د. مهند ملحم

د. مهند ملحم

لا توجد تقييمات
التقييم
عيادات الدكتور نزار غلام، شارع أرض الكردي، بجوار كودو, المدينة المنورة, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. مهند ملحم
د. مهند ملحم
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. مهند ملحم أخصائي تقويم الأسنان، من أفضل الأطباء المتخصصين في هذا المجال، حيث يتميز بخبرته الطويلة التي تزيد عن 15 عامًا، حصل خلالها في الحصول على العديد من الشهادات العلمية والدورات التدريبية العملية التي خاضها في فرنسا، بجانب العمل في العديد من عيادات طب الأسنان في المملكة العربية السعودية، ويعمل حاليًا د. مهند ملحم بالفريق الطبي لعيادات الدكتور نزار غلام فرع أرض الكردي بالمدينة المنورة.

تخرج د. مهند من جامعة ميركوري بفرنسا، حيث حصل على العديد من الشهادات المتخصصة بطب وجراحة الفم وتقويم الأسنان بفرنسا، بالإضافة إلى حصوله على شهادات في تقويم الأسنان المخفي بدبي في الإمارات.

اكتسب الدكتور مهند عبر سنوات عمله كفاءة عالية ومهارة كبيرة تحديداً في تركيب تقويم الدايمون وتقويم الأسنان المخفي، كما قدم العديد من إجراءات تجميل الأسنان التي ساهمت في حصول العديد من العملاء على ابتسامة مشرقة أكسبتهم مزيداً من الثقة بالنفس.

التخصصات

تشمل تخصصات د. مهند ملحم كل ما يخص مجال علاج الأسنان وتجميل الأسنان، حيث يقدم خدمات تقويم الأسنان والفكين مثل علاج بروز الفك العلوي وإغلاق الفراغات بين الأسنان، بالإضافة إلى خدمات تركيب تقويم الأسنان بأنواعه المختلفة، وتركيب تيجان الأسنان، وتركيب جسور الأسنان، عمل التراكيب السنية التجميلية، تقويم الانفزلاين الشفاف، تقويم الدايمون.

يوفر الطبيب خدمات تجميل الأسنان إزالة تصبغات الأسنان واللثة، تصميم الابتسامة، وجلسات تبييض الأسنان بالليزر، وتوريد اللثة بالليزر، تركيب القشور الخزفية وعدسات الأسنان مثل تركيب الفينير وتركيب اللومينير للأسنان، علاج التهابات وانحسار اللثة، بالإضافة إلى عمل تقويم الأسنان الثابت المعدني، التقويم المتحرك الشفاف.

يقدم الطبيب علاج الفراغات بين الأسنان، وعلاج ازدحام الأسنان، وعلاج جذور الأسنان، وتنظيف الأسنان من الجير، خلع الضروس التالفة والضروس المطمورة، عمل الحشوات التجميلية، بالإضافة إلى عمل أطقم الأسنان المتحركة الكاملة والجزئية.

عيادتنا

يعمل د. مهند ملحم أخصائي طب وتقويم الأسنان ضمن الفريق الطبي لمجمع الدكتور نزار غلام لطب الأسنان بالسعودية، ويتميز بحرصه على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة بالإضافة إلى اتباع كافة معايير الجودة والتعقيم ومتابعة حالات المرضى؛ لضمان حصولهم على خدمة طبية مميزة.

تمكن الدكتور مهند ملحم من تثبيت أقدامه في ذلك المجال ونيل رضا العملاء وكسب محبتهم، إذ يتمتع بسعة صدره واستماعه الجيد لشكوى مرضاه، هذا ويستخدم في إجراءاته الطبية والتجميلية أفضل الخامات المطابقة للمواصفات العالمية وأحدث التقنيات وأجهزة التعقيم.

الموقع

يعمل د. مهند ملحم ضمن الفريق الطبي لمجمع الدكتور نزار غلام لطب الأسنان الشهير بالمملكة العربية السعودية، حيث تقع بالقرب من كافة وسائل التنقل والمواصلات، وتقع في شارع أرض الكردي، بجوار كودو، المدينة المنورة، السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج