د. سيزجين كورت

د. سيزجين كورت

لا توجد تقييمات
التقييم
Fener Mah.Fener Cad. Beyaz Dünya Business Center No:15 K:1 D:24, Muratpaşa Antalya, أنطاليا, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. سيزجين كورت
د. سيزجين كورت
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. سيزجين كورت من أفضل الأطباء المتخصصين في مجال الأنف والأذن الحنجرة في أنطاليا بتركيا، درس دكتور الطب والجراحة في جامعة أنقرة، وعمل بعد ذلك في قسم الجراحة العامة بجامعة أتاتورك وكمساعد تشريح لمدة 6 أشهر في قسم التشريح. تلقى تدريبه في تخصص الأنف والأذن والحنجرة في جامعة أرضروم أتاتورك، كما شغل منصب أستاذ مساعد دكتور في قسم طب الأنف والأذن والحنجرة في جامعة كافكاس لمدة 4 سنوات.

أسس الطبيب في يناير 2018 عيادته الخاصة في أنطاليا لتقديم خدماته التجميلية والعلاجية، حيث أجرى العديد من عمليات اللوزتين واللحمية والتهاب الجيوب الأنفية وجراحة الأذن الوسطى وتجميل الأنف وجراحات الأذن البارزة. ويعد تجميل الوجه هو التخصص الأساسي للدكتور في عمليات التجميل، حيث يجري العديد من العمليات الجراحية وغير الجراحية للأنف والجفون والأذنين وغير ذلك من مناطق الوجه المختلفة.

التخصصات

تشمل تخصصات د. سيزجين كورت الأنف والأذن والحنجرة، تجميل الوجه، إجراءات التجميل غير الجراحي باستخدام الليزر التجميلي والحقن التجميلي.

يقدم الطبيب باقة متنوعة من خدمات التجميل وتشمل تشمل الوجه، عمليات تجميل الأنف، جراحة الأنف الوظيفية، والجراحة التجميلية لطرف الأنف، تجميل الأذن البارزة، بالإضافة إلى تجميل الجفن "رأب الجفن"، شد الوجه جراحياً، تجميل الشفاه، رفع الحاجب، جراحة شد الجبهة.

كما يقدم الطبيب العديد من إجراءات التجميل غير الجراحي وتشمل إزالة التجاعيد والخطوط والترهلات، مكافحة الشيخوخة، حشو الشفاه، فيلر الأنف، حقن الفيلر لنحت الذقن، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، حقن الميزوثيرابي للوجه، حقن البلازما لنضارة الوجه، الإبرة الذهبية، الحشوات الضوئية، شد الوجه بالخيوط التجميلية، تجديد شباب الوجه، علاج التعرق بالبوتكس، بالإضافة إلى عمليات تجميل الأنف بدون جراحة.

عيادتنا

أسس د. سيزجين كورت عيادته الخاصة في أنطاليا، حيث يعاونه فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء. يعتمد الدكتور في معظم تقنيات التجميل غير الجراحية على الليزر أو على استخدام بعض أنواع الحقن التجميلي وغيرها من التقنيات الحديثة والمطابقة لمعايير الجودة العالمية.

يوفر الدكتور داخل عيادته العديد من التقنيات والأجهزة المتطورة التي يستخدمها للفحص وإجراء الجراحات التجميلية، ويساعد ذلك بجانب خبرته الكبيرة في حصول عملائه على نتائج متميزة، وتقليل الوقت اللازم للتعافي بعد الجراحات المختلفة.

الموقع

تتميز عيادة د. سيزجين كورت بموقعها القريب من وسائل المواصلات والتنقل وأماكن التنزه والمزارات السياحية، حيث تقع في انطاليا بتركيا، وتتميز بتوفير خدمات الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج