عيادة لامار

عيادة لامار

لا توجد تقييمات
التقييم
فيلا رقم (1206)، طريق الوصل، أم سقيم (2), دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة لامار
عيادة لامار
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُمثل عيادة لامار للتجميل والليزر إحدى المراكز الطبية المتخصصة في عمليات التجميل غير الجراحية في إمارة دبي أو التي يمكن إطلاق عليها اسم عمليات اليوم الواحد والتي تضمن لروادها الحصول على الشكل المرغوب بأسرع وقت وبدون الحاجة إلى إقامة.

تعتمد عيادة لامار على نخبة من الأطباء الحاصلين على أعلى الشهادات وكذلك على أحدث تكنولوجيا في الإمارات العربية المتحدة؛ لضمان تقديم أفضل خدمة تجميلية، كما تستخدم أكثر من تقنية لعلاج مشاكل البشرة ومحاربة علامات تقدم العمر والتي حققت فيها جميعاً نتائجاًَ مرضية لمرضاها.

التخصصات

تضم عيادة لامار عدداً متنوعاً من الخدمات التي تخدم كل من النساء والرجال سواء لتجميل الجسم أو الوجه، ومن أهمها خدمات التجميل الجراحي والتي تشمل ما يلي: تجميل الأنف، تكبير الثدي، تصغير الثدي، رفع وشد الثدي، علاج التثدي عند الرجال، شد البطن، شد الذراعين، شفط الدهون بالفيزر ونحت الجسم.

أما بالنسبة لخدمات التجميل غير الجراحي فتتضمن ما يلي: شد الوجه بالخيوط، عيون القطة بالخيوط، كونتور الوجه، شد الجفون، شد الرقبة، شد الذقن، إزالة الذقن المزدوج، تحديد الفك بتقنية تكساس، علاج خطوط الابتسامة، حقن البوتكس، البوتكس لعلاج فرط التعرق، بوتكس توسيع العيون، حقن الفيلر، حقن البلازما للوجه، حقن البلازما للشعر، فيلر الشعر، حقن الميزوثيرابي، حقن الخلايا الجذعية للوجه، حقن الخلايا الجذعية للشعر، فيلر اليدين وتوريد الشفايف. 

تتميز عيادة لامار بتقديم خدمات العناية بالبشرة مثل: إبر النضارة للوجه، البروفايلو، التنظيف العميق للبشرة، التقشير الكربوني، التقشير الكيميائي، تجديد شباب الجلد، الديرما بن، الهيدرافيشل، علاج حب الشباب وآثاره، تحديد اللحية بالليزر، علاج السيلوليت، تجديد بشرة المناطق الحساسة وإزالة الشعر بالليزر.

ومن أهم خدمات تجميل الأسنان التي تقدمها عيادة لامار: زراعة الأسنان، فينير الأسنان، تيجان الأسنان، جسور الأسنان، تقويم الأسنان، تبييض الأسنان، تنظيف الإسنان وابتسامة هوليود.

الفريق الطبي

تضم عيادة لامار عدداً من الخبرات الطبية من داخل وخارج الوطن العربي، ومنهم، الدكتور هارديك جاناترا: استشاري الجراحة التجميلية، الدكتور رائد فرحات: استشاري الجراحة التجميلية، الدكتور مازن عرفة: أخصائي الجراحة التجميلية والترميمية والدكتورة ريم الحسن: استشاري طب الأسنان.

الموقع

تقع عيادة لامار في فيلا رقم (1206)، طريق الوصل، أم سقيم (2)، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج