ابتسامة هوليود في العين

ابتسامة هوليود في العين

تعكس ابتسامتك البراقة مدى إيجابيتك واقبالك على الحياة، فإن كنت تستحي من إظهار ابتسامتك لوجود مشاكل ما في أسنانك فاقرأ معنا هذا الموضوع حول ابتسامة هوليود في العين، تلك المدينة التي تُعد من أهم أربع مدن حققت تميزاً وشهرة في مجال السياحة العلاجية بدولة الإمارات، فما المقصود بابتسامة هوليود؟ وما هي مميزات وعيوب إجرائها في مدينة العين؟ما هو متوسط أسعار ابتسامة هوليود في العين ؟ وما هي أفضل الأماكن التي تُجريها بكفاءة، مع ذكر بعض الأماكن السياحية التي ستجعل من رحلة علاجك الناجحة رحلة تتميز بالمتعة.

 

كيفية إجراء ابتسامة هوليود في العين؟

تُقدم مراكز الأسنان في مدينة العين العديد من التقنيات الحديثة والمُستخدمة عالمياً في مجال علاج وتجميل الأسنان، منها زراعة الأسنان، وتبييضها ، بالإضافة إلى إحرازها نتائج مبهرة في مجال تقويم الأسنان وتركيب التيجان، أما عن تقنية ابتسامة هوليود فقد استطاعت مدينة العين أن ترسي لنفسها مكانة في الصدارة لا تقل عن مكانة دبي وأبوظبي ، وجدير بالذكر أن تلك التقنية تُعد طفرة ليس فقط في مجال طب تجميل الأسنان بل وفي علاجها أيضاً.

ترتكز فكرة ابتسامة هوليود العين على إزالة طبقة رقيقة جداً من مينا الأسنان المراد تجميلها أو علاجها، ثم يقوم الطبيب بلصق طبقة خزفية مصنوعة من البورسلين (فينير)، والتي يتم تجهيزها مسبقاً في معمل الأسنان بمقاسات وأطوال تناسب المريض، ويستغرق تحضير الفينير من 2-4 أسابيع قبل أن تُصبح جاهزة للتثبيت على الأسنان بواسطة مادة لاصقة مخصصة لذلك.

كيفية إجراء ابتسامة هوليود في العين؟

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

ما هي مميزات ابتسامة هوليود في العين؟ 

عادةً ما تدوم فينير الأسنان لسنوات طويلة قد تصل إلى 20 عاماً.

كما توفر مراكز الأسنان في العين خدمات علاجية وتجميلية مصاحبة لإجراء ابتسامة هوليود، والتي تكون في بعض الأحيان لا غنى عنها لإتمام نجاح التقنية (علاج كسور الأسنان وشقوقها، وعلاج المسافات بينها..الخ).

كما يقوم فريق مدرب من أطباء الأسنان بعمل تلك الخدمات باستخدام أحدث الأجهزة العالمية، ومما يدعو للاطمئنان أن العمل في تلك المراكز يكون تحت رقابة صارمة من وزارة الصحة بدولة الإمارات.

مميزات ابتسامة هوليود في العين

عيوب ابتسامة هوليود في العين:

إن ارتفاع سعر ابتسامة هوليود في مدينة العين هو أحد تلك العيوب التي قد تواجهها ، ولكن بصفة عامة فإن شأن أسعارابتسامة هوليود في العين هو شأن أغلب الإجراءات التجميلية في الإمارات، حيث تتسم جميعها بارتفاع التكلفة، والتي قد يكون من أسبابها ارتفاع مستوى المعيشة والإقامة هناك.

بالإضافة إلى وجود معضلة اللغة، حيث تكثر الجنسيات في دولة الإمارات، ولكن يسهل التغلب على ذلك عن طريق الاستعانة بمترجم من أحد مكاتب الترجمة المنتشرة.

 

كم تبلغ أسعار ابتسامة هوليود في العين؟

يتوقف سعر ابتسامة هوليود في مدينة العين على عدة عوامل منها:-

  1. نوع المواد المستخدمة في تحضير الفينير.
  2. عدد الأسنان المستهدفة لإجراء التقنية.
  3. الحالة الصحية لأسنان المريض.
  4. شهرة مركز الأسنان، وكفاءة الطبيب المعالج.

ولكن عموماً فقد استطاعت الكثير من المراكزفي العين جذب المرضى إليها بعمل العروض على ابتسامة هوليود للأسنان كلها حيث يبلغ متوسط العرض 10000 درهماً، بينما تبلغ تكلفة ابتسامة هوليود المتحركة في العين 1700 درهماً فقط.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أفضل الأماكن المرشحة لإجراء ابتسامة هوليود العين:

  1. عيادة الديرة لطب الأسنان.
  2.  العيادة الكندية للأسنان.
  3.  مستوصف العين الدولي لطب الأسنان.

 

أفضل الأماكن المرشحة لإجراء ابتسامة هوليود العين

تمتع بإقامتك في مدينة العين

يرجع تاريخ مدينة العين -التابعة لإمارة أبوظبي- إلى 3000 آلاف عاماً، وتتميز العين عن باقي مدن الإمارات بجفاف مناخها الذي جذب السكان المحليين والسياح الوافدين إلى البلاد لقضاء العطلة الصيفية بها، تنتشر بمدينة العين الحدائق الرائعة والواحات الباردة، ويُوجد بها العديد من الحصون التي اهتمت الدولة بترميمها وتجهيزها للزيارة، من أهم الأماكن التي قد ترغب في زيارتها بمدينة العين:-

  1. قلعة الجاهلي.
  2. جبل حفيت.
  3. الحصن الشرقي.
  4. قصر المويجعي.
  5. الحدائق المعلقة (العين بارادايس).

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

زراعة الشعر في العين

شفط الدهون بالليزر في العين

عملية شد البطن في دبي

بالون المعدة في أبوظبي

إزالة الشعر بالليزر في أبوظبي

فراكشنال ليزر أبوظبي

افضل عيادة ابتسامة هوليود بالرياض

ابتسامة هوليود في الرياض

ابتسامة هوليود في الدمام

ابتسامة هوليود المتحركة في السعودية