تجربتي مع تنحيف الوجه للرجال

تجربتي مع تنحيف الوجه للرجال

يعاني الكثيرون من مشكلة دهون الوجه الزائدة والتي قد تتسبب في ظهور ذقن مزدوج أو خدود ممتلئة وهي من المشكلات الشائعة بين النساء والرجال على حد سواء، لكن من حسن الحظ أن هناك عدة طرق يمكن اتباعها للتخلص من تلك المشكلة، لذا نستعرض معكم تجربتي مع تنحيف الوجه للرجال في مختلف دول العالم وبأكثر من طريقة.

تتنوع عمليات تنحيف الوجه للرجال ما بين الجراحية والغير جراحية، إلا أن عملية شفط دهون الوجه تعد هي الشائعة أكثر خلال الفترة الأخيرة بعدما أثبتت نتائجها الأكيدة.

 

تجربتي مع تنحيف الوجه للرجال

 

شفط دهون الوجه أسرع طريقة لتنحيف الوجه

يقول (روبيرتو من الولايات المتحدة الأمريكية) أنه كان متوتراً جداً خلال عملية شفط دهون الوجه وكان يخشى جداً من نتائج إجراء جراحة في وجهه، كما أن الطبيب المعالج لم يشرح لك بشكل كافي خطوات العملية ولا الفترة التي تستغرقها، مما جعل الوقت يمر عليه ثقيلاً جداً، ولم يستطيع أن يرى نتيجة العملية إلا بعد زوال التورم تماماً، كما أنه احتاج لتناول حبوب مسكنة بعدما لم يعطوها له في المركز الطبي.

أضاف روبيرتو أنه بعد زوال التورم عن وجهه يرى أن النتيجة جيدة، جاءت مماثلة لتوقعاته وبالفعل فقد الدهون الزائدة التي كانت ظاهرة بخديه والذقن في إجراء طبي واحد، وينصح الآخرين بخوض التجربة ولكن مع مركز حريص على راحة وتهدئة المرضى.

 

شفط دهون الوجه أسرع طريقة لتنحيف الوجه
 احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مظهر أكثر شباباً بعد تجربتي مع تنحيف الوجه للرجال

يقول أحد الرجال أنه لم يتخيل أن تساهم عملية تنحيف الوجه في جعل شكله وملامحه أصغر في السن، قائلاً: “حققت لي تجربتي مع تنحيف الوجه للرجال نتيجة أفضل مما كنت أتوقعه، فلم أكن أتمنى إلا الحصول على شكل ذقن متناسق وغير ممتلئ، بينما واقعياً وجدت أن العملية منحتني شكل أصغر حتى أن الآخرين اعتقدوا أني أجريت أكثر من علمية في وجهي مثل عملية شد الوجه للتخلص من الخطوط والتجاعيد وهو ما أسعدني جداً بالنتائج”.

لذلك فإنه يوصي جميع الرجال بخوض تجربة تنحيف الوجه للرجال دون تردد، فقط يجب في البداية التأكد من مدى شهرة وكفاءة الطبيب المعالج كي يكون مطمئناً على النتائج لأن جراحات تجميل الوجه بشكل عام تكون حساسة ونتائجها دائمة.

 

⁨‎⁨مظهر أكثر شباباً بعد تجربتي مع تنحيف الوجه للرجال⁩⁩

 

التخلص من 70٪ من دهون الخدود خلال عمليات تنحيف الوجه للرجال

يقول (كويفل من الولايات المتحدة الأمريكية) أنه حصل على تجربة ممتازة في عملية تنحيف الوجه، لكن لم يكن هذا ليحدث إلا من خلال الاعتماد على طبيب متمرس وصاحب خبرة في المجال، ليكون قادراً على تخصيص الإجراء الخاص بكل شخص، حسب كل حالة لتقديم النتائج الدقيقة التي يبحث عنها.

يمكن من خلال الصورة ملاحظة نتيجة عملية كويفل من انخفاض كبير في استدارة وثقل وجهه السفلي خلال الأشهر التي أعقبت الجراحة، حيث قال له الطبيب أنه أزال 70٪ من دهون الخدود وركز هذه الإزالة على الجزء الخلفي (الخلفي) من وجهه، مما أدى إلى تنحيف الجزء الخارجي من الخد والفك.

أما عن الجراحة نفسها فيقول عنها: العملية كانت غير مؤلمة نسبياً بفضل التخدير الموضعي واستغرقت حوالي 30 دقيقة، بعدها استمر التورم لمدة يومين فقط والتأمت الشقوق في فمي خلال فترة أسبوعين تقريباً، إلا أنني لاحظت النتائج الجزئية بعد العملية مباشرة وكانت مرئية بشكل عام بعد أسبوعين.

 

التخلص من 70٪ من دهون الخدود خلال عمليات تنحيف الوجه للرجال
 احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

نتائج تجربتي مع تنحيف الوجه للرجال بعد ثلاثة أشهر 

يقول أحد الشباب من المكسي;: “لم أتخيل في يوم أن يكون فقدان الدهون الزائدة من وجهي سيكون سبب في جعل الآخرين يعتقدوا أني قمت بحمية غذائية، في الحقيقة لم أعانِ يوم من السمنة ولكن شكل وجهي دائماً ممتلئاً وهو الأمر الذي كان مزعجاً لي، صارحني الطبيب بأن عمليات شفط الدهون من الوجه هي أسرع طريقة لتنحيف الوجه بدلاً من الليزر والتمرينات وما شابهها”.

أجرى الشاب عملية شفط دهون الوجه في الولايات المتحدة الأمريكية، لاحظ كيف تغير شكله بدرجة كبيرة عندما خسر الدهون الزائدة في منطقة الذقن وأسفل الخدين وتلك هي النتيجة بعد شهر واحد، ثم بعد 3 أشهر من العملية.

 

⁨‎⁨نتائج تجربتي مع تنحيف الوجه للرجال بعد ثلاثة أشهر ⁩⁩

 

رغم المواظبة على الرياضة.. لا غنى عن عمليات تنحيف الوجه للرجال

يقول أحد الشباب من كولومبيا أنه ممارس جيد للرياضة ويواظب على الذهاب إلى الجيم منذ سنوات كي يتمتع بحسم رياضي، إلا أنه لم تفلح معه أي تمارين أو نصائح لتنحيف الوجه في التخلص من شكل وجهه الدائري الممتلئ، الذي يصفه بأنه غير جذاب، لذا فإنه بعد عدة محاولات واستفسارات قرر خوض تجربة شفط دهون الوجه جراحياً.

يضيف أنه توجه للدكتور عمر لازوس الذي نصحه بإجراء عملية شفط الدهون بما أن حالته من ضمن الحالات المرشحة لإجراء هذه العملية، التي وصفها بالبسيطة وبالفعل تم إجراء العملية وخسر جزء من دهون الذقن ولم  يعد شكل وجهه دائرياً بعد الآن.

 

رغم المواظبة على الرياضة.. لا غنى عن عمليات تنحيف الوجه للرجال

 

نتائج مرضية بعد الاعتماد على طبيب خبير في عمليات تنحيف الوجه للرجال

يقول أحد الرجال من الولايات المتحدة الأمريكية أنه عانى كثيراً من التردد في اتخاذ القرار، حتى أنه تشجع في النهاية لإجراء عملية للتخلص من الذقن المزدوجة،  التي كانت تشوه شكل إطلالته بصورة ملحوظة، إلا أنه لم يذهب إلا لطبيب حائز على تقييمات إيجابية كثير في نفس نوع العملية التي يرغب في إجرائها وهو الدكتور عمرو لازوس.

يقول صاحب العملية: “كانت العملية بسيطة ومباشرة واستغرقت 20 دقيقة فقط تحت تأثير التخدير الموضعي،  قبلها كان قد شرح لي الطبيب جميع التفاصيل وكان من السهل متابعتها، حالياً أنا سعيد للغاية بنتائج التجربة ـ وأوصي تماماً بهذه الإجراءات للرجال الذين يعانون من الخدود المنتفخة والذقن المزدوجة مثلي والذين لا يزالون على الحياد”.

 

نتائج مرضية بعد الاعتماد على طبيب خبير في عمليات تنحيف الوجه للرجال

 احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أسرع طريقة لتنحيف الوجه والحصول على ذقن منحوتة ذكورية

تتلخص مشكلة كريس الذي يعيش في سان دييغو في التخلص من دهون الخد  والحصول على شكل جذاب وذقن منحوتة بشكل ذكوري، بعد كثرة البحث توصل إلى طبيب موثوق فيه وله تجاري إيجابية كثيرة في عملية شفط الدهون ونحت الذقن.

يقول كريس عن العملية: “بصراحة هذا الإجراء غير مؤلم وغير مريح، لكن ليس مشكلة كبيرة طالما جاءت النتيجة مثالية بالنسبة لي وبسعر قليل غير مغالى فيه على الإطلاق، فيما يلي صورتي بعد 3 أشهر فقط من العملية حيث اكتملت نتائجها بدرجة كبيرة وأصبح شكلي أكثر جاذبية وأظن أن فرص العمل لدي سوف تزداد بمرور الوقت”.

 

أسرع طريقة لتنحيف الوجه والحصول على ذقن منحوتة ذكورية

 

تحسن تدريجي بعد شهرين من تجربتي مع تنحيف الوجه للرجال 

يقول أحد مواطني الولايات المتحدة الأمريكية أن علميته كانت معقدة لأنه كان يعاني من ذقن مزدوجة كبيرة جداً وقد سبق وأجرى عملية في أتلانتا ولكن لم تكن بنتيجة إيجابية، مما اضطره لخوض التجربة من جديد مع جراح آخر في تيخوانا، استدعت حالته فترة من النقاهة لحين إزالة التورم وغلق الجرح أسفل الذقن، إلا أنه وبعد مرور شهرين على العملية بدأ يلاحظ تحسناً في شكل وجهه، متوقعاً أن يزيد التحسن أكثر خلال الأشهر القادمة.

 

تحسن تدريجي بعد شهرين من تجربتي مع تنحيف الوجه للرجال 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

 

إقرأ أيضاً

عمليات التجميل الرجال .. ضرورة أم رفاهية؟

اسباب التثدي عند الرجال

علاج تساقط الشعر عند الرجال

علاج تصبغات الوجه عند الرجال

أسباب كثرة التعرق عند الرجال وأهم طرق العلاج

عمليات تجميل الأكثر شيوعاً بين الرجال

6 أسباب تدفع الرجال للإقبال على عمليات التجميل

قبل وبعد عملية زراعة اللحية