جلامور كير كلينيكس

جلامور كير كلينيكس

لا توجد تقييمات
التقييم
.فيلا (813) شارع شاطئ الجميرا، أم سقيم (3) ، ، العربية المتحدة, دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
جلامور كير كلينيكس
جلامور كير كلينيكس
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادات جلامور كير واحدةً من أفضل عيادات التجميل في إمارة دبي، إذ استطاعت أن تحتل مكانة مميزة من خلال العديد من عمليات التجميل الناجحة التي أجريت بها، وتتميز عيادة جلامور كير بوجود أحدث التقنيات والأجهزة وتوفير أفضل سبل العلاج، بالإضافة إلى مواكبة كل ما هو جديد في عالم التجميل ويرجع الفضل إلى وجود نخبة من أمهر الأطباء وجراحين التجميل الذين يحرصون على تقديم أفضل خدمة طبية للمرضى، وتحرص العيادة على اتباع كافة سبل إدارة الجودة والتعقيم ولذلك استطاعت كسب ثقة المرضى والحصول على أعلى التقييمات، ويشهد المرضى بمدى الكفاءة والمهنية التي يتمتع بها الفريق الطبي، وتقدم العيادة كافة الإجراءات التجميلية الجراحية وغير الجراحية والتي تشمل عمليات تجميل الوجه والجسم بالإضافة إلى جلسات العناية بالبشرة والشعر وغيرها الكثير من الإجراءات التي تقدم بدقة وكفاءة.

التخصصات 

 تشمل تخصصات عيادة جلامور كير تخصص جراحة التجميل، وتخصص تجميل الأسنان، والتجميل غير الجراحي، وتشمل الخدمات التي تقدمها عيادة جلامور كير خدمة تجميل الوجه، وشد الوجه، وتجميل الأنف، وشد الرقبة، وتجميل الأذن، وتجميل الجفون، وشد الجبهة، ورفع الحواجب، وتكبير الخدود، وكونتور الوجه، وحقن الفيلر، وحقن البوتوكس، وعلاج البقع والتصبغات، وعلاج حب الشباب، وعلاج الحفر والمسام الواسعة، وعلاج الروزيشيا، وتقشير الوجه، وشد الوجه بالخيوط، وتجميل الأنف بدون جراحة، وتجميل الشفايف، وعلاج الذقن المزدوج بدون جراحة، وجلسات العناية بالبشرة، وتجميل الجسم، وشفط الدهون، وشد البطن، وشد الذراعين، وشد الأرداف، وكونتور الجسم، وحقن الدهون، ونحت عضلات البطن للرجال، وشفط الدهون بالفيزر، وتجميل المؤخرة، وتجميل المناطق الحساسة، ونحت الخصر، ونحت الجسم، وتكبير الثدي، وتصغير الثدي، وعلاج التثدي لدى الرجال، وشد ورفع الثديين، وحقن الدهون، وشد الثديين بالخيوط، وعلاج علامات التمدد بالثدي، وفيلر الثديين، وعلاج السليوليت، وتجميل اليدين، وتجميل المناطق الحساسة بدون جراحة، وتجميل الشعر، وزراعة الشعر للرجال، وزراعة الشعر للنساء، وزراعة شعر اللحية، وزراعة شعر الشارب، وجلسات البلازما للشعر، وجلسات الخلايا الجذعية، وتقدم خدمات تجميل الأسنان ومنها تركيب جسور الأسنان، وزراعة الأسنان، وتبييض الأسنان، وعلاج الفراغات بين الأسنان، وتركيب الفينير، وتركيب اللومينير، وتركيب تيجان الأسنان، والحشوات الضوئية، وتجميل الأسنان بالليزر، وابتسامة هوليوود.

الفريق الطبي

تمتلك عيادة جلامور كير طاقم طبي على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة، ويسعى الأطباء إلى الحصول على رضا المريض وتقدم العيادة أبرز الجراحين المتخصصين في زراعة الشعر بأحدث التقنيات الطبية، بالإضافة إلى فريق طبي من أخصائيين التخدير وفريق متميز من التمريض، ويسعى كل الطاقم الطبي إلى توفير الراحة لكل العملاء حرصا منهم إلى تقديم الأفضل في مجال التجميل الجراحي، ويستخدم الطاقم الطبي أحدث التقنيات بإستخدام أحدث الأجهزة المتطورة في مجال التجميل الجراحي ويأتي على رأسهم د. خالد الحوشي: أستاذ الجلدية والتجميل، ود. ميرا روباتي: أخصائية جراحة التجميل، ود. علي شارنك: استشاري جراحة التجميل والجراحات الترميمية، ود. غادة عبد القادر: أخصائية الأمراض الجلدية والتجميل، ود. سحر غنيم: أخصائية الجلدية والتجميل، ود. حازم سيف النصر: أستاذ الأمراض الجلدية والتجميل، ود. شيرين عبد النبي: استشاري طب التخدير، ود. بتول أحمد: أخصائية جراحة وتجميل الأسنان، ود. لورينتو بلاجي: أستاذ جراحة التجميل العالمي.

الموقع 

تقع عيادة جلامور كير في دبي بالإمارات العربية المتحدة، ويتميز بموقع يسهل الوصول إليه، ويوفر كافة الخدمات. 

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج