مركز أوزدمير

مركز أوزدمير

لا توجد تقييمات
التقييم
 Akkuyu Mah. Anadolu cad. Öz Urartu Sitesi D Blok No:111, 07050 Konyaaltı/Antalya, أنطاليا, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
مركز أوزدمير
مركز أوزدمير
لا توجد تقييمات

المعلومات

تأسس مركز أوزدمير لطب الأسنان، في منطقة لارا في أنطاليا عام 2013 من قبل د. إردم أوزدمير، والذي ذاع صيته بداخل تركيا وخارجها نظرًا لكفاءته وشهرته.

يقدم مركز أوزدمير خدمة عالية الجودة لكافة العملاء من جميع أنحاء العالم، حيث يتوافر طاقم طبي يتحدث اللغة الإنجليزية بجانب التركية، كما يتعاقد المركز مع أكثر من فندق في أنطاليا بما يضمن راحة العملاء، وضمن لهم سهولة التمتع برحلة علاجية وسياحة مميزة، ويعد مركزًا مهمًا للسياحة الصحية، وهو واحد من أهم الأماكن التي تتبادر إلى الذهن عند ذكر سياحة الأسنان في أنطاليا.

التخصصات

تتعدد تخصصات مركز أوزدمير، حيث يقدم باقة مميزة منها تجميل الأسنان وتقنيات زراعة الأسنان، وعلاج مشاكل الفم واللثة.

يقدم المركز العديد من الخدمات المميزة لعل أبرزها زراعة الأسنان بدون ألم وبدون جراحة خاصةً للمسنين، او لمن فقد أسنانه، والتركيبات الثابتة والمتحركة، وعلاج الجذور والأعصاب بطريقة سهلة وآمنة، بالإضافة إلى تركيب التيجان والجسور ومختلف التقويمات.

يتميز المركز بتقديم مجموعة من الإجراءات التجميلية في مجال طب الأسنان ولعل أشهرها ابتسامة هوليوود وتصميم الابتسامة وتركيب القشور الخزفية كاللومينير والفينير، والتقويم الشفاف، بالإضافة إلى توريد اللثة وتبييض الأسنان باستخدام تقنية الليزر.

ينفرد مركز أوزدمير بخدمة "الكل في 4" وهي طريقة علاج سريعة وفعالة ، خاصًة في المرضى الذين ليس لديهم أسنان، من أجل القضاء على الحالات التي تتطلب جراحة متقدمة.

الفريق الطبي

يتواجد أطباء متخصصون في كافة التخصصات التي يوفرها المركز سواء العلاجية أو التجميلية، ومساعدي الأطباء، ومسئوولي التعويضات السنية، بالإضافة إلى متخصصيين في تركيبات الأسنان، وفني التعقيم وطاقم تمريض متمرس.

يضم مركز أوزدمير أشهر واكفأ الأطباء في تركيا ومن أبرزهم د. إسراء أفشار أوزدمير طبيبة أسنان، و د. ميليسا مافي طبيب أسنان، ود. حواء سيفدا سبيد طبيب أسنان، ود. حميد أنفر طبيب أسنان، بالإضافة إلى كل من د. هلال أوزدمير، ود. زينب أوزكان، ود. محمد امري دمير أخصائي تقويم الأسنان، ود. بولنت ناسي كانيفيتشي طبيب تخدير.

يتميز المركز بوجود فريق طبي متميز يجيد التحدث بالإنجليزية إلى جانب التركية، للتعامل مع كافة العملاء من دول العالم.

الموقع

يتواجد مركز أوزدمير بمدينة أنطاكيا في Yeşilbahçe Mah. Çınarlı Cad. Eyiler 6 Apt. No:11/C Muratpaşa تركيا وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز.

الصور (6)

أماكن العمل

كاتش لايف للتجميل

كاتش لايف للتجميل

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع مركز أوزدمير بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!