عيادات البشرة بجدة

عيادات البشرة بجدة
كوزمودريم كلينيك - Cosmoderm Clinic

أعمل بالكتابة والترجمة العامة والطبية منذ 5 سنوات، أكتب مقالات طبية عامة ومختصة بالجراحة التجميلية ووسائل التجميل بدون عمليات جراحية مع موقع تجميلي منذ عامين

إنشاء: 29 أغسطس 2022 · تحديث: 12 أغسطس 2023

اتباع الروتين الشخصي للعناية بالبشرة لا يُغني عن الحصول على عناية احترافية من عيادات البشرة الموثوقة على يد أطباء ومختصين محترفين، مما يوفر الوقت والجهد والمال، ويعطي نتائج حقيقية وملحوظة.

توجد العديد من عيادات البشرة بجدة، والتي تضم أقساما عديدة علاجية وتجميلية، مثل: جراحات التجميل، وأقسام الليزر، والتقشير وتنظيف البشرة بواسطة أحدث الأجهزة والتقنيات.

نتعرف في هذا المقال على أفضل عيادات البشرة في جدة، وجلسات تنظيف البشرة للرجال، والخدمات التي تقدمها أهم مراكز التجميل والعناية بالبشرة.

معلومات مهمة حول طريقة اختيار افضل عيادات البشرة بجدة

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أفضل عيادة تجميل بشرة في جدة قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا مع العيادة، بالإضافة إلى الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل، لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناء على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعية العمليات التي يقدمها المركز الطبي أو الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص. 

عيادات كايا للبشرة - Kaya Skin Clinics

تعمل عيادات كايا للبشرة في أربعة بلدان خليجية: السعودية والإمارات والكويت وعمان، ومنذ افتتاح أول فرع لها في الإمارات عام 2003 وصل عدد فروعها إلى 22 فرعاً في الدول المذكورة، خدمت أكثر من 250,000 عميل، وتتخصص العيادات في علاجات البشرة والشعر بعيداً عن عمليات التجميل الجراحية لتحظى بسمعة جيدة جداً في هذا المجال بشهادة الكثير من عملائها الذين يعتبرونها أفضل عيادة للبشرة بجدة وأفضل عيادة تنظيف بشرة للرجال.

عيادات كايا kaya skin clinic

احصل على السعر من هذه العيادة

عيادات أدمة - Adama Clinics

واحدة من أهم عيادات تجميل جنوب جدة، الأدمة هي طبقة من طبقات الجلد السطحية، ومن هذا اكتسبت عيادات أدمة اسمها المميز، للعيادات فرعين أحدهما في الرياض والآخر في جدة، تضم العيادات أقساماً متخصصة للجلدية، وجراحات التجميل، والعلاج بالليزر، والعناية بالبشرة، وزراعة الشعر، وأخيراً قسم الأشعة والتحاليل، تعد عيادات أدمة من أشهر عيادات البشرة بجدة

مستشفى وعيادات أدمة Adama Hospital & Clinics

احصل على السعر من هذه العيادة

كوزمودريم كلينيك - Cosmoderm Clinic

تضم عيادات Cosmoderm أقسام متعددة تشمل كل ما تحتاجه المرأة من عناية لبشرتها وشعرها، ورغم أن العيادة تضم فرعاً واحداً، إلا أن تقييمات العملاء لها جيدة جداً

كوزمودريم كلينيك - Cosmoderm Clinic

احصل على السعر من هذه العيادة

عيادات دكتورة مها دحلان

 تشرف الدكتورة مها دحلان على العيادات التي تحمل اسمها وتتخصص في علاجات البشرة والشعر وجراحات التجميل البسيطة وتعد أفضل عيادة تنظيف بشرة وأيضاً من ضمن عيادات تفتيح البشرة بجدة القليلة التي تشرف عليها طبيبة وليس طبيباً

عيادات دكتورة منى دحلان

احصل على السعر من هذه العيادة

مجمع السامرية الطبي - AlSamria Medical Center

يضم مجمع السامرية الطبي أقساماً طبية متخصصة، بالإضافة إلى قسم الجلدية والتجميل الذي يختص بكل علاجات البشرة وتجميلها، وهناك أيضاً قسم الليزر، وأخيراً النادي الصحي الذي يقدم خدمات مثل تنظيف البشرة والمساج بأنواعه المختلفة وأجهزة اللياقة وشد البشرة والجسم، للعيادة فرعان في جدة أحدهما في حي النسيم والآخر في حي السامر.

مجمع السامرية الطبي - AlSamria Medical Center

احصل على السعر من هذه العيادة طلب عرض سعر

مجموعة عيد كلينيك الطبية - Eed clinic

رغم عدم تخصصها في العناية بالبشرة، إلا أن وحدة التجميل لدى مجموعة عيد كلينيك الطبية تحظى بسمعة جيدة جداً، تضم وحدة التجميل أقسام للعناية بالبشرة وإجراء عمليات التقشير والعلاج بالليزر

مجموعة عيد كلينيك الطبية - Eed clinic

احصل على السعر من هذه العيادة

أسعار العناية بالبشرة في جدة

تتراوح أسعار تنظيف البشرة في العيادات جدة وكذلك تكلفة جلسات العناية بالبشرة في جدة بين المتوسطة إلى المرتفعة، لكن مستوى الخدمات وتنوع الخيارات يعد جيداً جداً مقارنة بمدن سعودية أخرى، في ما يلي الأسعار التقريبية لبعض خدمات العناية بالبشرة في جدة:

  • عروض تنظيف بشرة (الهيدرافيشيل): 1000 ريال أي ما يقارب (250 دولار أمريكي.) 
  • ماسك كربوني: 500 ريال  أي ما يقارب (125 دولار أمريكي.)
  • تقشير وردي لمنطقة البكيني: 300 ريال  أي ما يقارب(80 دولار أمريكي.)
  • تقشير كيميائي: 750 ريال أي ما يقارب  (200 دولار أمريكي.)

وقد تقدم بعض عيادات البشرة بجدة باقات شاملة لإجراء عدة علاجات في جلسة واحدة بأسعار أقل من الأسعار الفردية.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

جلسات تنظيف البشرة للرجال جدة

يحتاج الرجال إلى نفس القدر من الاهتمام بالجلد والعناية بالبشرة مثل النساء، ونظراً لارتفاع مستويات هرمون التستوستيرون فإن الرجال يميلون لإفراز الدهون أكثر من النساء، مما يجعلهم أكثر عرضة لانسداد المسام وحب الشباب والجلد الباهت.

يمكن أن تقدم جلسات تنظيف البشرة الاحترافية في عيادة تنظيف البشرة للرجال مثل الهيدرافيشل العديد من فوائد صحية عديدة للرجال، بالإضافة إلى الشعور بالاسترخاء وإزالة التوتر.

تساعد جلسات تنظيف البشرة والعناية بالجلد على تأخير ظهور التجاعيد، والحفاظ على نضارة وشباب البشرة، وتنظيف الجلد من الشوائب وتنظيف المسام يغير مظهر البشرة للأفضل بشكل كبير.

تساعد جلسات تنظيف وعلاج البشرة للرجال على تحسين جميع أنواع الجلد، والتغلب على العديد من المشكلات، مثل: حب الشباب والبقع الداكنة وتضرر البشرة من أشعة الشمس.

يضم مجمع جويل الطبي بجدة عيادة تنظيف البشرة للرجال.

هناك العديد من جلسات تنظيف بشرة بجدة للرجال منها:

  • علاج حب الشباب: وتعمل على الحد من البثور والحبوب، وتقليل الاحمرار والالتهابات، واستعادة توازن البشرة.
  • مقاومة التجاعيد: وتشمل علاجات حمض الجليكوليك وسيروم الكولاجين وحمض الهيالورونيك، والتي تعمل على استعادة تماسك البشرة وتقليل ظهور الخطوط والتجاعيد.
  • التنظيف العميق للوجه: وتعمل على تطهير البشرة بعمق، وإزالة السموم والزيوت الزائدة وخلايا الجلد الميتة والأوساخ مما يجعل الوجه أكثر نضارة وصحة.
  • تقشير الوجه: عن طريق إزالة خلايا الجلد الجافة والميتة، والتقشير هام أيضاً للجسم.
  • الهيدرافيشل: والتي تساعد على التخلص من مشكلات البشرة الدهنية، وتعمل على تنظيف وتقشير وترطيب البشرة.
  • فيشل الأكسجين: مع التقدم في العمر تنخفض مستويات الأكسجين في بشرتنا بشكل طبيعي، مما يساهم في ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة، وهذا العلاج مصمم لتجديد مستويات الأكسجين في البشرة ، وتقليل التجاعيد واستعادة نضارة الوجه.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

اقرأ أيضاً :

أفضل عيادة ليزر في جدة

عيادات التجميل في جدة

افضل دكتور لشد الوجه في جدة

عملية شد الوجه في جدة

افضل عيادة ليزر في جدة 2022

اسعار حقن الفيلر في جدة

عملية تصغير الشفايف في جدة

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...