عيادة ابتسامة النجوم

عيادة ابتسامة النجوم

لا توجد تقييمات
التقييم
برج السعد (1) - رقم (203) - التعاون العربية المتحدة., الشارقة, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة ابتسامة النجوم
عيادة ابتسامة النجوم
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تقدم عيادة ابتسامة النجوم لطب الأسنان أفضل الخدمات للحصول على أحسن ابتسامة، وذلك تحت إشراف نخبة من أفضل الأطباء وباستخدام أحدث الأجهزة الحديثة والمتطورة للحصول على ابتسامة مثالية ومشرقة وخالية من العيوب.

تشمل عيادة ابتسامة النجوم عدداً من التخصصات من أبرزها تخصص طب الأسنان العلاجي وطب الأسنان التجميلي، وتخصص جراحة الفم والأسنان وتخصص طب أسنان الأطفال وقسم خاص لأشعة الأسنان.

التخصصات

تعد خدمات عيادة ابتسامة النجوم من أفضل الخدمات المقدمة حيث تقدم العيادة خدمات ابتسامة هوليود وجلسات تبييض الأسنان بالزووم وتبييض الأسنان بالليزر لإزالة الاصفرار وتصبغات الأسنان وتنظيف الأسنان من الجير وتنظيف اللثة وتلميع الأسنان وحشو العصب ووضع الحشوات التجميلية وخلع الضروس الجراحي، وتركيب تلبيسات الأسنان الزيركون وتركيب القشور الخزفية وعدسات الأسنان الإيماكس الألمانية وتركيب فينير الأسنان ولومينير الأسنان، وعلاج تسوس الأسنان وعلاج حالات فقدان الأسنان عند التعرض لحادث ووضع حشوات وقائية لحماية أسنان الأطفال من التسوس وتركيب تقويم الأسنان المعدني والتقويم الشفاف وعلاج اعوجاج الأسنان وازدحام الأسنان داخل الفك وعلاج تفرق الأسنان والفراغات بين الاسنان وتجميل اللثة بالليزر وتوريد اللثة وتقنيات زراعة الأسنان المختلفة مثل الزراعة الألمانية وزراعة الأسنان الفورية وتركيبات الأسنان مثل جسور الأسنان وتيجان الأسنان البورسلين والإيماكس وتركيب أطقم الأسنان الجزئية والكاملة.

الطاقم الطبي

تعمل عيادة ابتسامة النجوم تحت إشراف وإدارة كادر طبي متميز وعلى رأسه الدكتور خيام مقداد: أخصائي طب وجراحة الفم والأسنان من جامعة بغداد بالإضافة إلى فريق عمل متكامل وطاقم طبي مميز ومدرب على أعلى مستوى.

كما تحظى العيادة بعدة مميزات منها تقديم خصومات وعروض على جميع الخدمات داخل العيادة وتقديم بعض الخدمات المجانية مثل الكشوفات أو تنظيف وتلميع الأسنان كعروض لفترات محدودة وتوفير تسهيلات للسداد مثل خدمات التقسيط مع تقديم ضمانات على بعض الخدمات مثل ابتسامة هوليود يصل الضمان إلى عشر سنوات.

بالإضافة لما سبق تقدم الحصول على نتائج سريعة ومرضية لجميع العملاء وتصميم الابتسامة بالكمبيوتر قبل البدء في التنفيذ مع عرض صور لأسنان العملاء قبل وبعد الإجراء العلاجي أو التجميلي وتقديم نصائح طبية للحفاظ على صحة الفم والأسنان.

الموقع

تقع عيادة ابتسامة النجوم في إمارة الشارقة بمنطقة التعاون داخل برج السعد 1 شقة رقم 203، وهذا الموقع من أفضل المواقع وأكثرها تميزاً في الإمارات.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج