أسنجان إنترناشونال

أسنجان إنترناشونال

لا توجد تقييمات
التقييم
Bağlarçeşme Mahallesi, 19 Mayıs Blv. No:18, Esenyurt/İstanbul, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
أسنجان إنترناشونال
أسنجان إنترناشونال
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تستطيع أن تجد كل ما تحتاجه من إجراءات تجميلية في مستشفى أسنجان انترناشونال والتي تعد من ضمن المستشفيات القليلة المتخصصة فقط في مجال التجميل والجراحة التجميلية، وهي أيضاً من ضمن أفضل المستشفيات في أوروبا في هذا المجال. تمتلك أسنجان خبرة أكثر من 25 عاماً في مجال التجميل، ولديها أيضاً أكثر من 20 وحدة طبية تجميلية مثل، زراعة الشعر وتجميل الأسنان وجراحات السمنة وعمليات التجميل، كما تضم المستشفى أكثر من 60 طبيب من أفضل الأطباء الذين يملكون خبرات واسعة، ومهارات عالية في هذا المجال.

تحرص المستشفى على توفير أحدث الأجهزة الطبية وتطبيق التكنولوجيا في مجال التجميل، كما تحرص على تقديم التسهيلات وجميع سبل الراحة لجميع مرضاها، إذ أنها تستقبل مرضى من جميع دول العالم، ما يقرب من 20000 مريض أجنبي في العام الواحد، لذلك توفر خدمة السياحة العلاجية حيث توفر وسائل تنقلات مريحة للغاية في أثناء فترة الإقامة، بالإضافة إلى التنقل من وإلى المطار، كما إنها توفر إقامة كاملة في أفضل الفنادق.

التخصصات

تشمل تخصصات مستشفى أسنجان انترناشونال التجميل الجراحي للجسم والوجه، وإجراءات التجميل غير الجراحي وطب وتجميل الأسنان، بالإضافة إلى عمليات السمنة.

يقدم المستشفى باقة واسعة ومتنوعة من عمليات التجميل للوجه والجسم والتي تشمل تجميل الثدي، تكبير وتصغير الثدي، رفع وشد الثدي، تجميل الجسم، تجميل الأعضاء التناسلية، عمليات تجميل الأنف، شد الوجه والرقبة، تجميل الجفن العلوي، تجميل الجفن السفلي، عملية شد الجبين، علاج التثدي عند الرجال، عمليات شفط الدهون، شد البطن، حقن الدهون الذاتية، تجميل المؤخرة البرازيلية، عملية شد الفخذ، بالإضافة إلى عمليات السمنة وتضم عملية تكميم المعدة وتصغير المعدة.

توفر المستشفى خدمات تجميل الأسنان وتشمل ابتسامة هوليوود، زراعة الأسنان لتعويض الأسنان المفقودة، تلبيس الأسنان بالزركون، تبييض الأسنان بالليزر، تركيب الفينير واللومينير، تلميع الأسنان، تنظيف الأسنان من الجير، الحشوات التجميلية، إلى جانب التقويمات.

تتميز المستشفى بإجراء عمليات زراعة الشعر للرجال والنساء، زرع اللحية، زرع الحاجب، زراعة الشارب، علاج الصلع الوراثي للرجال والنساء، علاج تساقط الشعر.

الفريق الطبي

تستعين مستشفى أسنجان انترناشونال بنخبة من الأطباء والاختصاصيين المتخصصين، حيث يتمتعون بالخبرات الطويلة والكفاءات العالية، بالإضافة إلى فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء.

الموقع

تتميز مستشفى أسنجان انترناشونال بموقعها القريب من وسائل المواصلات والتنقل وأماكن التنزه والمزارات السياحية، حيث تقع في إسطنبول بتركيا، وتتميز بتوفير خدمات الحجز المسبق والسياحة العلاجية للوافدين من خارج البلاد والتي تتضمن وسائل التنقل والإقامة والجولات السياحية، بالإضافة إلى الترجمة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج