تجربتي مع تجميل الأنف العريض

⁨‎⁨تجربتي مع تجميل الأنف العريض⁩⁩

تصدرت عمليات تجميل الأنف قائمة الإجراءات التجميلية الأكثر طلباً في الآونة الأخيرة، يشهد على ذلك كثير من التدوينات تحت عنوان “تجربتي مع تجميل الأنف العريض” لمرضى خاضوا التجربة بالفعل، وتحظى عمليات تجميل الأنف بشعبية كبيرة بين كثير من المرضى نظراً لأهمية الأنف الجمالية ودورها الكبير في إبراز معالم الوجه، نستعرض في السطور القادمة بعض التجارب الواقعية لمرضى خضعوا لتجميل الأنف العريض بمختلف التقنيات، كما نوضح على لسان هؤلاء المرضى حجم المكاسب والخسائر التي خرجوا بها من تلك التجربة حتى نُسهل على غيرهم من المرضى اتخاذ القرار.

تجميل الأنف

 

نبذة عن أشهر تقنيات حل الأنف العريض

يعد تجميل الأنف العريض من الإجراءات التجميلية التي تهدف إلى تصغير الأنف العريض لبعض المرضى الذين يعانون من تضخمها بشكل يؤثر على تناسق ملامحهم، هناك العديد من التقنيات التي تُجرى بها عمليات تجميل الانف العريض، من أشهر هذه التقنيات:

التقنية الجراحية: تساعد الجراحة على إعادة تشكيل عظام وغضاريف الأنف لتصل إلى الشكل والحجم المناسب لوجه المريض، وقد تراجع إقبال بعض المرضى على الجراحة في الفترة الأخيرة بسبب ظهور تقنيات تجميل الانف العريض بدون جراحة ونجاحها في تخطي الكثير من مضاعفات الجراحة.

 

التقنية الجراحية لتجميل الأنف

 

تصغير الأنف العريض الليزر: يعد تجميل الانف بالليزر من أكثر الإجراءات الطبية طلباً، فقد ساعد الليزر في إزالة الأجزاء المتضخمة من أنسجة الأنف بعيداً عن الجراحة ومشاكل التخدير.

تصغير الأنف العريض بالإبر: تعد تلك التقنية هي الخيار الأمثل لتجميل الأنف اللحمي العريض، حيث يتم فيها حقن مناطق تراكم الدهون في الأنف بإبر تحتوي على مواد تذيب الدهون.

تجميل الأنف بالخيوط: يلجأ الأطباء لاستخدام الخيوط التجميلية لتصغير مساحة الأنف بشكل آمن وفعال، قد يعيب تلك التقنية عدم بقاء تأثيرها لفترة طويلة مقارنةً بباقي التقنيات.

 

تجميل الأنف بالخيوط

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

تجارب واقعية لتجميل الأنف العريض:

تجربتي مع خيوط الأنف: لن أخجل من شكل أنفي بعد الآن

ميليسا سيدة أمريكية في الأربعين من عمرها لطالما عانت من كبر حجم أنفها ووجود التواء بسيط في أرنبة الأنف، استبعدت ميليسا فكرة الخضوع لعملية تجميلية لتصغير حجم أنفها نظراً  لتخوفها الشديد من العمليات والجراحة والتخدير، ولكنها لم تكن راضية أبداً عن شكل أنفها أو وجهها بالكامل.

سمعت ميليسا من إحدى صديقاتها التي حاولت مساعدتها أن الجراحة لم تعد الحل الوحيد لمشكلة تضخم الأنف، ويمكنها أن تلجأ لتجميل الأنف بالخيوط قبل وبعد للتخلص من مشكلتها بعيداً عن الجراحة ومشاكلها.

تواصلت ميليسا مع أحد الأطباء الذي أكد لها بساطة الإجراء وخلوه من المخاطرة أو المضاعفات، ووافقت ميليسا أن تخوض التجربة واستعدت لها ووصفتها قائلةً “لقد وضح لي الطبيب تفاصيل الإجراء ومدى بساطته، كما استعرض أنواع الخيوط الطبية التي يستخدمها وقدرتها على الذوبان بعد الإجراء، لم أشعر بأي آلام أثناء العملية التي استمرت لمدة ساعة، شعرت ببعض التورم حول الحاجز الأنفي ولكنه اختفي بعد أسبوع، أصبحت أكثر رضا عن شكل أنفي الجديد وأنصح كل من يعاني من نفس مشكلتي بعدم التردد أو الخوف من النتائج فهي أكثر من رائعة”.

 

تجربتي مع تجميل الأنف العريض ونتائج مرضية

 

لا تنخدعوا بالصور الزائفة

بطبيعة الحال لا يوجد إجراء طبي يجمع كل المرضى على فعاليته ونجاحه، وعلى الجانب الآخر تأتي تجربة ايمي الفتاة العشرينية التي عانت منذ طفولتها من كبر حجم أنفها وسخرية أصدقائها المستمرة منها، تحمست ايمي كثيراً أثناء مشاهدتها لإحدى العيادات التي تروج لتقنيات تجميل الأنف التي تجريها من خلال تطبيق انستجرام، وانبهرت بحجم التغيير الكبير الذي اتضح في صور المرضى قبل وبعد الإجراء.

زارات ايمي الطبيب واقترح عليها إجراء تصغير الأنف جراحياً، ووافقت على الفور وبدأت في مرحلة الاستعداد، تصف ايمي خيبة أملها وعدم رضاها عن نتائج العملية قائلة “لا أكاد أصدق أنه بعد كل هذا التعب لا يوجد أي تغيير يذكر في شكل أنفي، وليت المشكلة توقفت عند هذا الحد، فأنا أعاني للأسف من صداع مزمن ولم أعد استنشق الهواء بشكل طبيعي، وأشعر بانسداد شديد في أنفي يؤرقني كثيراً ليلا”.

تستكمل ايمي حديثها قائلة “سأضطر إلى استشارة طبيب آخر لعلاج المشاكل المصاحبة للعملية، وسأتحقق هذه المرة من خبرته حتى لا أتعرض لنفس الموقف، أنصحكم جميعاً بعدم الانسياق وراء الدعايا الكاذبة وتحري الدقة للوصول إلى أكفأ الأطباء”.

 

⁨‎⁨نتاذج غير مرضية مع تجميل الانف العريض⁩⁩

 

مرحباً بوجهي الجديد

تعاني ليندا صاحبة هذه التجربة من تضخم في أنفها منذ طفولتها، وقد زاد الأمر تعقيدأ تراكم الدهون في وجنتيها وذقنها، الأمر الذي جعلها تتجنب كثير من المناسبات والتجمعات العائلية أو حتى التقاط الصور مع صديقاتها.

وجدت ليندا بالصدفة أحد الإعلانات عن إبر إذابة الذهون وقدرتها على التخلص من الدهون المتراكمة في الأنف دون التأثير على الحاجز الأنفي ودون إجراء جراحة، لم تتردد ليندا وحددت موعداً مع الطبيب، وأثناء زيارتها له شرح لها طبيعة الإجراء ومدى ملائمته لحالتها، واقترح عليها إجراء شفط لدهون الذقن للتخلص من الذقن المزدوجة وتحقيق أقصى استفادة.

تصف ليندا سعادتها ورضاها عن نتيجة حقن الأنف بالإبر قائلة “لا أصدق إلى الآن شكل وجهي وملامحي الجديدة، لقد كان الإجراء بسيط ولم يتجاوز ساعة، وقد ساعد شفط دهون ذقني في تغيير ملامحي وإصلاح التناسق بينها، ولا زلت أتابع التطور الكبير الذي لحق بشكل أنفي ووجهي، أشعر بالرضا التام عن النتائج وأنصح الجميع بعدم التردد في الخضوع لحقن الإبر لإذابة الدهون”.

 

⁨‎⁨نتائج رائعة مع تجربتي في تجميل الأنف العريض⁩⁩

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

جراحة ناجحة أعادت لي ثقتي المفقودة

عانت مونيكا الفتاة الثلاثينية من كبر حجم أنفها وعدم وجود تناسق بين ملامح وجهها، الأمر الذي أفقدها ثقتها بنفسها وجعلها تبتعد عن الآخرين، حاول والدها كثيرأ إيجاد حلاً لمشكلتها بعيداً عن العمليات، وبحثا عن أفضل الوصفات الطبيعية والتمارين التي تساعد على تنحيف الأنف ولكنها لم تجدي مع ابنتهم.

بمرور الوقت تفهم والداها احتياج ابنتهم لإجراء تصغير الأنف جراحياً واستشارا أحد الأطباء في بلدتها بالبرازيل، طمأن الطبيب والدي مونيكا وأكد لهم ارتفاع معدل نجاح العملية بالنسبة لها، وأن الجراحة إذا تمت على يد أحد الأطباء الأكفاء فلن يصاحبها وجود ندوب أو أي آثار على الوجه.

استعدت مونيكا للعملية وأجرت بعض التحاليل والفحوصات التي طلبها منها الطبيب، ثم خضعت للتخدير الكلي في عملية استغرقت ساعة ونصف تقريباً،كما أصلح الطبيب لها انحرافاً في الحاجز الأنفي بجانب تصغير الأنف، تقول مونيكا “لا أنكر أن العملية ليست بسيطة، فقد شعرت بتورم وكدمات في أنفي بعدها وعانيت من صعوبة في التنفس لعدة أيام بعد العملية، ولكن سرعان ما اختفت تلك الأعراض تدريجياً خلال أسبوع على الأكثر، أنا الآن استمتع بأنفي الجديد الذي طالما تطلعت إليه ولن ابتعد عن الآخرين بعد الآن”.

 

ثقتي بنفسي زادت بعد نجاح عملية تجميل الانف العريض

 

للرجال أيضاً نصيب من عمليات تجميل الأنف

لا شك أن النساء هن الأكثر اهتماماً وبحثاً عن الجمال، ولكن هذا لا ينفي أن الرجال أيضاً يحرصون على الملامح الجذابة المتناسقة خاصةً إذا كانت مشكلتهم غير مقبولة كما هو الحال مع باتريك صاحب هذه التجربة.

عانى باتريك منذ طفولته من سخرية أقرانه من ضخامة أنفه وبروزه وعدم انسجامه مع باقي ملامح وجهه، وهو ما دفعه إلى البحث المستمر عن أفضل الأطباء المتخصصين في عمليات تجميل الأنف، وبالفعل توجه باتريك إلى الطبيب الذي رشح له الجراحة لإجراء العملية، وافق باتريك على الفور وحدد موعداً للعملية.

يصف باتريك سعادته من نتيجة تجميل الأنف قائلاً “لم أدرك أن معاناتي التي امتدت لسنوات طويلة مع أنفي العريض ستنتهي مع إجراء مدته ساعة، أنا أشعر بالرضا عن شكل أنفي الجديد الذي جعلني أبدو مثل نجوم السينما”.

 

تجربة ناجحة لتجميل الانف العريض والتخلص من صعوبات التنفس

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

 

إقرأ أيضاً

كيف يتم إجراء عملية تجميل الأنف؟

تمارين الانف بعد عملية التجميل

4 طرق تجميل الأنف بدون جراحة، تعرف عليها

كيف يتم إجراء عملية تجميل الأنف؟

متى تصبح عملية تجميل الأنف ضرورة؟

أفضل 10 مدن لإجراء عملية تجميل الأنف

كيف تجعل أنفك أصغر بدون جراحة

4 فروق بين عمليات تجميل الأنف جراحياً و بالليزر