د. أونور كوركوغلو

د. أونور كوركوغلو

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
Abdi İpekçi cad. Maltepe Apt. No:44, Daire:8 kat :1 Nişantaşı, Şişli/İstanbul,, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أونور كوركوغلو
د. أونور كوركوغلو
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. أونور كوركوغلو من أفضل جراحي التجميل والترميم في تركيا، يمتلك خبرة طويلة في مجال التجميل نجح خلالها في إجراء الآلاف من عمليات التجميل الناجحة والتي حققت حلم الجمال لعملائه من داخل وخارج تركيا. أسس الطبيب عيادته الخاصة في اتيلير عام 2017.

التحق الطبيب بكلية الطب في سبتمبر عام 1995 وتخرج منها عام 2002، أكمل بعدها دراسة تخصص الجراحة التجميلية في كلية الطب جامعة غازي ثم أدى خدمته الإجبارية في مستشفى هتاي أنطاكيا الحكومي. عمل كمدرس في دورات للجراحة المجهرية والجراحة التجميلية وكذلك الإجراءات التجميلية غير الجراحية.

حصل الطبيب على العديد من الجوائز العلمية الهامة منها الجائزة الأولى للفرع السريري في مسابقة المؤتمر التركي للجراحة التجميلية رقم 29، بالإضافة إلى مشاركة الطبيب في العديد من المؤتمرات المحلية والدولية كمتحدث رئيسي، كما حصل الطبيب على العديد من عضويات الجمعيات العلمية ومناه عضو في الجمعية الطبية التركية، عضو في الجمعية التركية للجراحة التجميلية والترميمية والجراحة الترميمية المجهرية.

التخصصات

تشمل تخصصات د. أونور كوركوغلو عمليات التجميل والترميم، وإجراءات التجميل غير الجراحي للوجه والجسم.

يجري الطبيب العديد من عمليات التجميل ومنها تجميل الثدي، تكبير وتصغير الثدي، رفع وشد الثدي، تجميل الأنف، تجميل الشفايف، رفع الحاجب، رأب الجفن، رفع الخدود، شد الوجه والرقبة الجراحي، نحت وتنسيق القوام، شفط الدهون، شد ترهلات البطن، شد ترهلات الجسم بعد خسارة الوزن، شد البطن ونحت الخصر، شد الأرداف، شد الذراعين، شد الأفخاذ، المؤخرة البرازيلية، شد منتصف الوجه، شد البطن المصغر، تجميل الكاحل، بالإضافة إلى عمليات تجميل الرجال وتشمل علاج التثدي لدى الرجال، نحت عضلات الصدر والبطن للرجال، زراعة الشعر، زراعة اللحية.

يقدم الطبيب باقة واسعة ومتنوعة من إجراءات التجميل غير الجراحي وتشمل حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، حقن الفيلر لتوريد الشفايف، تحديد الذقن بالفيلر، تقنيات تجديد شباب الوجه، العلاجات المضادة للأكسدة المتكاملة، تقنية الهيدرا فيشل للوجه، الديرما بن لنضارة الوجه، حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية لنضارة الوجه، حقن البوتكس لعلاج فرط التعرق، شد الوجه والرقبة بالخيوط، بالإضافة إلى شفط الدهون بالفيزر، ونحت الجسم رباعي الأبعاد.

عيادتنا

أسس د. أونور كوركوغلو عيادته الخاصة، حيث حرص على تجهيزها وتوفير أحدث الأجهزة والمعدات الطبية والتقنيات وفقًا لمعايير الجودة العالمية، بالإضافة إلى تطبيق برتوكولات التعقيم وكافة الإجراءات الاحترازية حرصا على سلامة العملاء والمترددين على العيادة.

تتميز العيادة بتوفير بيئة آمنة ومرحبة بالعملاء، كما يحرص الطبيب على متابعة العملاء والتواصل معهم، لضمان جودة النتائج وراحة العملاء، حيث يتميز الطبيب بسعة صدره واستماعه الجيد لمرضاه إلى جانب وضع الخطط العلاجية التي تناسب كل حالة.

الموقع

تتميز عيادة د. أونور كوركوغلو بموقعها القريب من وسائل المواصلات والتنقل وأماكن التنزه، حيث تقع في إتلير بتركيا، وتتميز بتقديم خدمات الاستشارات والحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به
تصغير الجبهة

أجريت عملية تصغير الثدي مع دكتور أونور كوكورلو أوغلو وكانت مريحة ونتيجتها رائعة

عملية شفط الدهون

كنت أخاف من الشعور بالألم بعد إجراء عملية شفط الدهون ولكن لم يحدث ذلك وكانت الجراحة موفقة لذلك أشكر دكتور أونور.

أجريت جراحت شفط الدهون وتكبير الثدي عند دكتور أونور كوكورلو أوغلو ولم أشعر بالألم إلا عدة أيام بعد الجراحة وكانت النتيجة رائعة وفريق العمل محترفون جداً

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج