أ. د. أحمد صبري

أ. د. أحمد صبري

لا توجد تقييمات
التقييم
6 شارع مصطفى فهمي، أمام مستشفى الشروق، جليم, الإسكندرية, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
أ. د. أحمد صبري
أ. د. أحمد صبري
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. أحمد صبري أستاذ الجراحة العامة والمناظير، من أفضل جراحي الجهاز الهضمي وجراحات السمنة، يتميز بخبرته الطويلة في هذا المجال، كما يتميز بحصوله على العديد من الشهادات العلمية والعضويات الهامة ومنها درجة الدكتوراه في جراحات السمنة، بكالوريوس الطب والجراحة العامة، بالإضافة إلى عضوية جمعية الجراحين المصرية، وعضوية الجمعية المصرية لجراحات المناظير، عضوية الجمعية المصرية لجراحة السمنة، عضوية الاتحاد الدولي لجراحات السمنة.

تخرج الدكتور أحمد صبري من كلية الطب ثم تخصص في الجراحة العامة والمناظير، وبرع في إجراء كافة جراحات السمنة باستخدام أحدث التقنيات والأجهزة ولذلك يعد من أفضل الأطباء في إجراء عمليات السمنة المفرطة بأنواعها.

يحرص الدكتور أحمد صبري على مواكبة كل ما هو جديد في عالم الطب وذلك من خلال المشاركة في الندوات والمؤتمرات العلمية المختلفة، التي تساعده على اكتساب المزيد من الخبرة العلمية وقد نجح في الحصول على العديد من التقييمات الجيدة التي تشهد له بالمهارة والخبرة.

التخصصات

تشمل تخصصات د. أحمد صبري الجراحة العامة، وجراحات الأورام والجهاز الهضمي والمناظير، بالإضافة إلى جراحات السمنة المفرطة.

يقدم الطبيب باقة واسعة من الخدمات المتنوعة ومنها جراحات السمنة المفرطة، وتضم بالون المعدة، تكميم المعدة، عملية تحويل المسار، جراحات المناظير، بالون المعدة بالمنظار، تكميم المعدة بالمنظار، عملية حزام المعدة القابل للتعديل، تحويل مسار المعدة بالمنظار، بالإضافة إلى مناظير الجهاز الهضمي العلوي والسفلي، حلقة المعدة.

عيادتنا

أسس د. أحمد صبري مركز الطبي الخاص بمنطقة جليم بالإسكندرية، حيث تتخصص في جراحات السمنة، وحرص الطبيب على تجهيز مركز بأحدث الأجهزة والتقنيات المحلية والعالمية، كما يحرص الطبيب على تطبيق كافة برتوكولات التعقيم وفق المعايير العالمية.

يتميز الطبيب بدقته وتفانيه وهو ما انعكس على جودة النتائج التي حصل عليها العملاء، حيث أجرى د. أحمد العديد من العمليات بمهارة وإتقان وهو يحرص دائماً على متابعة حالات المرضى وتقديم أفضل خدمة طبية لهم، ولذلك نجح في كسب ثقة المرضى.

الموقع

يتميز مركز د. أحمد صبري بموقعه بالقرب من كافة المواصلات والمزارات السياحية التي تزخر بها الإسكندرية، حيث تقع في منطقة جليم، 6 شارع مصطفى فهمي، أمام مستشفى الشروق، جمهورية مصر العربية، وتوفر العيادة خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج