د. محمد النحاس

د. محمد النحاس

لا توجد تقييمات
التقييم
- ميدان شرف - برج المنوفية الطبي - بجوار صيدلية المنوفية مباشرة - الدور الأول -, شبين الكوم, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. محمد النحاس
د. محمد النحاس
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتور محمد النحاس هو استشاري جراحات التجميل وعلاج الحروق وجراحات الوجه والفكين، وحاصل على درجة الدكتوراه في الجراحات الميكروسكوبية وإعادة توصيل وترميم الأطراف المبتورة. كما أنه أستاذ جراحة التجميل بكلية الطب والمستشفيات الجامعية. برع الدكتور محمد النحاس في إجراء جراحات التجميل وقدم نموذجاً مثالياً لجراحي التجميل الماهرين في عملهم فهو أحد أهم استشاري جراحة التجميل والجراحات الترميمية بمحافظة المنوفية، وذلك بعد أن أعاد الأمل للكثيرين ممن تعرضوا للحوادث التي أسفرت عن فقدان أحد أطرافهم واستعادتها مرة أخرى مع المحافظة على وظيفتها الطبيعية، أو ممن تعرضوا لحوادث الحروق وتسببت في إصابتهم بآثار واضحة. كما توالت نجاحاته أيضاً في مجال جراحات تنسيق القوام وشفط الدهون مما أكسبه ثقة الكثير من مرضاه. يتبع الدكتور محمد النحاس أحدث التقنيات العالمية المتبعة أثناء إجراء عمليات التجميل كما أنه دائم الحرص على حضور المؤتمرات العلمية العالمية المتخصصة في جراحات التجميل والجراحات الميكروسكوبية بل وقدم العديد من المحاضرات التعليمية للتعريف بكل ما هو جديد بعالم جراحات التجميل. حصل د. النحاس على الزمالة المصرية لجراحة التجميل والإصلاح، وعلى عضوية الجمعية المصرية لجراحات التجميل والإصلاح، والجمعية العالمية للجمال. يقدم د. محمد النحاس خدماته التجميلية في عيادته الخاصة بالمنوفية.

التخصصات

يقدم الطبيب العديد من عمليات التجميل للوجه والجسم، أهمها خدمات جراحات التجميل مثل شفط الدهون، تنسيق القوام، علاج التثدي عند الرجال، تجميل الثدي، شد البطن، شد الأرداف، شد الذراعين، شد الجفون، شد الوجه، علاج التشوهات، وعلاج آثار الحروق. بالإضافة إلى خدمات التجميل غير الجراحي مثل حقن البوتوكس، حقن الفيلر، حقن البلازما الغنية بالصفائح، التقشير البارد، والتقشير الكيميائي.

عيادتنا

يقدم د. النحاس في عيادته باقة من خدمات التجميل الجراحي والتجميل غير الجراحي، والجراحات الترميمية والميكروسكوبية بجانب تجميل الحروق، وجراحات الوجه والفكين. يحرص الدكتور محمد النحاس على توفير أحدث الأجهزة الطبية المتخصصة في جراحات التجميل وأحدث إصداراتها بعيادته الخاصة؛ وذلك لتحقيق أعلى معدلات الأمان والجودة والفعالية وتحقيق أفضل النتائج الطبيعية.

 الموقع

قام دكتور محمد النحاس بتأسيس عيادته الخاصة في مركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية وتحديداً في ميدان شرف - برج المنوفية الطبي - بجوار صيدلية المنوفية مباشرة - الدور الأول - شبين الكوم - محافظة المنوفية - مصر.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج