د. إردال كيهان

د. إردال كيهان

لا توجد تقييمات
التقييم
 Akkuyu Mah. Anadolu cad. Öz Urartu Sitesi D Blok No:111, 07050 Konyaaltı/Antalya, أنطاليا, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. إردال كيهان
د. إردال كيهان
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. إردال كيهان واحداً من أشهر أطباء علاج السمنة في تركيا؛ إذ تُعرف تركيا الآن بأنها واحدةً من أبرز الدول في تقديم الخدمات العلاجية والتجميلية والسياحة العلاجية.

بدأ الدراسة بكلية الطب بجامعة إرجييس في عام 1983، وتخرج كممارس عام في عام 1990، بعد عامين من الخدمة الإلزامية ، بدأ تخصصه في قسم الجراحة العامة بجامعة إرجييس في عام 1992 وأكمل كأخصائي الجراحة العامة في 1999، وعمل د. إردال كيهان كطبيب متخصص في "مستشفى ولاية نيجده" حتى عام 2004، ثم توجه إلى أنطاليا، حيث عمل في العديد من المستشفيات الخاصة حتى عام 2009.

خلال هذه الفترة ، حضر العديد من دورات تدريبية في جراحة المناظير في البلاد وخارجها، منذ عام 2010 عمل كجراح عام وعضو في مجلس الإدارة في مستشفى الشفاء الخاص بمنطقة البحر الأبيض المتوسط ، ويعد الشريك المؤسس بالمستشفى، كما حصل على العديد من العضويات الهامة منها عضوية الجمعية الوطنية للجراحة، والرابطة الوطنية لجراحة السمنة.

التخصصات

يعد التخلص من السمنة ليس فقط قرار تجميلي للتمتع بقوام ممشوق، بل لأن التخلص من زيادة الوزن يعود إلى الصحة العامة بالنفع ويساعد على التخلص من العديد من الأمراض المتعلقة بها، وهو مايحرص عليه د. إردال كيهان، من خلال باقة من الخدمات التجميلية التي يقدمها وبرع فيها، ومنها عمليات تكميم المعدة، وتكميم المعدة بالمنظار أو التكميم البكيني، بالإضافة إلى عملية بالون المعدة باستخدام أحدث المواد والخامات.

يجري الدكتور العديد العمليات التي حققت نجاحًا كبيرًا واستطاعت تغير حياة الكثيرين للأفضل ومنها عملية تحويل المسار التقليدي، وعملية تحويل المسار المصغر، وتكميم المعدة المقوي، بالإضافة إلى تدبيس المعدة، وغيرها العديد.

عيادتنا

الدكتور إردال كيهان عضو مجلس الإدارة بمستشفى الشفاء الخاص والشريك المؤسس بالمستشفى، حرص على تجهيز المستشفي بما يضمن كل سبل الراحة والآمان والمرحبة بالعملاء، لضمان شعورهم بالهدوء والرفاهية طوال فترة تواجدهم، كما حرص على تقديم كافة الخدمات التجميلية والعلاجية، باستخدام أحدث التقنيات المتوافرة ويلتزم بتطبيق كافة الإجراءات الإحترازية لمنع حدوث أى عدوى.

تتوافر خدمة الحجز المسبق، توفيرًا للوقت والمجهود، كما حصل الدكتور على العديد من التقييمات الإيجابية مما يعكس ثقة العملاء.

الموقع

يتواجد د. إردال كيهان بمستشفى الشفاء والتي تقع بمدينة أنطاكيا في Akkuyu Mah. Anadolu cad. Öz Urartu Sitesi D Blok No:111, 07050 Konyaaltı في تركيا وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

الصور (4)

أماكن العمل

عيادة كاتش لايف

عيادة كاتش لايف

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج