أفضل كريم تصغير الأنف من الصيدلية

أفضل كريم تصغير الأنف من الصيدلية

مع زيادة تكلفة عمليات تصغير الأنف العريض، ظهرت العديد من مُنتجات تصغير الأنف ذات الفعالية الكبيرة في التخلص من مشكلة الأنف العريض دون التعرض لمخاطر الجراحة، لذا تبحث العديد من السيدات عن أفضل كريم تصغير الأنف من الصيدلية، من أجل الحصول على أنف مُتناسق بسهولةٍ بالغة.

إن كنت ترغبين في معرفة المزيد حول منتجات تصغير الأنف، فسوف نُقدم لك في هذا الملف قائمةً بأفضل كريمات تصغير الأنف في الصيدليات، ما هي مميزاتها وعيوبها ومخاطرها وموانع استخدامها، بالإضافة إلى العديد من الوصفات الطبيعية التي يمكنك تجربتها من أجل تنحيف الأنف الكبير، والعديد من النصائح الأخرى التي قد تهمك.

أفضل كريم تصغير الأنف من الصيدلية

ما هي دواعي استخدام كريم تصغير الأنف العريض؟

خلال السنوات القليلة الماضية، شاع القيام بإجراء عمليات تجميل الأنف بين شريحة واسعة من السيدات، من أجل التخلص من مظهر الأنف العريض الذي يعد سمةً بارزة بين الكثير من السيدات العربيات، ولم يعد الأمر مقتصراً على نجمات السينما فحسب، وإنما باتت الكثير من السيدات يفضلن القيام بمثل هذا النوع من العمليات.

ونظراً للأضرار العديدة، والمخاطر الكثيرة التي تترتب على مثل هذا النوع من العمليات، فقد اتجهت السيدات للبحث عن كريمات تصغير الأنف بصورة منزلية وأكثر أماناً من إجراء عملية تصغير الأنف، ذات الأضرار والمخاطر المتعددة، ومن أبرز دواعي استخدام كريمات تصغير الأنف نورد لكم ما يلي:

  1. تحسين تناسق ملامح الوجه من خلال التخلص من مظهر الأنف العريض، من خلال إذابة الدهون المتراكمة على عظمة الأنف.
  2. استعادة ثقة المريض بنفسه ومظهره، من خلال نحت الأنف، وجعله أكثر تناسقاً وملاءمةً مع باقي ملامح الوجه، وجعله أكثر جاذبيةً وجمالاً.
  3. الأشخاص الذين يعانون من الأمراض المزمنة التي تمنعهم من الخضوع لجراحة تصغير الأنف، مثل الأمراض المزمنة أو الحساسية تجاه التخدير.
  4. الأشخاص غير القادرين على تحمل نفقات جراحة تجميل الأنف العريض، والتي عادةً ما تكون تكلفتها باهظةً نسبياً مقارنةً بالحلول غير الجراحية.

ما هي دواعي استخدام كريم تصغير الأنف العريض؟

 

قائمة بأفضل كريم تنحيف الأنف من الصيدلية؟

1- ليفت أكتيف كريم من فيتشي (Magic Of Nature)

هو واحد من المركبات الفعالة في مقاومة علامات الشيخوخة وترهل الجلد بصورة فعالة، حيث يعمل على شد البشرة والجلد، بما في ذلك جلد الأنف، بالإضافة إلى إذابة الدهون، مما يجعل منه منتجاً مثالياً لتنحيف الأنف بصورة فعالة، ويأتي المنتج في عبوة بحجم 50 جم، بسعر 39 دولار أمريكي تقريباً.

ليفت أكتيف كريم من فيتشي (Magic Of Nature)

 

2- افون ليفتنج كريم (Avon Lifting Cream)

كريم افون المعزز بالكولاجين هو واحد من كريمات شد البشرة الفعالة في شد وتصغير الأنف العريض، وهو معزز بتقنية البروتينول التي أثبتت فعاليتها في إعادة تنشيط إنتاج الإيلاستين في بشرتك بنسبة 53٪، مما يعزز عملية شد الجلد إذا ما قررت استخدامه من أجل تنحيف الأنف، ويأتي هذا المنتج في عبوة بحجم 50 جم، بسعر 18 دولار أمريكي تقريباً.

افون ليفتنج كريم (Avon Lifting Cream)

 

3- كريم ريفيتا ليفت من لوريال (Revitalift-triple-power)

هو أحد الكريمات الفعالة في شد البشرة وترطيبها، حيث يمتلك فعاليةً كبيرة في إذابة الدهون العالقة تحت سطح الجلد، مما يعزز من عملية شد الجلد وترطيبه، مما يساهم في منح أنفك مظهراً محدوداً وصغيراً إذا ما قمت باستخدامه يومياً بصورة منتظمة، ويأتي المٌنتج في عبوة بحجم 40 جم، بسعر 25 دولار أمريكي تقريباً.

كريم ريفيتا ليفت من لوريال (Revitalift-triple-power)

 

4- كريم كيليو ديستوك من فيتشي (Cellu Destock Vichy)

كريم كيليو ديستوك من فيتشي هو أحد الكريمات الفعالة في شد الجلد، والتخلص من الدهون الواقعة تحت سطحه بفعالية كبيرة، من خلال تركيبته الفريدة التي تستهدف الدهون المتراكمة تحت سطح الجلد وتساهم في تفتيتها، مما يساعد في تصغير حجم أنفك بشكل ملحوظ وخاصةً في ظل الاستعمال اليومي المتكرر، ويأتي المُنتج في عبوة بحجم 200 مل، بسعر 29 دولار أمريكي تقريباً.

كريم كيليو ديستوك من فيتشي (Cellu Destock Vichy)

 

5- ايسينس ليفتنج كريم (Bio-V Lift Face Lifting Cream Extra)

Bio-V Lift هو كريم تصغير الأنف من الصيدلية وذلك بفضل فعاليته في شد الجلد والوجه بصورة فعالة، وهو يعالج جميع علامات الشيخوخة غير المرغوب فيها، بفضل غناه بالخصائص المرنة لمستخلص الأوركيد الأسود والتأثير المنعش لمستخلص غذاء ملكات النحل، مما يساهم في شد البشرة بصورة فورية وملحوظة، ويأتي المُنتج في عبوة بحجم 40 جم، بسعر 42 دولار أمريكي تقريباً.

ايسينس ليفتنج كريم (Bio-V Lift Face Lifting Cream Extra)

 

قائمة بوصفات طبيعية لتصغير الأنف منزلياً

عند الرغبة في تنحيف الأنف منزلياً فإن السيدات عادةً ما يبحثن عن اسم كريم تصغير الأنف من الصيدلية، ولكن في أحيان أخرى قد تفضل السيدات صنع وتجربة بعض الوصفات الطبيعية، بمكونات منزلية بسيطة، ومن أبرز تلك الوصفات نورد لكم ما يلي:

1- وصفة الزنجبيل والليمون لتصغير الأنف منزلياً: 

يعد الزنجبيل والليمون من العناصر الفعالة في حرق وإذابة الدهون المتراكمة في مختلف أنحاء الجسم بصورة فعالة، ومن بينها الدهون المتراكمة في منطقة الأنف

كل ما عليك القيام به من أجل تنفيذ هذه الوصفة هو طحن القليل من الزنجبيل وإضافة بضع قطرات من عصير الليمون حتى يتكون لديك مزيج سهل الفرد.

ضعي المزيج على جانبي وقمة الأنف، واتركيه لمدة تتراوح ما بين 15 إلى 25 دقيقة، بعد ذلك قومي بغسل المزيج من على سطح الوجه جيداً بالماء الفاتر ومن ثم اتبعيه بالماء البارد، ومن ثم جففي وجهك جيداً، وينصح المختصون باختبار الوصفة على مساحة صغيرة من الجلد قبل وضعها على أنفك من أجل ضمان عدم تحسس البشرة.

وصفة الزنجبيل والليمون لتصغير الأنف منزلياً

 

2- وصفة خل التفاح لتصغير الأنف منزلياً: 

يعتبر خل التفاح من المواد الفعالة في إذابة الدهون المتراكمة في مختلف أنحاء الجسم، لذا فهو يستخدم في إذابة دهون الأنف من أجل منحه مظهراً أكثر صغراً وانكماشاً، وهي بديل جيد لعمليات تجميل الأنف مرتفعة التكلفة.

كل ما عليك القيام به من أجل تنفيذ هذه الوصفة هو وضع القليل من محلول خل التفاح على قطعة قطنية نظيفة، ومن ثم قومي بوضعها على أنفك لمدة تتراوح ما بين 10 إلى 20 دقيقة، قبل نزعها عن أنفك وغسله بالماء البارد، ومن أجل الحصول على أفضل النتائج، قومي بتكرار هذه الوصفة مرة يومياً مساءً.

وصفة خل التفاح لتصغير الأنف منزلياً

 

3- وصفة الثلج لتصغير الأنف منزلياً: 

يعد الثلج من العناصر القابضة للبشرة والمفيدة في تفتيت الدهون بفعالية، وخاصةً مع الاستعمال المنتظم، لذا فهو يستخدم في تصغير الأنف العريض من قبل السيدات.

كل ما عليك القيام به من أجل تطبيق هذه الوصفة هو تمرير قطعة واحدة من الثلج على الأنف لمدة تتراوح ما بين 5 إلى 10 دقائق يومياً، ومع الاستعمال المنتظم سوف تلاحظين انكماش مساحة أنفك بصورة ملحوظة.

وصفة الثلج لتصغير الأنف منزلياً

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

تصغير الأنف بواسطة مُستحضرات التجميل منزلياً

في الآونة الأخيرة اتجهت الكثير من السيدات لتصغير الأنف بواسطة بعض الحيل المنزلية المعروفة، على سبيل المثال كونتور الوجه الذي يضفي بعض الظلال على جانبي أنفك، مع وضع لون أفتح من الظلال على طول عظمة الأنف من أجل منحه التحديد المطلوب، ومنحه مظهراً أصغر من المعتاد.

لم يعد اللجوء لهذه الحيل التجميلية مقتصراً على النجمات فحسب، وإنما بات بالإمكان تطبيقها منزلياً بمنتهى السهولة.

تصغير الأنف بواسطة مُستحضرات التجميل منزلياً

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

تصغير الأنف بواسطة المشبك البلاستيكي منزلياً

المشبك البلاستيكي للأنف هو أحد الحلول الفعالة لحل مشكلة الأنف العريض، حيث أنه مصمم من أجل الضغط على جانبي الأنف لفترة محددة، ومع طول الاستخدام تلاحظ السيدات بأن مشبك الأنف قد ساعدهن في نحت عظام الأنف وجعلها تبدو في هيئةٍ أنحف، ومن الجدير بالذكر أن هذا المنتج لم يصرح باستخدامه حتى اليوم من قبل الهيئات الصحية المختصة، كما أن أضراره لم تزل غير معروفة.

تصغير الأنف بواسطة المشبك البلاستيكي منزلياً

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً

تصغير الانف بدون جراحة

تجربتي مع تقويم الأنف

أحدث طرق تصغير الانف بالمكياج، تعرفي عليها

الأنف الكبير

طرق تطويل الأنف بدون جراحة، إحداها بالمكياج

أبرز تجارب تجميل الأنف مع الدكتور بشار بزرة