تجربتي مع فيلر الأنف

تجربتي مع فيلر الأنف
تجربتي مع فيلر الأنف

طبيبة بشرية وكاتبة محتوى طبي بموقع تجميلي وعدة مواقع أخرى، أهوى الكتابة، ومع انشغالي المهني إلا أنني لا أكف البحث عن المعلومات الطبية الموثوقة، وأسردها للقارئ في أبسط صورة، فلعلَّه يجد ضالته

إنشاء: 6 يوليو 2022 · تحديث: 22 سبتمبر 2023

قد لا تصدق بأن حقن بعض المواد بطرق وأماكن معينة، يغير من شكل أنفك تماماً بل تحصل على المظهر الذي طالما حلمت به! يمثل مقال "تجربتي مع فيلر الأنف" مرجعك الدائم لمقارنة تجارب الآخرين ومعرفة أهم النصائح التي قدموها، وأبرز العيوب التي لا بد من تجنبها بالإضافة إلى مميزات فيلر الأنف.

تابع معنا فقد تكون على بعد خطوات قصيرة من تحقيق حلمك في الحصول على أنف جذاب وأكثر جمالاً، يغنيك عن العمليات الجراحية ذات الآثار الجانبية. 

ما هو فيلر الأنف، وأهم المميزات؟

يعتمد فيلر الأنف على حقن بعض المواد مثل حمض الهيالورونيك والكولاجين وغيرها من المواد المتواجدة في الجسم طبيعياً، فيستطيع امتصاصها والتعامل معها دون أضرار. 

يعالج فيلر الأنف مشكلات عدة، مثل:

1- إخفاء ومعالجة نتوءات الأنف الصغيرة. 

2- يعزز من ظهور طرف الأنف. 

3- رفع طرف الأنف.

4- يضيف حجم طبيعي للأنف الصغيرة. 

يُحقن فيلر الأنف في الأماكن الآتية:

1- طرف الأنف (أرنبة الأنف). 

2- على جانبي الأنف.

3- الحاجز الخارجي للأنف.

ما هو فيلر الأنف، وأهم المميزات؟

مميزات فيلر الأنف

يمتلك مميزات عدة، منها:

1- لا يتطلب تخدير كلي. 

2- يمكن أداء المهام الحياتية في نفس اليوم ولا تحتاج إلى فترة نقاهة. 

3- تدوم النتائج لفترة قصيرة، فعند عدم الرضا بالنتيجة لا تضطر إلى الانتظار مدة طويلة.

4- تنخفض تكلفة حقن الفيلر مقارنةً بتجميل الأنف الجراحي. 

5- لا توجد آثار جانبية للفيلر سوى احمرار أو تورم بسيط ويزول تدريجياً.

مميزات فيلر الأنف

احصل على السعر المناسب لك لهذه الحقن طلب عرض سعر

تجارب فيلر الأنف

نقدم إليكم عدة تجارب ما بين الإيجابية والسلبية تحت عنوان "تجربتي مع الفيلر للانف“، وتدور جميعها حول التأني والبحث عن طبيب ذو خبرة ومهارة فائقة قبل الإقدام على هذه التجربة البسيطة والرائعة.

تجربتي مع فيلر الانف المؤقت لمدة 6 أشهر

تقول جين: "لقد كانت التجربة مع فيلر الأنف تجربة رائعة وعززت ثقتي بنفسي لمدة 6 أشهر بل جعلتني أفكر في تجميل أنفي بالجراحة حتى تستمر معي هذه النتائج إلى الأبد". 

أضافت جين بأنها لم تشعر بألم إذ وضع الطبيب كريم تخدير موضعي مدة 10 دقائق، وبدأ بعدها حقن مواد الفيلر التي صاحبها وخز بسيط عند منطقة أعلى الأنف فقط.

تكمل جين: "شعرت باستمتاع شديد خلال مشاهدة أنفي يزداد جمالاً، ولم تحدث لي أي آثار جانبية سوى بعض الاحمرار البسيط الذي اختفي ببعض الكمادات فقط". 

أخبرت جين الجميع بأن تجربتها استمرت من 4 إلى 6 أشهر لكن هناك مواد أخرى تدوم لوقت أطول.

تجربتي مع فيلر الانف المؤقت لمدة 6 أشهر

تجربة فيلر الأنف مع فيلر الخدود

عبرت Masha خلال موقع ريل سيلف (Realself) عن مدى انبهارها بشكل الأنف المميز بعد الفيلر، وأوضحت بأنها خضعت لجلسة فيلر الخدود بواسطة مادتي (Restylane Lyft) و(Restylane Defyne) وتبقى جزء فاقترح الطبيب حقنه في الأنف ليعالج نتوء الجزء الأيسر. 

أضافت ماشا بأنها لم تكن على دراية بأي تفاصيل عن فيلر الأنف، لكنها الآن أكثر سعادة بمظهرها الجذاب والمتناسق. نصحها الطبيب بعدم الضغط على الأنف ووصف لها بعض المسكنات التي تؤخذ فقط عند الشعور بالألم. تنصح ماشا أيضاً بضرورة اختيار طبيب ثقة ولديه مهارة وخبرة بهذه التقنيات الدقيقة

تجربة فيلر الأنف مع فيلر الخدود

تجربة فيلر الأنف العريض ذو الطرف المنتفخ

تقول السيدة بأنها تمتلك أنف جميل ولكن طرفه منتفخ أو كبير بعض الشئ مما جعلها تقبل على فيلر الأنف وشد الأنف بالخيوط، وأكدت أن النتائج فورية ومذهلة وساعدت في تنحيف الأنف، وأضافت ارتفاع جودة الخدمة وتوفير خدمة الاستشارات عن بعد بواسطة مكالمات مرئية مما شجعها على التجربة. 

عبرت صاحبة التجربة عن رغبتها في تكرار تجربتها مرة أخرى مع زوال نتيجة الفيلر، وشجعها على ذلك رد فعل أصدقائها وانبهارهم بالنتيجة على الرغم من عدم معرفتهم. 

تجربة فيلر الأنف العريض ذو الطرف المنتفخ

احصل على السعر المناسب لك لهذه الحقن طلب عرض سعر

تجربة فيلر الأنف الأفطس

تقول صاحبة تجربتي فيلر الانف: "كرهت دائماً شكل أنفي الأفطس واستمتعت بالنتيجة وكيف استطاع القليل من الفيلر معالجة هذه المشكلة بسهولة بدون تدخل جراحي". 

طمأنت السيدة الجميع بأن التجربة غير مؤلمة إطلاقاً ولا تحتاج سوى التخدير الموضعي، وتستغرق وقت قصير جداً. 

تستكمل السيدة: "أجابني الطبيب عن جميع الأسئلة وعلى رأسها "متى تظهر نتيجة فيلر الأنف؟" مما جعلني أشعر بارتياح، وبعثت خبرته اطمئنان كبير في قلبي".

تجربة فيلر الأنف الأفطس

احصل على السعر المناسب لك لهذه الحقن طلب عرض سعر

تجربة غير مرضية لفيلر الأنف

يصرح صاحبها بأنه سافر إلى بلد أخرى حتى يعالج نتوء صغير ظهر في أنفه، ولكن لسوء حظه فقد تم حقن كمية كبيرة من الفيلر -0،7 مللي جوفيديرم الترا 3- وبدا أنفه كبيراً جداً مثل وحش أو أفاتار! أكد على عدم توصيته لهذا الإجراء بل يتمنى أن يختفي أثره سريعاً، وأضاف بأنه حجز موعد لإزالة فيلر الأنف في عيادة أخرى. 

تجربة غير مرضية لفيلر الأنف

احصل على السعر المناسب لك لهذه الحقن طلب عرض سعر

تجربة عملية تجميل الأنف التي انتهت بفيلر الأنف فقط

"تعد تجربتي مع استخدام فيلر الأنف من أفضل التجارب في حياتي، واستحقت تقييم خمس نجوم بدءاً من الطبيب وانتهاءً بجميع طاقم العمل"، كانت تلك كلمات أحد الذين خضعوا لفيلر الأنف، وأضاف أن الطبيب كان صادقاً ولطيفاً ويملك مهارة عالية تكاد لا تصدق. 

يقول صاحب التجربة: "بدأت تجربتي بسؤالي عن عمليات تجميل الأنف الجراحية وعزمي على فعلها، لكن بعد سماع جميع آرائي وشكواي وتقييم حالتي اقترح الطبيب فيلر الأنف وأكد بفاعليته وفي الحقيقة كان صادقاً وحصلت على نتيجة مرضية". 

تجربة عملية تجميل الأنف التي انتهت بفيلر الأنف فقط

احصل على السعر المناسب لك لهذه الحقن

اقرأ أيضاً

هل يمكن تصغير غضروف الأنف طبيعياً؟

أفضل كريم تصغير الأنف من الصيدلية

ماذا بعد جراحة تجميل الأنف؟ 5 إجراءات وقائية

نتائج حقن الفيلر قبل وبعد

نتائج قبل وبعد الفيلر بالصور

قائمة بتكلفة الفيلر للوجه في أهم الدول العربية

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...