د. تويجار أونفيرين

د. تويجار أونفيرين

لا توجد تقييمات
التقييم
Harbiye mah - Abdi İpekçi cad - Reasürans Han 1 No:57 Kat:6 - Şişli , إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. تويجار أونفيرين
د. تويجار أونفيرين
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُطلق على الدكتور تويجار أونفيرين بأنه أفضل دكتور تجميل في اسطنبول، تبعاً إلى آراء مرضاه، حيث يمتلك خبرة كبيرة وشغفاً بالجراحة التجميلية أكسبته مهارة لا مثيل لها، كما تتلمذ الدكتور تويجار على يد عدد من أفضل رواد عالم التجميل داخل وخارج تركيا، وحرص دائماً على حضور الندوات والمؤتمرات الخاصة بالجراحات التجميلية ولا سيما في شفط الدهون.

تخرج الدكتور تويجار أونفيرين من كلية الطب بجامعة دوكوز أيلول في إزمير، وتخصص في الجراحة التجميلية من جامعة دوزجي قسم الجراحة التجميلية والترميمية، ثم نال الزمالة في الجراحة التجميلية في ريو دي جانيرو في البرازيل وتتلمذ وعمل مع الدكتور ريكاردو كافالكانتي ريبيرو أحد أهم رواد الجراحة التجميلية، كما تدرب على إجراء العديد من العمليات الجراحية ولا سيما شفط الدهون، الذي تميز بها فيما بعد، وبعدها عمل لمدة عامين في إحدى المستشفيات الحكومية الكبيرة في تركيا ثم أسس عيادته الخاصة في عام (2015).

زادت شهرة الدكتور تويجار أونفيرين بعد إنشائه لعيادته الخاصة التي تحمل اسمه في إسطنبول، فحرص على اقتناء أفضل الأجهزة التي تساعده على تقديم أفضل الخدمات، كما اختار أيضاً أفضل الطواقم الطبية للعمل معه ومساعدته وتقديم خدمات متميزة للمرضى.

التخصصات

يقدم الدكتور تويجار أونفيرين في عيادته مجموعة متكاملة من خدمات التجميل الجراحية وغير الجراحية للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات زراعة الشعر والتي تشمل ما يلي: زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر للنساء، زراعة اللحية، زراعة الشارب، زراعة الحواجب، زراعة الرموش، علاج الصلع الوراثي، علاج تساقط الشعر، حقن البلازما وحقن الميزوثرابي. 

أما بالنسبة لجراحات تجميل الوجه فتتضمن ما يلي: تجميل الأنف، شد الجفون، رفع الحواجب، شد الوجه، شد الرقبة، تجميل الأذن البارزة، إزالة الذقن المزدوج وحقن الدهون في الوجه.

يتميز الدكتور تويجار أونفيرين بتقديم خدمات التجميل الجراحي للجسم مثل: شفط الدهون جراحياً، شفط الدهون بالفيزر، شد البطن، نحت الجسم، تكبير الثدي، الثدي، تصغير الثدي، شد ورفع الثدي وعلاج التثدي عند الرجال.

ومن أهم خدمات التجميل غير الجراحي التي يقدمها الدكتور تويجار أونفيرين: حقن البوتكس للتجاعيد، حقن الفيلر للوجه، فيلر الخدود، فيلر الشفايف، التقشير الكيميائي، شد الجلد بالليزر، علاج التصبغات بالليزر، إزالة الوشم بالليزر، الليزر الكربوني وكيو سويتش ليزر.

عيادتنا

يتعاون الدكتور تويجار أونفيرين مع فريق طبي مدرب في جميع تخصصات التجميل التي يقدمها.

الموقع

حي حربية، شارع عبدي إبيكجي، ريسورانس خان (1)، رقم (57)، الدور السادس، (34367)، شيشلي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج