حقن البلازما للوجه في جدة

اتجهت عيادات التجميل في المملكة العربية السعودية وفي العالم أجمع خلال السنوات الماضية إلى الاعتماد بصورة أكبر على بدائل العمليات الجراحية، الأمر الذي ساهم في تزايد معدلات الطلب على حقن البلازما للوجه في جدة وتحولها إلى أحد الإجراءات التجميلية الأكثر شيوعاً وطلباً.

حقن البلازما للوجه في جدة

تعد عملية حقن البلازما للوجه في نظر الكثيرين بديلاً آمناً للعديد من عمليات تجميل الوجه الجراحية؛ حيث أنها إحدى الإجراءات التجميلية البسيطة والتي أثبتت التجارب العملية فعاليتها الشديدة في استعادة نضارة الوجه والقضاء على الهالات السوداء وعلامات الشيخوخة.

 

ما يجب معرفته عن مدينة جدة وحقن بلازما الوجه بها

تعتبر مدينة جدة العاصمة الثانية للمملكة العربية السعودية كما أنها تمثل أهمية اقتصادية بالغة؛ حيث تضم عدداً كبيراً من مقار المؤسسات الاستثمارية والمالية والهيئات الحكومية بالإضافة إلى أحد أكبر الموانئ التجارية. شهدت المدينة خلال العقدين الماضيين طفرة هائلة في مختلف القطاعات جعلت منها إحدى أكثر المدن تقدماً وتطوراً في الوطن العربي ومنطقة الشرق الأوسط بالكامل.

تعد عملية حقن البلازما للوجه في جدة من الإجراءات التجميلية الآمنة التي من المستبعد أن ينتج عنها أي مضاعفات خطيرة، ليست فقط لإنها إحدى عمليات الحقن البسيطة غير الجراحية، إنما لأنها تتم من خلال إعادة حقن خلايا الجلد بواسطة مواد طبيعية “البلازما” مستخلصة من دم المريض نفسه، التي تحفز خلايا البشرة على التجدد وبالتالي تساعدها على استعادة النضارة والحيوية بصورة آمنة تماماً.

حقن بلازما الوجه

 

تكلفة حقن البلازما للوجه في جدة

ترتفع تكاليف عمليات التجميل في السعودية بصفة عامة بشكل ملحوظ مقارنة بمتوسط الأسعار المتعارف عليه عالمياً، يرجع ذلك إلى عدة أسباب في مقدمتها مستوى المعيشة وارتفاع معدلات دخل الأفراد في المملكة، بالإضافة إلى اهتمام مراكز وعيادات التجميل بتوفير أعلى مستويات الرفاهية.

فيما يخص سعر حقن البلازما للوجه في جدة تحديداً فإنها تبدأ من 300 دولار أمريكي تقريباً وقد ترتفع لأكثر من 500 دولار أمريكي في بعض الحالات، مع الإشارة إلى أن احتساب التكلفة النهائية لهذا الإجراء يتم وفقاً لثلاثة عوامل رئيسية:

  • حالة المريض وعدد جلسات الحقن التي يحتاج إجرائها
  • مكانة الطبيب المشرف على العملية
  • مستوى المركز الطبي المجراة به العملية  

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مراكز وعيادات حقن بلازما الوجه في جدة

تعد مدينة جدة من أكثر المدن إجراءً لعمليات التجميل في الوطن العربي حسب تصنيفات جميعة ISAPS، ذلك بفضل احتوائها على مجموعة كبيرة من المراكز والعيادات المتخصصة في مجال طب التجميل والتي توفر أحدث الوسائل والتقنيات المعروفة في هذا المجال وتقدم خدمات طبية فائقة الجودة.

من أبرز المراكز التي تشمل خدماتها إجراء عمليات حقن البلازما للوجه في جدة ما يلي:

  • عيادات ديرما: تتخصص العيادات في مجالات الأمراض الجلدية وزراعة الشعر بالإضافة إلى الجراحات التجميلية، كما أنها تولي اهتماماً كبيراً بما يتعلق بمجموعة بدائل الجراحات مثل تقنيات الليزر وعمليات الحقن التجميلي.
  • عيادة كايا: تقدم العيادة مجموعة كبيرة من الخدمات الطبية والتجميلية الخاصة بالعناية بالبشرة واستعادة نضارتها، يتم ذلك اعتماداً على مجموعة من أحدث الوسائل والتقنيات الطبية والمستحضرات الآمنة والفعالة.
  • عيادات سكاي: تشمل الخدمات الطبية المقدمة من العيادة إجراء مجموعة كبيرة ومتنوعة من عمليات التجميل اعتماداً على أحدث الوسائل التكنولوجية المعروفة عالمياً في هذا المجال الطبي، كما تضم العيادة نخبة من أفضل الأطباء المتخصصين.
  • عيادة كوزموديرم: إحدى العيادات المتخصصة في علاج الأمراض الجلدية والعناية بصحة البشرة، يتم من خلالها القيام بعدد كبير من الإجراءات التجميلية غير الجراحية ومن بينها عمليات الحقن باختلاف أنواعها.

مراكز وعيادات حقن بلازما الوجه في جدة

مميزات وعيوب جلسات حقن البلازما للوجه بجدة

تزايدت معدلات الإقبال على جلسات حقن البلازما للوجه في جدة بالسنوات الأخيرة وذلك بسبب العوامل العديدة التي تميزها وعلى رأسها ما يلي:

  • سجلت جلسات حقن بلازما الوجه في جدة نسب نجاح مرتفعة مما يجعلها موضع ثقة المرضى
  • توافر أحدث الأجهزة والتقنيات الطبية وأكثرها تطوراً
  • يتم إجراء عمليات الحقن بأيدي نخبة من أبرز الخبراء في مجال طب التجميل
  • أغلب المؤسسات الطبية في جدة حاصلة على شهادات جودة واعتماد من كبرى الهيئات الطبية المحلية والعالمية

بينما تقتصر العيوب على المغالاة في تقدير سعر حقن البلازما للوجه في جدة مقارنة بمتوسط الأسعار المتعارف عليها في الدول الأخرى، هذا بخلاف ارتفاع تكاليف الإقامة والمعيشة في المدينة التي تعد عنواناً للفخامة والرفاهية.

مميزات وعيوب جلسات حقن البلازما للوجه بجدة

 

أماكن الإقامة في مدينة جدة

تستقبل مدينة جدة سنوياً عدداً هائلاً من الزائرين وبناء على ذلك كان من الطبيعي والمنطقي أن يتوافر بها عدداً كبيراً من الفنادق المتنوعة متدرجة المستويات، منها مجموعة الفنادق المتوسطة التي تحمل تصنيفاً سياحياً من فئة ثلاث نجوم وتتراوح تكلفة الإقامة بها ما بين 60 إلى 100 دولار أمريكي تقريباً ومنها:

  • فندق أوريس الفنار
  • فندق أورينت
  • فندق ميركيور

تتوفر في المدينة أيضاً مجموعة كبيرة ومتنوعة من الفنادق الفاخرة التي تقدم خدمات بالغة التميز بأسعار تتراوح ما بين 150 إلى 400 دولار أمريكي ومنها:

  • فندق موفنبيك سيتي ستار
  • فندق راديسون بلو
  • فندق بارك حياة

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

خدمات الرعاية الصحية

بلغت منظومة الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية درجة عالية من التطور أدت إلى تزايد أعداد المؤسسات الطبية الحكومية والخاصة وانتشارها على نطاقات أوسع بمختلف المدن ومنها مدينة جدة.

تمتاز مؤسسات الرعاية الصحية في جدة -الحكومية والخاصة- بتقديم خدمات طبية فائقة الجودة على مدار الساعة للمواطنين والأجانب، كما خصصت وزارة الصحة السعودية رقم الهاتف (779) لطلب خدمات مرفق الإسعاف في حالات الطوارئ.

خدمات الرعاية الصحية في جدة

مميزات أخرى للرحلة

تضم مدينة جدة عدداً كبيراً من المزارات والمعالم السياحية التي يمكن التردد عليها خلال فترة التواجد بالمدينة لقضاء أوقاتاً مميزة وممتعة.

من أبرز الأماكن الجاذبة للسياحة في جدة الآتي:

  • كورنيش جدة
  • نافورة الملك فهد
  • فقيه أكواريوم
  • المسجد العائم
  • مراكز التسوق

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً :

ابر النضارة للوجه في الرياض

عملية تصغير الشفايف في جدة

فراكشنال ليزر في الرياض

الليزر الكربوني في الرياض

عيادات التجميل في جدة

حقن البلازما للوجه في الرياض

أفضل عيادة تجميل في الرياض

عملية شد البطن في جدة

تجميل الانف بالابر في جدة

اسعار حقن الفيلر في جدة

أفضل دكتور تجميل في جدة

فيلر تحت العين جدة

أفضل عيادة ليزر بالرياض

فراكشنال ليزر في جدة

ابر النضارة للوجه بجدة

كولاجين الشعر في الدمام

بلازما الشعر في الرياض

كولاجين الشعر في الرياض

شد الوجه بالخيط في جدة

زراعة الشعر الصناعي بالرياض