د. أحمد أبو خزيمة

د. أحمد أبو خزيمة

لا توجد تقييمات
التقييم
سموحة، 29 شارع فوزي معاذ، عمارة الصفوة , الإسكندرية, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أحمد أبو خزيمة
د. أحمد أبو خزيمة
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. أحمد أبو خزيمة استشاري الجراحة العامة والمناظير والأورام أحد أفضل أطباء الجراحة العامة وجراحات السمنة في جمهورية مصر العربية، وهو حاصل على درجة الدكتوراه في جراحات السمنة المفرطة والمناظير بالإضافة إلى ماجستير في جراحة الجهاز الهضمي، ويمتلك الطبيب بخبرة طويلة إذ استطاع خلال سنوات عمله علاج الكثير من المرضى ومساعدتهم على الحصول على جسم جميل وصحي.

يقدم العديد من الخدمات المميزة ومن ضمنها جراحات السمنة المفرطة بالمنظار وجراحات الأورام وكذلك استئصال المرارة والزائدة الدودية بالمنظار وغيرها الكثير من الجراحات التي يجريها بدقة ومهارة.

حصل د. احمد أبو خزيمة على العديد من الشهادات العلمية وكما نال العديد من العضويات الهامة ومنها بكالوريوس الطب والجراحة العامة، درجة الدكتوراه في جراحة المناظير وجراحات السمنة، بالإضافة إلى انه عضو بالفيدرالية الدولية لجراحات السمنة، والجمعية المصرية لجراحة المناظير وجراحات السمنة.

التخصصات

تشمل تخصصات د. أحمد أبو خزيمة الجراحة العامة، وجراحات الأورام والجهاز الهضمي والمناظير، بالإضافة إلى جراحات السمنة المفرطة.

يقدم الطبيب باقة واسعة من الخدمات المتنوعة ومنها جراحات السمنة المفرطة، وتضم بالون المعدة، تكميم المعدة، عملية تحويل المسار، جراحات المناظير، بالون المعدة بالمنظار، تكميم المعدة بالمنظار، عملية حزام المعدة القابل للتعديل، تحويل مسار المعدة بالمنظار، بالإضافة إلى مناظير الجهاز الهضمي العلوي والسفلي.

عيادتنا

أسس د. احمد أبو خزيمة مركز الطبي الخاص بمنطقة سموحة بالإسكندرية، حيث تتخصص في جراحات السمنة، وحرص الطبيب على تجهيز مركز بأحدث الأجهزة والتقنيات المحلية والعالمية، كما يحرص الطبيب على تطبيق كافة برتوكولات التعقيم وفق المعايير العالمية.

يتميز الطبيب بدقته وتفانيه وهو ما انعكس على جودة النتائج التي حصل عليها العملاء، حيث أجرى د. أحمد أبو خزيمة العديد من العمليات بمهارة وإتقان وهو يحرص دائماً على متابعة حالات المرضى وتقديم أفضل خدمة طبية لهم، ولذلك نجح في كسب ثقة المرضى.

الموقع

يتميز مركز د. أحمد أبو خزيمة بموقعه بالقرب من كافة المواصلات والمزارات السياحية التي تزخر بها الإسكندرية، حيث تقع في منطقة سموحه، 29 شارع فوزي معاذ، بجوار شركة اتصالات، مدخل 2، صفوة رجال الأعمال، عيادة رقم 203، جمهورية مصر العربية، وتوفر العيادة خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج