دينتال كير كلينيك

دينتال كير كلينيك

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
151 شارع الحجاز، مصر الجديدة, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
دينتال كير كلينيك
دينتال كير كلينيك
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

مركز دينتال كير كلينيك من المراكز المتخصصة في طب الأسنان التجميلي والعلاجي في مصر تحت قيادة نخبة من الأساتذة المتخصصين في طب الأسنان التجميلي. وتقدم دينتال كير كلينيك خدماتها لعملائها باحترافية باستخدام أحدث التقنيات المتوفرة في طب الأسنان، على أيدي فريق مدرب بعناية، وعلى أعلى مستوى من الخبرة.

يسعي المركز لوضع العديد من الخطط العلاجية لتتناسب مع جميع الظروف الصحية والوقائية والمادية للعملاء، حيث يقدم خدماته بجودة عالية وبتكلفة تنافسية.

التخصصات

تشمل تخصصات مركز دينتال كير كلينيك كل ما يخص مجال الأسنان وتصميم الابتسامة، بالإضافة إلى عمليات زراعة الأسنان لتعويض الأسنان المفقودة، حيث تقدم باقة واسعة من الخدمات العلاجية والتجميلية ومنها تجميل الأسنان إزالة تصبغات الأسنان واللثة، وجلسات تبييض الأسنان بالليزر، وتوريد اللثة بالليزر، تركيب عدسات الأسنان مثل الفينير واللومينير للأسنان، علاج التهابات وانحسار اللثة، بالإضافة إلى عمل تقويم الأسنان الثابت المعدني، والتقويم المتحرك الشفاف، علاج الفراغات بين الأسنان، وعلاج ازدحام الأسنان.

يقدم المركز خدمات تركيب ابتسامة هوليود التجميلية الكاملة، جلسات علاج وحشو العصب، وعلاج جذور الأسنان، وتنظيف الأسنان من الجير، خلع الضروس التالفة والضروس المطمورة، عمل الحشوات التجميلية والحشوات العلاجية بأنواعها المختلفة، بالإضافة إلى عمل أطقم الأسنان المتحركة الكاملة والجزئية، وتركيب تلبيسات السيراميك والزركون، تركيب التيجان والجسور الأسنان، التراكيب السنية التجميلية، تجميل الأسنان المكسورة والمتآكلة، تقويم الأسنان والفكين، علاج أضراس العقل، تقويم الانفزلاين الشفاف.

الفريق الطبي

يستعين مركز دينتال كير كلينيك بنخبة من الأطباء الأكفاء والمتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة، ويعمل بالفريق الطبي كل من د. طارق مصطفي عبد العزيز دكتوراة علاج الجذور جامعة عين شمس، د. على بدر ماجستير التركيبات الثابتة جامعة عين شمس.

الموقع

يقع مركز دينتال كير كلينيك، في قلب مدينة القاهرة وبالقرب من وسائل التنقل والموصلات، حيث يقع المركز في 151 ش الحجاز، مصر الجديدة، القاهرة، جمهورية مصر العربية، ويتميز المركز بتوفير خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

4.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

مركز جيد

أفضل مركز أسنان على الاطلاق

مركز ممتاز، تعامل راقي وأطباء محترفون لكن الأسعار باهظة قليلا

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج