د. هاني سعد سته

د. هاني سعد سته

لا توجد تقييمات
التقييم
مدينة نصر، 49 شارع محي الدين عبد الحميد آخر مكرم عبيد بجوار معهد الألسن داخل مركز لجراحات التجميل والثدي , القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. هاني سعد سته
د. هاني سعد سته
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. هاني سعد استشاري جراحات التجميل من جراحي التجميل المتميزين في مجال جراحات التجميل والترميم وتنسيق القوام، حيث أجرى ما يزيد عن 1000 عملية تجميل ناجحة، أكتسب شهرة واسعة واستطاع الفوز بثقة مرضاه الأمر الذي جعله من أهم جراحي التجميل بجمهورية مصر العربية؛ نتيجة لخبرته الكبيرة والتي تزيد عن 20 عاماً، كما يتميز بعلمه الغزير ومواكبته لكل ما هو جديد بجراحات التجميل.

يهتم د. هاني سعد بحضور المؤتمرات وإلقاء المحاضرات التعليمية المعنية بجراحات التجميل والحقن التجميلي، كما حصل الطبيب على العديد من عضويات الجمعيات العلمية الهامة ومنها عضوية الجمعية المصرية لجراحات التجميل، عضوية الجمعية المصرية لجراحات اليد، عضو عامل بالجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح، عضو بالجمعية الدولية لجراحة التجميل.

التخصصات

تشمل تخصصات د. هاني سعد كل من جراحات التجميل والترميم، جراحات اليد، إجراءات التجميل غير الجراحي.

يقدم الطبيب باقة واسعة من إجراءات التجميل الجراحي وتشمل تجميل الثدي، تكبير وتصغير الثدي، شد ورفع الثدي، إصلاح عدم تناسق الثدي، شد البطن، شد الذراعين، شد الفخذين، شفط الدهون بالفيزر، شد الوجه، شد الرقبة، تجميل الأنف، تجميل الجفون، تجميل الأذن الخفاشية، علاج التثدي عند الرجال.

يوفر الطبيب خدمات التجميل غير الجراحي ومنها جلسات النضارة للوجه، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، حقن الفيلر لتوريد الشفايف، جلسات الميزوثيرابي للبشرة، حقن الميزوثيرابي للشعر، جلسات البلازما لعلاج تساقط الشعر، تقنية الفراكشنال ليزر للوجه، الليزر الكربوني، التقشير البارد.

عيادتنا

يحرص د. هاني سعد على استخدام أحدث الأجهزة والمعدات الطبية والتقنيات وفقًا لمعايير الجودة العالمية، بالإضافة إلى اهتمامه الشديد بتطبيق برتوكولات التعقيم وكافة الإجراءات الاحترازية حرصًا على سلامة العملاء والمترددين على العيادة، كما يتهتم الطبيب بتوفير بيئة آمنة ومرحبة بالعملاء، كما يحرص الطبيب على متابعة العملاء والتواصل معهم، لضمان جودة النتائج وراحة العملاء، حيث يتميز الطبيب بسعة صدره واستماعه الجيد لمرضاه إلى جانب وضع الخطط العلاجية التي تناسب كل حالة.

يتّبع الدكتور هاني سعد أحدث ما توصلت إليه التقنيات الحديثة عند إجراء جراحات التجميل بالاستعانة بأفضل الأجهزة والأدوات الدقيقة المستخدمة في الإجراءات التجميلية وأفضل أجهزة الليزر مما يمنح نتائج جراحات التجميل الدقة والأمان ويجنب المريض الشعور بالألم.

يهتم الطبيب بوجود فريق طبي متميز من جراحي التجميل ذوي الخبرة والكفاءة بعيادته وأيضا توفير مجموعة مدربة من مقدمي الرعاية الصحية وذلك بغرض توفير أكبر قدر ممكن من الراحة والأمان لمرضاه كما يهتم بتوفير أفضل منتجات التجميل مثل الحقن المالئة والبوتكس ومنتجات التقشير المعتمدة دولياً.

الموقع

تتميز عيادة د. هاني سعد بموقعها المتميزة حيث تقع 49 شارع محي الدين عبد الحميد، آخر مكرم عبيد، بجوار معهد الألسن، مدينة نصر، داخل مركز لجراحات التجميل والثدي، محافظة القاهرة، كما تتميز العيادة بتقديم خدمات الاستشارات والحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج