تجربتي مع تجميل الأنف للرجال

جربتي مع تجميل الأنف للرجال

تعد النساء هي الأكثر اهتماماً بإجراء عمليات تجميل الأنف، إلا أن هذا لا ينفي أن هناك نسبة لا بأس بها من عمليات ترميم وتجميل الأنف يتم إجراؤها للرجال من مختلف الأعمار الذين يستعرضون  تجربتي مع تجميل الأنف للرجال .

يتم إجراء عملية تجميل الأنف للرجال لعلاج العديد من مشكلات الأنف مثل تعديل الحاجز الأنفي و رأب الأنف وتصغير حجم العظام الوسطى التي تكون مزعج للكثيرين، ولكن متى تبان نتيجة عملية تجميل الأنف؟ وما نسب رضا من خضعوا لها عن نتائجها؟

 

تجربتي مع تجميل الأنف للرجال

 

أمنيتي تحققت بعد تجربتي مع تجميل الأنف للرجال 

يقول (سوكريه من البرتغال) أنه تردد في خوض عملية تجميل الأنف للرجال لأنه أمر غير شائع في محيطه ووسط أصدقائه، إلا أن شكل فتحات أنفه كان مزعج له وكان يخشى أن يتسبب هذا في خسارة بعض الفرص في حياته الشخصية، ولذا قام بإجراء عملية لتصغير فتحات الأنف.

تجربتي مع تجميل الأنف للرجال

 

يقول سوكريه عن تجربته أنها كانت بسيطة وسريعة ولم يحتج لفترة نقاهة طويلة كي تشفى أنفه تماماً ويختفي أثر الجراحة بل ويعود لحياته الطبيعية، كما يحدث في حالات رأف الحاجز الأنفي أو في حالات تصغير الأنف بشكل عام، وينصح أي شخص يحاول تصغير فتحات أنفه إلى إجراء العملية التي وصفها بأنها بسيطة ونتائجها فورية.

 

أمنيتي تحققت بعد تجربتي مع تجميل الأنف للرجال 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أنفي الجديد يناسبني بشكل أفضل بكثير من أنفي القديم

يقول أحد الشباب من تركيا أنه كان يشعر بحرج من شكل أنفه الطويل، كان يرى أنه لابد من تصغير حجم أرنبة أنفه كي تكون ملامح وجهه طبيعية، وعندما توجه للطبيب قال له أن الأمر غير مقتصر على مجرد أرنبة أنف كبيرة وإنما أنه يعاني من أنف طويلة بشكل عام.

أجرى هذا الشاب عمليته مع الدكتور Suleyman Tas والذي يعد أحد أشهر جراحي التجميل في اسطنبول وله آلاف عمليات تجميل الأنف الناجحة للنساء أو الرجال، كما أشاد بأنه لم يشعر بألم يذكر بعد إجراء العلمية على عكس توقعاته وتشكُكُه هل عملية تجميل الأنف مؤلمة؟ وعلى عكس قراءاته لتجارب المرضى السابقين، وإنما اندهش عندما طلب منه الطبيب لارتداء تلك الجبيرة الطبية للحفاظ على نتائج العملية لعدة أيام، لأنه لم يشعر أنه يحتاج إليها من الأساس وإنما التزم بتعليمات الطبيب.

 

أنفي الجديد يناسبني بشكل أفضل بكثير من أنفي القديم

 

تجربتي مع عملية تجميل الانف تجاوزت كل التوقعات!

يقول (بيرن- صاحب الـ26 عاماً: “تجربتي مع عملية تجميل الانف كانت ممتازة، خرجت منها بنتيجة  فاقت كل التوقعات، فقد تعاملت مع طبيب مشهور وصاحب خبرة كبيرة في مجال تجميل الأنف وتحديداً جراحات التجميل العرقية لأني كنت أعاني من عظمة أنف بارزة وملفتة للنظر وكنت أرغب في التخلص منها بأمان دون أن تترك أثراً وهذا ما تحقق بالفعل”.

يقول بيرن أنه قرر نشر صورته بعد 5 أشهر من إجراء عملية تجميل الأنف بعدما تأكد أنه وصل إلى النتيجة النهائية للعملية بالفعل، حيث كان يعاني في أول أسبوعين من العملية من بعض التورم والاحمرار في مكان العملية إلا أن كل تلك الأعراض اختفت تدريجي وظهر شكل الأنف العادي بلا أي بروز مزعجة.

 

تجربتي مع عملية تجميل الانف تجاوزت كل التوقعات!

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

دهشة لا تصدق بعد عملية تجميل الأنف بشهرين

قرر (جون من الولايات المتحدة الأمريكية) نشر صورته بعد عملية تجميل الأنف بشهرين، بعدما أصبح راضياً تماماً عن نتائج عمليته، قائلاً أن طبيبه المعالج كان يعلم بالضبط ما هو الأنسب والأكثر ملاءمة لوجهه، حيث أنه كان قد طلب منه التخلص من عظمة الأنف البارزة وتصغير فتحتي الأنف، إلا أن الطبيب قال له أنه لن يمكن إجراء الأمرين في نفس الإجراء الطبي لسلامته، وبالفعل بدأ بعظمة الأنف هذه الأمر وقد استعان الطبيب بالطعوم الغضروفية لتحسين وظائف الأنف، معتزماً إجراء العلمية الأخرى مع نفس الطبيب نفسه.

أشاد جون بدور الطبيب في رحلته العلاجية حيث هدأ من تخوفه من أضرار عملية تجميل الأنف ومن نتائجها حيث شرح له كل خطوة في العملية وما هي النتائج المتوقعة من عملية تجميل الأنف وتلك هي صورته بعد شهرين فقط من العملية وقد تبدل شكل أنفه تماماً.

 

دهشة لا تصدق بعد عملية تجميل الأنف بشهرين

 

عملية تجميل أرنبة الأنف المرفوعة

تعد عملية تجميل أرنبة الأنف من العمليات التي نادراً ما يجريها الرجال من ضمن عمليات تجميل الأنف ولكن كانت تلك حالة أحد الشباب من الولايات المتحدة الأمريكية، وعندما توجه للدكتور بوستيلو لمناقشة مخاوفه من أن طرف أنفي كان منحنياً قليلاً وبدا منتفخاً قليلاً، أوضح له أن أنفي ليس في منتصف وجهه.

وأضاف الطبيب أن هناك جراحة متاحة لكسر وخلع الأنف من الجمجمة وإعادة وضعه، ولكن هذه الجراحة لها مخاطر وهي تسرب السائل الدماغي الشوكي، إلا أنه قدم حلاً آخر يتضمن عملية جراحية بسيطة لإزالة شرائط الأنف الطبيعية الموجودة في كل منخر، موضحاً أن ذلك سيجعل الأنف يبدو أنحف وقد يصحح مظهر الانحناء، إلا أنه قبل ذلك قام بتجربة حقن الستيرويد والتي حققت نتائج جيدة معه حتى الآن، متمنياً ألا يضطر للخضوع للجراحة.

 

عملية تجميل أرنبة الأنف المرفوعة

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

تجربتي مع تجميل الأنف للرجال والتخلص أخيراً من الأنف الكبير

يقول أحد الرجال من تركيا أنه تردد في إجراء عملية تجميل الأنف رغم انتشارها في تركيا وتعدد الأطباء الذين يجرون هذا النوع من العمليات، إلا أنه وبعد 10 سنوات من التفكير والتردد اتخذ القرار، قائلاً: “اختارت الدكتور Salih Onur Basat في اسطنبول بناءً على التقييمات المرتفعة التي حصل عليها وأنا الآن نادم على السنوات التي ضيعتها من عمري وأنا متردد في خوض التجربة”.

يضيف أنه عانى قليلاً من شكله أنفه المتورم بعد إجراء عملية تصغير الأنف وسأل الطبيب متى تبان نتيجة عملية تجميل الأنف؟ وأوضح له أن التورم لن يدوم أكثر من أسبوعين وبعدها ستبدأ نتائج العملية في الظهور تدريجياً وهذا ما حدث بالفعل حيث يحتفل الآن بنجاح عمليته ويوصي الجميع بنفس الطبيب.

 

تجربتي مع تجميل الأنف للرجال والتخلص أخيراً من الأنف الكبير

 

نتائج مرضية بعد سنوات من التردد 

من الولايات المتحدة الأمريكية إلى الهند التي انتشرت فيها مؤخراً إجراء عمليات التجميل للرجال بما في ذلك عملية تجميل الأنف، ورغم أن الهنود لا يعانون من مشكلة الأنف العرقية إلا أن (راخان- 25 عام) كان يعاني من أن شكل أنفه غير مناسب لملامح وجهه على الإطلاق بسبب تضخم العظام الوسطى عن باقي الأنف، وهو ما دفعه إلى اتخاذ قرار إجراء عملية تجميل الأنف عن طريق إزالة الحدبة الكبيرة وتقويم جسر الأنف لإصلاح هذه المشكلة.

يقول راخان: “ترددت في البداية لأني لا أعرف أي رجل محيط بي أجرى عملية لتجميل الأنف ولكني كنت أشعر بقلة الثقة في النفس بسبب شكل أنفي الكبير والغير متناسق لذا كان لابد أن أتشجع و أخوض التجربة في النهاية، ورغم كوني متخوف من النتائج إلا أنها لن تكون أسوأ مما أنا عليه، وبالفعل خضعت لعملية تصغير الأنف وظهرت نتائجها بعد حوالي شهرين وكنت سعيد للغاية بتلك النتائج، فرغم أن شكل أنفي ليس مثالياً إلا أنه على الأقل لم يعد ملفت للنظر بسبب شكله الغريب، وأشجع الجميع على خوض التجربة.

 

نتائج مرضية بعد سنوات من التردد 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

 

إقرأ أيضاً

اذابة دهون الانف

علاج اعوجاج الحاجز الانفي

عملية تعديل الحاجز الانفي

تجميل الانف اللحمي

كونتور الانف

تجربتي مع خيوط الانف التجميلية

تمارين الانف بعد عملية التجميل