د. حفيظة ورشان

د. حفيظة ورشان

لا توجد تقييمات
التقييم
المدينة المنورة، شارع سلطانة، بجوار القزاز للعطور , المدينة المنورة, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. حفيظة ورشان
د. حفيظة ورشان
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد د. حفيظة ورشان أخصائية طب وتقويم الأسنان وصاحبة خبرة طويلة تزيد عن 10 سنوات، وتتميز الطبيبة بتقديم خدماتها العلاجية والتجميلية للبالغين والأطفال وبجودة عالية، وتعمل الطبيبة حاليًا ضمن الفريق الطبي لمجمع الدكتور نزار غلام لطب الأسنان بالسعودية.

تتميز الدكتورة حفيظة ورشان بالخبرة والمهارة إذ عملت في العديد من المستشفيات بفرنسا، وتدربت على أيدي كبار الأطباء، كما تهتم د. حفيظة ورشان بحضور الندوات والمؤتمرات العلمية التي تثقل من خبرتها وتجعلها على اطلاع دائم بكل ما هو جديد في طب وجراحة الأسنان، وهي حاصلة على العديد من الشهادات ومنها بكالوريوس طب وجراحة الفم والأسنان، دبلوم تقويم الأسنان من جامعة باريس، شهادة ماستر في الانفزلاين.

هذا، وبرعت د. حفيظة ورشان في إجراء العديد من حالات التقويم لدى الأطفال والبالغين بالإضافة إلى تقويمات الأسنان والفكين، لا سيما تقويم الدايمون.

التخصصات

تشمل تخصصات د. حفيظة ورشان كل ما يخص مجال علاج الأسنان وتجميل الأسنان، حيث يقدم خدمات تقويم الأسنان والفكين مثل علاج بروز الفك العلوي وإغلاق الفراغات بين الأسنان، بالإضافة إلى خدمات تركيب تقويم الأسنان بأنواعه المختلفة، وتركيب تيجان الأسنان، وتركيب جسور الأسنان، عمل التراكيب السنية التجميلية، تقويم الانفزلاين الشفاف، تقويم الدايمون.

توفر الطبيبة خدمات تجميل الأسنان إزالة تصبغات الأسنان واللثة، تصميم الابتسامة، وجلسات تبييض الأسنان بالليزر، وتوريد اللثة بالليزر، تركيب القشور الخزفية وعدسات الأسنان مثل تركيب الفينير وتركيب اللومينير للأسنان، علاج التهابات وانحسار اللثة، بالإضافة إلى عمل تقويم الأسنان الثابت المعدني، التقويم المتحرك الشفاف.

تقدم الطبيبة خدمات علاج الفراغات بين الأسنان، وعلاج ازدحام الأسنان، وعلاج جذور الأسنان، وتنظيف الأسنان من الجير، خلع الضروس التالفة والضروس المطمورة، عمل الحشوات التجميلية، بالإضافة إلى عمل أطقم الأسنان المتحركة الكاملة والجزئية.

عيادتنا

تعمل د. حفيظة ورشان أخصائية طب وتقويم الأسنان ضمن الفريق الطبي لمجمع الدكتور نزار غلام لطب الأسنان بالسعودية، وتتميز الطبيبة بحرصها على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة بالإضافة إلى اتباع كافة معايير الجودة والتعقيم ومتابعة حالات المرضى؛ لضمان حصولهم على خدمة طبية مميزة.

تتميز الطبيبة بقدرتها ومهارتها في علاج وتجميل أسنان الأطفال، حيث توفر بيئة آمنة ومرحبة، كما تتميز بدقتها وتفانيها في تقديم الخدمات بدايًة من الاستشارة الأولى وحتى الانتهاء من الإجراء الطبي.

الموقع

تعمل د. حفيظة ورشان ضمن الفريق الطبي لمجمع الدكتور نزار غلام لطب الأسنان الشهير بالمملكة العربية السعودية، حيث تقع بالقرب من كافة وسائل التنقل والمواصلات، وتقع في شارع سلطانة، بجوار القزاز للعطور، المدينة المنورة، السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج