د. زياد فتحي صالح

د. زياد فتحي صالح

لا توجد تقييمات
التقييم
الشيخ زايد، ويست تاون ميديكال سينتر B3 2F، سوديك، 6 أكتوبر، مصر , الشيخ زايد, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
د. زياد فتحي صالح
د. زياد فتحي صالح
لا توجد تقييمات

المعلومات

يعد د. زياد فتحي صالح، إخصائي تجميل جلد وجراحة ليزر، من أشهر أطباء التجميل في جمهورية مصر العربية، وهو مؤسس ورئيس مجلس إدارة عيادات جلو للتجميل بالقاهرة، ونائب رئيس مجلس إدارة مستشفى الثغر التخصصي بالإسكندرية.

حصل الدكتور على العديد من الدرجات العلمية والشهادات العالمية، مما أصقل مهاراته، ومن هذه الشهادات، حصل على بكالوريوس الطب جامعة الإسكندرية سنة 2009، وبورد الأكاديمية الأمريكية لطب التجميل، ودبلوم تجميل جلد وجراحة الليزر من الأكاديمية الأمريكية للتجميل بلندن، بالإضافة إلى ماجيستير حقن للوجه وللشعر من الأكاديمية الأمريكية للتجميل بلندن، والعديد من الدورات التدريبية في جراحات الليزر في ألمانيا، ودرجة الماجيستير في مجال حقن الميزوثيربي والخلايا جذعية من الأكاديمية الأمريكية للتجميل بلندن، وغيرها العديد.

التخصصات

تشمل تخصصات د. زياد فتحي صالح، باقة كبيرة من الإجراءات التجميلية الجراحية وغير الجراحية، للوجه والجسم وأيضاً علاج كافة مشاكل الجلد والبشرة، بأحدث التقنيات الحديثة والعلمية.

يقدم الدكتور زياد العديد من الخدمات التجميلية، منها إزالة الشعر بالليزر، وعلاج ندوب الوجه والجسم بالليزر، بالإضافة إلى شد البشرة غير الجراحي بالليزر، وتقشير الوجه الكيميائي، كما تتيح كافة التقنيات لتفتيح البشرة والمناطق الحساسة.

يوفر د. زياد فتحي علاجات لإعادة النضارة للوجه، وحقن البلازما والميزوثربي لعلاج تساقط الشعر، كما تتيح أيضًا تقنيات حديثة لنحت الجسم وتنسيق القوام، وتجميل الجروح والتخلص من آثارها، وشد الوجه بالخيوط، وحقن البلازما لعلاج البشرة.

يتميز الدكتور بتوفير الحقن التجميلية لعلاج العديد من مشاكل البشرة وتجميل الوجه، منها حقن الفيلر للوجه وحقن الفيلر لتوريد وتكبير وتجميل الشفايف، وحقن البوتكس للوجه لعلاج التجاعيد والخطوط التعبيرية، والخطوط الرفيعة حول الشفايف.

يتيح الدكتور من خلال "مستشفى الثغر" و "عيادات جلو" إجراء عمليات تجميل الأنف، تقنيات شد البطن، وعمليات تجميل وتصغير وتكبير الثدي، وعمليات تجميل الأذن البارزة، رفع الحاجب، شد ترهلات البطن والأرداف والذراعين، بالإضافة إلى نحت الجسم ثلاثي الأبعاد، وحقن الدهون، وشفط الدهون، وإزالة التاتو، وشد الجفون، وعلاج الذقن المزدوج

عيادتنا

د. زياد فتحي صالح، هو مؤسس ورئيس مجلس إدارة عيادات جلو للتجميل، ونائب رئيس مجلس إدارة مستشفى الثغر التخصصي، حيث حرص على توفير أحدث أجهزة التعقيم، وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 وفقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

يتميز الدكتور بتوفير كافة الإجراءات التجميلية الجراحية وغير الجراحية مما يوفر على العملاء الوقت والمجهود حيث يمكنهم الحصول على أكثر من إجراء تجميلي في مكان واحد.

يوفر الدكتور إمكانية الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود، كما حصل د. زياد فتحي على الكثير من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي.

ينفرد بتقديم امتيازات عديدة للعملاء، منها برنامج الولاء بحيث يستطيع العملاء أن يصبحوا أعضاء في "جلو كلوب" مما يتيح لهم التمتع بخصومات وجلسات مجانية.

الموقع

يتواجد د. زياد فتحي صالح في مدينة الشيخ زايد، ويست تاون ميديكال سينتر B3 2F، سوديك، مدينة 6 أكتوبر، بجمهورية مصر العربية، ويتميز بسهلة الوصول إليه وموقعه الفريد.

الصور (6)

أماكن العمل

عيادات جلو الطبية

عيادات جلو الطبية

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع د. زياد فتحي صالح بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!