أفضل مركز تجميل في مكة

اشتهرت مكة المكرمة بانتشار عدد كبير من مراكز التجميل ذات المستوى العالمي، والتي تعمل على تلبية جميع المتطلبات. سواء كانت لديك مناسبة خاصة، وتريدين جلسة لإزالة شعر الجسم، أو جلسة من التنظيف العميق لإضفاء بعض الرونق على بشرتك، أو كجزء من روتينك للعناية بالبشرة مثل حقن الميزوثيرابي للشعر، جلسات التقشير، جلسات شد تجاعيد الوجه بالليزر، جلسات توريد الشفاه، أو حتى عمليات التجميل مثل شفط الدهون، نحت الجسم، وغيرها الكثير من الجراحات التي تعمل على تصحيح عيوب الجسم أو تساعد على التخلص من مشكلة ما.

أفضل مركز تجميل في مكة

 

مميزات وعيوب مراكز التجميل في مكة

تتوفر مراكز التجميل في مكة مما يسهل على الكثيرين عناء القيام بمثل هذه الإجراءات التجميلية في مدينة أخرى أو الانتظار لمدة طويلة، كما أن المستوى العام ينافس مثيلاتها في أوربا وأمريكا من حيث الجودة ومهارة العاملين، إلا أن تكلفة القيام بمثل هذه الإجراءات مرتفعة نسبياً.

مميزات وعيوب مراكز التجميل في مكة

 

تكلفة الإجراءات التجميلية في مكة المكرمة

تعد تكلفة الخدمات في مراكز التجميل في مكة المكرمة مرتفعة قليلاً مقارنةً بمثيلاتها  مثل المدينة المنورة ، إلا أن المراكز التجميلية في مكة المكرمة تتميز بمستوى رفيع من حيث جودة الأجهزة والتقنيات المستخدمة وطاقم العمل.

 

متوسط تكلفة جلسة التقشير حوالي 65 دولار.

تكلفة جلسة توريد الشفاه من 130 إلى 200 دولار.

تكلفة حقن الفيلر 400 إلى 700 دولار.

عملية شفط الدهون من 4000 إلى 1000 دولار

متوسط تكلفة نحت الجسم 6000 دولار.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

معلومات مهمة حول طريقة اختيار أفضل عيادة

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أفضل دكتور قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا مع العيادة كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل، لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناء على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعية العمليات التي يقدمها المركز الطبي أو الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص.

 

أشهر مراكز التجميل في مكة

مجمع الرواد الطبي

يتكون هذا المجمع من مجموعة متكاملة من العيادات، ومنها عيادة الجلدية، ووحدة العلاج بالليزر، ووحدة العناية بالبشرة. يتميز القسم التجميلي من المجمع باستخدام أفضل وأحدث التقنيات، بالإضافة إلى طاقم العمل المتميز. كما أن المجمع يقوم بعمل عروض دورية على باقات العناية بالجسم.

مجمع الرواد الطبي

 

مجمع أروقة الجمال الطبي

هذا المجمع مخصص بالكامل لتقديم الخدمات الطبية في المجال التجميلي، حيث يتم القيام بمثل هذه الخدمات على يد نخبة من أمهر الأطباء والمساعدين، بالإضافة إلى أحدث ما توصل له العلم في مجال الطب التجميلي. يقوم المركز بعمل خصومات كبيرة على الخدمات المقدمة.

مجمع أروقة الجمال الطبي

مجمع نخبة التداوي الطبي العام

يتكون هذا المجمع من مجموعة من العيادات في كافة التخصصات، ومنها عيادة الجلدية والتجميل. يتميز المجمع بتقديم خدمة متميزة وبأسعار مناسبة، كما أنه يقوم بتقديم خصومات على خدمات العناية بالبشرة والجسم.

مجمع نخبة التداوي الطبي العام

 

أماكن الإقامة في مكة

بما أن مكة هي وجهة لجميع المسلمين حول العالم من أجل الحج والعمرة، لذلك تتوفر فيها خيارات الإقامة بجميع درجاتها، بداية من الدرجة الاقتصادية بداية من 35 دولاراً، وكذلك الفنادق الفخمة التي تصل تكلفتها إلى 1000 دولاراً في الليلة.

 

وسائل المواصلات في مكة

تتوفر جميع أنواع وسائل المواصلات على مدار الساعة في مكة مثل القطارات، وسيارات الأجرة، والأتوبيسات، واستئجار سيارة من خلال تطبيقات الهاتف.

 

خدمات الترجمة

اللغة العربية هي اللغة المستخدمة في مكة، كما أن الإنجليزية تعد اللغة الثانية، إلا أن ذلك لا يعني عدم توافر مراكز الترجمة لمختلف اللغات.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً :

اسعار حقن الفيلر في جدة

أفضل دكتور تجميل في جدة

أفضل عيادة ليزر بالمدينة المنورة

افضل عيادة ليزر بالرياض للرجال

أفضل عيادة ليزر في جدة

أفضل دكتور تجميل في الرياض

عيادات التجميل في جدة

حقن البلازما للوجه في الرياض

أفضل عيادة تجميل في الرياض

افضل عيادات بشرة بالرياض

جهاز فيلا شيب في الخبر

تصغير الشفايف بالليزر في الرياض

جهاز فيلا شيب في جدة

عمليات تجميل الأذن في جدة

ازالة الشعر بالليزر في المدينة المنورة

عملية تجميل الأذن في السعودية

عملية زراعة الشعر في السعودية

زراعة الشعر للنساء في السعودية