د. علاء العشري

د. علاء العشري

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
3 شارع بطرس غالي، منطقة روكسي، مصر الجديدة, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. علاء العشري
د. علاء العشري
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

د. علاء العشري هو أستاذ جراحة السمنة بكلية الطب جامعة عين شمس بالعاصمة المصرية القاهرة، ويعد رائد جراحة السمنة في مصر منذ عام 1998م، حصل الطبيب على عدد من الشهادات العليا في مجال جراحات التجميل، كما أنه عضو بالجمعية الأوروبية لجراحات المناظير، وعضو الاتحاد الدولي للسمنة، وعضو بالجمعية المصرية لجراحة السمنة، كما سجل د. علاء العشري أول رسالة دكتوراة بمصر عن جراحة السمنة سنة 1998م.

حصل د. علاء العشري على زمالة كلية الجراحين الملكية بأيرلندا في 1998م والزمالة المصرية "البورد المصري" في الجراحة العامة عام 2005م، كما نال العديد من العضويات الهامة ومنها عضوية بالجمعية الأوروبية لجراحات المناظير وعضو بالاتحاد الدولي لجراحات السمنة، ويعمل الدكتور علاء العشري في مجال جراحات السمنة، حيث يجري عمليات تكميم المعدة وعمليات تحويل مسار المعدة، باستخدام المنظار، كما يجري الدكتور عملية تحويل مسار المعدة لمعالجة مرض السكر باستخدام المنظار.

يمتلك الدكتور علاء العشري قناة على موقع يوتيوب تحتوي على العشرات من مقاطع الفيديو للجراحات التي يقوم بها، بالإضافة لنصائح في مجال جراحات السمنة وإنقاص الوزن.

التخصصات

تضم تخصصات د. علاء العشري جراحات السمنة، حيث يقدم باقة موسعة من الخدمات التجميلية والعلاجية، ومنها عمليات تكميم المعدة، عملية تحويل مسار المعدة، عملية تحويل مسار المعدة المصغر، تكميم المعدة بالمنظار، قص المعدة، تصغير المعدة، جراحات السمنة المفرطة.

عيادتنا

أسس د. علاء العشري مركزه الخاص لعلاج السمنة ويعاونه نخبة من الأطباء الأكفاء والمتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة، كما يجري الطبيب عملياته الجراحية بمستشفى بمدينة نصر.

يحرص الطبيب على توفير بيئة آمنة وصحية ومرحبة بالعملاء، حيث يهتم بكافة التفاصيل والتفاعل مع مرضاه ووضع الخطط العلاجية وبرامج التغذية للعملاء قبل وبعد إجراء عمليات السمنة، حيث يعرض على مرضاه العديد من صور حالات مماثلة.

الموقع

يتميز مركز د. علاء العشري بموقعه المتميز وبالقرب من وسائل التنقل والمواصلات، وتقع في 3 شارع بطرس غالي، منطقة روكسي، مصر الجديدة، محافظة القاهرة، جمهورية مصر العربية، ويوفر المركز خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود وتأكيدًا على راحة العملاء.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به
عملية تغيير المسار

احسن دكتور في مصر لجراحة السمنة والمناظر الحمدلله كنت بعاني من سمنة مفرطة وسكر وضغط بعد ماعملي الاستاذ الدكتور علاء العشري عملية تحويل المسار شفيت من مرض السكر ووزني أصبح ٧٨كيلو بعد وزن ١٣٠والحمد لله ومليون شكر

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج