على حل دائم لتلك المشكلة، الأمر الذي دفعه للنهاية للإقدام على إجراء عملية عدسات الأسنان الإيماكس التي سمع عنها كثيراً من الأصدقاء وقد وقع اختياره على عيادات المهيدب لطب الأسنان في مدينة جدة بالسعودية.

يقول علي تجربتي مع عدسات الاسنان كانت رائعة من الألف إلى الياء؛ حيث أثنى على الدكتورة نسرين البدري التي أشرفت على الإجراء، قال أنها كانت صبورة ومتفهمة لغايته وتخوفاته خلال جلسات التشاور، أما الإجراء نفسه كان بسيطاً وغير مؤلم وإجمالاً يشعر بالرضا عن مظهر أسنانه الآن التي أصبحت أكثر بياضاً وتناسقاً.

 

تجربتي مع عدسات الاسنان الإيماكس

 

تجربة اللومينير للأسنان

تشعر الفتاة الأمريكية (ماديسون) بالكثير من الامتنان للطاقم الطبي الذي أجرى لها عملية عدسات الأسنان قائلة: تجربتي مع عدسات الاسنان اللومينير يمكن وصفها بالمبهرة والنتائج المحققة من خلالها بالغة التميز لدرجة أنني لم أعد أستطيع التوقف عن الابتسام طوال الوقت.

تواصل (ماديسون) استعراض تجربتها قائلة بأنها عانت لسنوات طويلة من الأسنان غير متناسقة الطول، كان ذلك يسبب لها الكثير من الحرج ويدفعها لإطباق شفتيها أغلب الوقت، لكن في النهاية قررت عدم الاستسلام لذلك الوضع وبعد بحث مطول وقع اختيارها على مركز Smile in the City في مدينة نيويورك.

تثني (ماديسون) في معرض حديثها على الفريق الطبي للمركز الذين تفهموا مخاوفها واستقبلوا اسئلتها العديدة بصدر رحب، أما الإجراء التجميلي نفسه فتقول أنه كان خالياً من التعقيد ولم تشعر بأي ألم خلاله أو بعد الانتهاء منه، أما أبرز المميزات -في نظرها- هي أن العدسات الحالية لا يمكن تفرقتها على الأسنان الطبيعية خاصة أنها اختارت درجة لونية غير ناصعة.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

تجربتي مع عدسات الاسنان اللومينير

أوردت فتاة إماراتية -رفضت الإفصاح عن اسمها- تجربتها الخاصة مع لومينير الأسنان ضمن رد مطول على سيدة أخرى تطلب نصائح الآخرين قبل الإقدام على تلك الخطوة، تقول الفتاة في مقدمة حديثها تجربتي مع عدسات الاسنان اللومينير لم تخل من السلبيات لكنها في المجمل كانت موفقة والنتائج النهائية مرضية بالنسبة لي.

أوضحت الفتاة أن الإهمال والسلوكيات الغذائية الخاطئة تسببا لها في العديد من المتاعب الصحية، حيث تضررت العديد من أسنانها وصارت ضعيفة علاوة على أن لونهم صار يميل نسبياً للاصفرار ولا يستجيب إلى طرق التنظيف المعتادة، حين رأت صادفتها إعلانات عدسات الأسنان على الإنترنت اعتقدت بأنها فرصتها الوحيدة للتغلب على تلك المشاكل.

تم إجراء العملية على يد طبيب فرنسي يتعاون مع عيادات التجميل في دبي، إلا أن الأمر استغرق أكثر من شهر ومرت بمراحل عديدة بسبب المشاكل الصحية التي كان لابد من علاجها أولاً قبل تثبيت العدسات، الأمر الذي تسبب في إزعاجها وعانت بتلك الفترة من نوبات الألم المتكررة، لكن بعد انتهاء الأمر ترى أن التجربة ناجحة في مجملها وأن هناك فرق كبير بين مظهر أسنانها الحالي وبين ما كانت قبل عدة أشهر.

 

تجربتي مع عدسات الاسنان اللومينير

 

تجربتي مع عدسات الاسنان الفينير المتحرك

تستهل (سماء) -من مصر- الحديث عن تجربتها الخاصة مع فينير الأسنان المتحرك بالحديث عن حالتها الصحية؛ حيث أكدت على أنها تعاني من تحسس اللثة وبعض المشاكل الصحية الأخرى، بناء على ذلك كانت تصاب بآلام مبرحة جراء جلسات تبييض الأسنان بالطرق التقليدية مما جعل عدسات الأسنان الحل الأمثل بالنسبة لها.

تواصل سماء حديثها قائلة تجربتي مع عدسات الأسنان كانت موفقة بنسبة كبيرة؛ بدأ الأمر بالاطلاع على تجارب المرضى السابقين وكذلك تعرفت على أنواع العدسات ووقع اختيارها في النهاية على الفينير المتحرك SNAP-ON Smile، هو عبارة عن قالب صناعي -قابل للإزالة- يصمم في معامل خاصة بقياسات تتناسب مع فك المريض، هو يعد الأقل تكلفة بين كافة أنواع فينير الأسنان.

بحثت سماء عن المراكز التي تجري فينير الأسنان في مصر ووقع اختيارها في النهاية على مركز تروسمايل بمنطقة المقطم، تؤكد أنها بفضل القالب الذي تم تصميمه لها حصلت أخيراً على ابتسامة مثالية ناصعة وتخلصت من مشكلة اصفرار الأسنان التي طالما تسببت في إحراجها.

 

تجربتي مع عدسات الاسنان الفينير المتحرك

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

تجربة ابتسامة هوليود بتقنية اللومينير

نشرت سيدة أمريكية -عرفت اسمها بالاسم المستعار (Rfrisa1207)- تجربتها الشخصية مع ابتسامة هوليود، قائلة بأنها لم تكن سعيدة أبداً بابتسامتها وحين كانت تفعل ذلك تشعر بأن الجميع قد انتبه إلى مظهر أسنانها غير المتطابقة ولونها المائل للاصفرار قليلاً. استمر الأمر على ذلك النحو حتى صادفها إعلان مركز طب الأسنان PGH Smile Boutique على وسائل التواصل الاجتماعي.

شاهدت السيدة صورة تجارب العملاء السابقين وعلى الفور قامت بإرسال استفسار إلى المركز، توقعت أن الأمر قد يستغرق يوم أو أكثر لكنها فوجئت بتلقي الإجابة على الفور من قبل فريق خدمة العملاء وتم تحديد جلسة للتشاور مع الطبيب المختص والتعرف على طبيعة حالتها والإجراء التجميلي المناسب لها.  

وجهت السيدة (Rfrisa1207) في خاتمة حديثها إلى Dr. Shieh قائلة: تجربتي مع عدسات الاسنان اللومينير كانت مميزة بحق وساعدتني أخيراً على التخلص من مظهر أسناني المحرج، تكلفت العملية نحو 8000 دولار أمريكي لكنه يعتبر مبلغاً بسيطاً مقابل النتائج التي تحققت خاصة أن عدسات اللومينير سهلة التنظيف ومقاومة للرواسب وبالتالي تعتبر نتائجها دائمة.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

حشو الأسنان بالليزر

حشوات الاسنان

توريد اللثة بالليزر

تيجان الأسنان

تلبيس الأسنان

تلبيس الأسنان في الأردن

تلبيس الأسنان في تركيا