عيادات التجميل في جدة

عيادات التجميل في جدة

عملت في مجال التحاليل الطبية ثم توجهت للكتابة في العديد من المواقع الالكترونية الشهيرة التي تهتم بشؤون المرأة كصحة المرأة، التغذية الصحية، الأمومة والحياة الأسرية لعدة سنوات

إنشاء: 25 أغسطس 2022 · تحديث: 12 أغسطس 2023

بلغت عمليات التجميل في السعودية بصفة عامة درجة عالية من التطور خلال السنوات الماضية، حتى أنها احتلت مرتبة متقدمة ضمن ترتيب الدول العربية في عمليات التجميل حسب تصنيف الجمعية الدولية لعمليات التجميل ISAPS، وتأتي مدينة جدة في المركز الثاني بين المدن السعودية من حيث معدلات إجراء عمليات التجميل بفارق بسيط عن العاصمة الرياض.

تقدم عيادات تجميل جنوب جدة وكافة الأنحاء الأخرى خدمات طبية فريدة فائقة الجودة تقارب مستوى الخدمات المقدمة من خلال كبرى مراكز التجميل العالمية؛ إذ أن تلك العيادات تحرص على مواكبة التطور العالمي من خلال توفير أحدث الوسائل والأجهزة الطبية، بالإضافة إلى الاهتمام بالتعاون مع نخبة من كبار الأطباء أصحاب الخبرة الطويلة في مجال طب التجميل والحاصلين على أعلى المؤهلات العلمية، كما أن كافة المؤسسات الطبية في السعودية تخضع لرقابة حكومية صارمة تضمن تطبيق معايير الجودة المقررة من قبل الجهات المعنية.

من أشهر وأفضل عيادات التجميل في جدة:

عيادات سابا

تعد عيادات سابا الطبية من أفضل العيادات التجميلية المتخصصة في المملكة العربية السعودية، حيث تقدم العديد من الخدمات الطبية والتجميلية، مثل طب الأسنان العلاجي والتجميلي، وخدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي، بالإضافة إلى علاج الأمراض الجلدية، وتعد العيادة واجهة للكثيرين الراغبين في إجراء أكثر من إجراء طبي وتجميلي.تقدم عيادات سابا خدمات تجميل الجسم ومنها نحت الجسم، شد البطن جراحيًا، بالإضافة إلى خدمات عمليات السمنة، مثل عملية بالون المعدة والكبسولة الذكية، أما عن خدمات الجلدية والتجميل غير الجراحي فتقدم العيادة خمات حقن الفيلر لتوريد وتكبير الشفايف، وحقن البوتكس لعلاج التجاعيد، وجلسات حقن الميزوثيرابي للوجه والشعر، وجلسات إزالة الشعر بالليزر،وتقشير الوجه، والليزر الكربوني لنضارة البشرة.

عيادات سابا
عيادات سابا أفضل عيادة تجميل في جدة

عيادات جي سي للتجميل JC-Clinics

تحرص عيادات جي سي على تقديم خدمات إكلينيكية وتجميلية متكاملة من خلال الأقسام الطبية المتعددة التي تضمها، بالإضافة إلى أنها تحتوي قسماً جراحياً يتم من خلاله إجراء مجموعة كبيرة من عمليات التجميل أبرزها عملية شفط الدهون و عملية نحت الجسم وإزالة الدوالي وغيرها، كل ذلك يتم اعتماداً على أحدث التقنيات والاجهزة الطبية المعروفة عالمياً وتحت إشراف نخبة من أفضل الخبراء في مجال التجميل.

عيادات جي سي للتجميل JC-Clinics

إمعاناً في التميز تحتوي عيادات جي سي للتجميل على مركز للتشافي "ويلنس سنتر" والذي يعد من أهم المنتجعات الصحية في مدينة جدة والمملكة العربية السعودية بالكامل، يقدم المركز مجموعة بالغة التنوع والتميز من العلاجات والخدمات المختلفة، أبرزها جلسات التدليك تحت إشراف مجموعة من المتخصصين في هذا المجال، كما أن المركز يتسم بقدر كبير من الفخامة والرفاهية ويوفر إطلالة بانورامية مميزة على كورنيش جدة.

عيادات جي سي للتجميل JC-Clinics 2

احصل على السعر من هذه العيادة

عيادات أوباجي اللمسة  Obagi - Lamssa

تعد عيادات أوباجي اللمسة إحدى أشهر وأعرق عيادات التجميل في جدة بصفة خاصة والمملكة السعودية بشكل عام؛ إذ يرجع تاريخ تأسيسها إلى عام 2001م وقامت على مدار السنوات الماضية بإجراء عدد هائل من مختلف أنواع عمليات التجميل والتي سجلت نسب نجاح مرتفعة.

عيادات أوباجي اللمسة Obagi - Lamssa2

تضم عيادات أوباجي اللمسة أقساماً متعددة وتتخصص بشكل رئيسي في طب التجميل وعلاج الليزر وعلاج الأمراض الجلدية بالإضافة إلى قسم طب الأسنان، وتتعاون العيادات مع خبراء تجميل من جنسيات مختلفة مشهود لهم بالخبرة والكفاءة لضمان تحقيق أفضل النتائج، كما تمتاز بإجراء عمليات التجميل بأحدث الأساليب واعتماداً على مجموعة من التقنيات المتطورة ومن بينها:

  1. تقنية الليزر CDT
  2. تقنية الفراكشنال ليزر
  3. العلاج الضوئي للبشرة
  4. تقنية الليزر V-BEAM لإزالة الدوالي والندوب وحب الشباب
  5. جهاز Scarlet لشد الجلد والعناية بالبشرة
عيادات أوباجي اللمسة Obagi - Lamssa

احصل على السعر المناسب من هذه العيادة طلب عرض سعر

عيادة نيوديرما - د. فريد جمجوم Neoderma Clinic

تأسست عيادة نيوديرما جدة على يد الدكتور فريد جمجوم استشاري الجلد والليزر، توفر العيادة مجموعة من أحدث الأجهزة والتقنيات الطبية لضمان إجراء مختلف عمليات التجميل بأعلى دقة ممكنة وتحقيق أفضل النتائج من خلالها، بالإضافة إلى إمكانية القيام بمختلف الإجراءات التجميلية اعتماداً على بدائل العمليات الجراحية إذا سمحت حالة المريض بذلك.

تقدم عيادة نيوديرما د. فريد جمجوم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخدمات الطبية التجميلية أبرزها الآتي:

  1. حقن البوتكس والفيلر
  2. علاج تصبغات البشرة
  3. تقشير البشرة بالكريستال
  4. علاج آثار البثور والندبات بالليزر
  5. نحت الجسم بالليزر
  6. إزالة الشعر الزائد بالليزر
  7. علاج الأمراض الجلدية
  8. شد الوجه بالخيط

احصل على السعر من هذه العيادة

عيادات كوزموديرم للجلدية والتجميل Cosmoderm Clinics

تأتي عيادات كوزموديرم في مرتبة متقدمة ضمن أغلب قوائم ترشيحات أفضل عيادات التجميل في جدة نظراً لحرصها على تقديم خدمات فريدة ومتكاملة تساهم في تحقيق نتائج سريعة ومستدامة، كما أن العيادات تضم مجموعة من أمهر الأطباء في مختلف التخصصات، كما أنها تضع العملاء أمام عدد كبير من الخيارات وتتم الإجراءات التجميلية داخلها بعدة أساليب جراحية وعلاجية.

تحرص عيادات كوزموديرم على مواكبة التطور العالمي في مجال طب التجميل وتعمل على توفير أحدث الأجهزة والتقنيات الحاصلة على مطابقة من منظمة الغذاء والدواء الأمريكية FDA ومنها جهاز SculpSure المتخصص في نحت الجسم، ذلك لضمان تحقيق نتائج مثالية وفي ذات الوقت تقليل احتمالات التعرض لأي مضاعفات أو آثار جانبية.

عيادات كوزموديرم للجلدية والتجميل Cosmoderm Clinics

احصل على السعر من هذه العيادة

مجموعة عيد كلينك الطبية EED Clinic

تضم مجموعة عيد كلينك مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوحدات التي تشمل مختلف التخصصات الطبية ومن بينها طب التجميل. يضم قسم التجميل بالعيادات مجموعة كبيرة من الأطباء الاستشاريين المتخصصين في مختلف التخصصات التجميلية، هذا بالإضافة إلى العمل الدائم والمستمر على تطوير النظم العلاجية وتوفير أحدث الأجهزة والتقنيات الطبية المعروفة في العالم.

مجموعة عيد كلينك الطبية EED Clinic

تقوم مجموعة عيد كلينك بإجراء مختلف أنواع عمليات التجميل ابتداءً من الإجراءات البسيطة مثل عمليات الحقن وشد الوجه وعلاج علامات التمدد، وحتى أكثر عمليات التجميل تعقيداً مثل عملية إعادة بناء الثدي بعد استئصاله.

مجموعة عيد كلينك الطبية EED Clinic2

احصل على السعر من هذه العيادة

عيادة كايا للبشرة Kaya Skin Clinic

تقوم عيادة كايا بتعريف غايتها وتلخيص هدفها في عبارة "نجعلك أجمل في كل مرحلة من مراحل حياتك"، وقد نجحت في تحويل ذلك الشعار النظري إلى واقع فعلي من خلال تقديم خدمات عناية بالبشرة عالمية الجودة وذلك من خلال الاهتمام بتوفير أحدث الأجهزة الطبية المستخدمة في هذا المجال، بالإضافة إلى التعاون مع نخبة من الأطباء المتخصصين المشهود لهم بالخبرة والمهارة، كما أن العيادة تحرص على الارتقاء بمستوى الفريق الطبي الخاص بها باستمرار من خلال تلقي الدورات التدريبية.

تعد كايا إحدى أفضل عيادات التجميل في جدة ومنطقة الخليج العربي بالكامل؛ إذ تمتلك 23 عيادة منتشرة في عدة دول أبرزها السعودية والكويت والإمارات وعمان، كما تمتاز العيادة بتقديم العديد من التسهيلات والخدمات الإضافية للعملاء إلى جانب توفير أعلى درجات الراحة والرفاهية، من أبرز العلاجات التي تقدمها عيادة كايا للبشرة:

  1. علاج تصبغات البشرة
  2. عملية تكبير الشفاه
  3. علاج تساقط الشعر
  4. القضاء على آثار الشيخوخة
  5. إزالة الشعر بالليزر
  6. تجديد البشرة
عيادة كايا للبشرة Kaya Skin Clinic

احصل على السعر من هذه العيادة

مجمع عيادات سكاي التخصصية Sky Clinic

تحرص عيادات سكاي التخصصية على تقديم خدمات طبية عالية الجودة وذلك من خلال توفير أحدث الأجهزة والاعتماد على التكنولوجيا المتقدمة في إجراء مختلف عمليات التجميل، بالإضافة إلى أن الفريق الطبي الخاص بالعيادة يضم مجموعة من الأطباء المؤهلون، كما أن العيادة تمتاز بشكل خاص في القيام بالإجراءات التجميلية بدون جراحة وتعمل كذلك على توفير أحدث الأساليب التجميلية وأبرزها تقنية شد الوجه بالخيوط.

تعمل عيادات سكاي على تقديم العديد من التسهيلات والخدمات الإضافية المميزة لعملائها؛ حيث توفر تطبيقات رقمية لتسهيل عملية التواصل والتعرف على الخدمات المقدمة من خلالها، بالإضافة إلى تقديم باقة متنوعة من العروض دائمة التجدد.

مجمع عيادات سكاي التخصصية Sky Clinic

احصل على السعر من هذه العيادة

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها طلب عرض سعر

ما هي افضل عيادة ليزر في جدة ؟

ما هي افضل عيادة ليزر في جدة؟ إضافة إلى عيادات التجميل السابقة، والتي قد تحتوي على عمليات التجميل بالليزر، فهناك عدد من عيادات الليزر في جدة، تم اختيارها بعد البحث والاطلاع على آراء العملاء، وفيما يلي أسماء بعض العيادات:

  1. عيادة الدكتور شادي زراع بيوتي إليمنتس.
  2. مجمع عيادات رام.
  3. عيادات جي سي.
  4. عيادات لاميرا المتخصصة.

وتقدم هذه العيادات خدمات الليزر المختلفة في عمليات التجميل وإزالة الشعر، بالاعتماد على أحدث أجهزة الليزر.

أفضل الاماكن السياحية في جدة 2021

- تضم مدينة جدة العديد من الاماكن السياحية الرائعة التي يمكنك زيارتها اثناء اقامتك هناك لعمل اياً من عمليات التجميل منها القديم ومنها الحديث مثل : شاطىء اسكندرية - سوق السمك الملون - المسجد العائم - ريد سي مول - منتجع درة بيتش

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

عيادات أخرى في السعودية :

عيادات شفط الدهون بالرياض

عملية تجميل الأذن البارزة في السعودية

أفضل عيادة ليزر بالرياض

ازالة الشعر بالليزر للرجال بجدة

زراعة الرموش في الرياض

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...