عيادة الشنار

عيادة الشنار

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
في 591 شارع شاطئ الجميرا, دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة الشنار
عيادة الشنار
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة الشنار لجراحة التجميل من أبرز عيادات التجميل في مدينة دبي بالإمارات، حيث توفر العيادة أفضل التقنيات الجديدة في مجال الجراحة التجميلية الجراحية وغير الجراحية، وتأسست عيادة الشنار لجراحة التجميل في دبي عام 2005 وقد عملت الدكتورة بثينة الشنار في الإمارات العربية المتحدة منذ عام 2003، وأكملت د. بثينة الشنار تدريبها في الجراحة التجميلية في مستشفى جونز هوبكنز في بالتيمور تحت إشراف أبرز الأسماء في الجراحات التجميلية والترميمية، حيث يعتبر هذا البرنامج أكثر برامج التدريب دقة في العالم، لتصبح بذلك أول جرّاحة تجميل إماراتية معتمدة من البورد الأمريكي وأول جرّاحة تجميل إماراتية تحصل على شهادة مزدوجة من البورد الأمريكي لجراحة التجميل والبورد الأمريكي للجراحة.

حصلت العيادة على العديد من الجوائز ومنها جائزة أفضل عيادة لجراحة التجميل والعيادة الرائدة في جراحة الثدي والوجه التجميلية لعام 2020 في جوائز الأعمال الإماراتية، وتتميز العيادة بوجود فريق طبي متميز بخبرة تزيد عن 20 عامًا في مجال الجراحات التجميلية وسبق لهم أن ساهموا بتحقيق أحلام أكثر من 10000 مريض في الوصول إلى الجمال، مع أكثر من 25000 عملية ناجحة، وأكثر من 5000 جراحة ثدي ناجحة.

التخصصات

تضم تخصصات عيادة الشنار لجراحة التجميل العديد من إجراءات التجميل الجراحي وغير الجراحي، العناية بالبشرة، التجميل بالليزر، الحقن التجميلي.

تقدم العيادة خدمات نقل الدهون وإعادة حقنها، جراحة الجفن ورفع الحاجب، إعادة تشكيل الأنف، عملية تجميل الأذن البارزة، شد الوجه والرقبة، إزالة التثدي عند الرجال، شفط الدهون، شد البطن، شد الترهلات، علاج التجاعيد عن طريق حقن البوتكس، جلسات إزالة الشعر بالليزر، علاجات الجلد والليزر، إزالة ندبات حب الشباب وعلاج بقع الشمس والتصبغات بالليزر، علاج الخطوط الدقيقة والتجاعيد، شد الوجه بالخيوط، تفتيح البشرة.

تجري العيادة كذلك عمليات تجميل الثدي ومنها شد ورفع الثدي، وتكبير الثدي، تصغير الثدي، وإعادة بناء الثدي، عملية المامي ميك أوفر، شد الذراعين وشد الفخذين، شد العين، رأب الجفن، شفط الدهون وعلاج السيلوليت وتنظيف وتقشير الجسم، تكبير الشفاه، توريد الشفايف، تفتيح الجسم، بالإضافة إلى إزالة الوشم بالليزر، بالإضافة إلى شد الجسم ونحت الجسم.

الفريق الطبي

تستعين عيادة الشنار لجراحة التجميل بنخبة من الأطباء الأكفاء والمتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة، تحت إدارة وإشراف د. بثينة الشنار استشارية جراحة التجميل.

ويعمل بالفريق الطبي كل من د. كمال صوان استشاري جراحة تجميل، د. كلوديا ألفيس سيلفا ماتشادو أخصائية جراحة التجميل، تايلر هنسون معالجة تجميلية وأخصائية علاج الشعر بالليزر، آنا أليس معالجة تجميلية وأخصائية علاج الشعر بالليزر.

الموقع

يتميز عيادة الشنار لجراحة التجميل بموقعها المتميز بقلب مدينة دبي، وبالقرب من وسائل التنقل والمواصلات، وتقع في 591 شارع شاطئ الجميرا، دبي، الإمارات العربية المتحدة، ويوفر المركز خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود وتأكيدًا على راحة العملاء.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

نحن فخورون بأن لدينا مثل الطبيبة بثينة الشنار في دولة الإمارات العربية المتحدة

سواء من الناحية التقنية أو الإنسانية فإن الدكتورة بثينة الشنار هي الأفضل في دبي، فهي قمة في التواضع والاحترام

الدكتورة بثينة من أفضل الأطباء المتواجدين في دولة الإمارات حيث تقوم بالإجراءات الطبية بشكل طبيعي ويريح المريض

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج