علاج النمش في مصر

علاج النمش في مصر

لا يقل علاج النمش أهمية عن أي عملية أخرى من عمليات التجميل لما يسببه ذلك من انزعاج نفسي يؤثر على الحياة بشكل عام. هناك العديد من الطرق لعلاج النمش في مصر، والتي تُعد مقصداً أساسياً للراغبين بأي نوع من عمليات التجميل بسبب موقعها المميز بين الدول، وإمكانية الدمج بين عدة أغراض مثل السياحة والترفيه مع الحصول على عملية التجميل المرغوب فيها.

نشرت الجمعية الدولية لجراحة التجميل تقريراً لعام 2019 أبرزت فيه ترتيب الدول من حيث عدد الجراحين التجميليين بها، واحتلت مصر المركز الأول عربياً والثاني عشر عالمياً بحوالي ألف ومائتان جراح تجميلي في مصر.

 

طرق علاج نمش الوجه في مصر 

النمش هو صبغة بنية تظهر على الجلد في مختلف أجزاء الجسد عموماً وفي الوجه بنسبة أكبر، ويُعد التعرض المفرط لأشعة الشمس فوق البنفسجية من أبرز أسباب ظهور النمش. لا يُشكل النمش أي ألم ويمكن علاجه باستخدام طرق مختلفة ولا يُنصح بتركه خوفاً من مضاعفاته.

علاج النمش بالليزر

علاج النمش بالليزر هو الخيار الأمثل لإزالة النمش من جميع أجزاء الجسم، ويقوم الطبيب بتوجيه أشعة الليزر على البقع البنية فيؤدي ذلك لتكسير الكولاجين القديم وتكوين كولاجين جديد ثم يختفي النمش بمرور الوقت مع تكون الكولاجين الجديد. تُحدد عدد الجلسات المطلوبة على حسب مساحة النمش في الجسد.

الجراحة بالتبريد 

دخل هذا النوع من الجراحات لعالم التجميل حديثاً باستخدام مواد عالية البرودة مثل النيتروجين المسال، يعمل النيتروجين على تدمير خلايا الجلد المُصاب وتُعد الجراحة بالتبريد آمنة تماماً وقليلاً ما ينتج عنها أي عرض جانبي. 

التقشير الكيميائي

يمكن استخدام مركب كيميائي بهدف تقشير الجلد التالف وإزالة النمش. يسبب التقشير أحياناً احمرارً وتهيج في المنطقة المقشرة لكنه يعتبر خيار مناسب لمن يخافون من عمليات الليزر والنيتروجين المسال .

 كريمات علاج النمش في مصر 

تعد الكريمات المحتوية على فيتامين أ هي الأفضل في علاج النمش بسبب قدرة فيتامين أ على علاج البشرة المتضررة وتفتيح النمش. تصنف الكريمات من وسائل منع تكوين النمش الجديد وليست لازالة النمش القديم.

طرق علاج النمش في مصر

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

مميزات وعيوب علاج النمش بمصر 

كما ذكرنا فإن مصر بها أكبر عدد من جراحي التجميل في الوطن العربي ويشكل ذلك العدد عدة مميزات من أبرزها 

  • التنوع الكبير في الخدمة المعروضة الذي يتيح سهولة المقارنة والاختيار 
  • التنافس الذي يُحقق قيمة مُرضية للعملاء 
  • جودة ممتازة مقابل سعر مناسب 

قد يكون العيب الأبرز هو ضعف الرقابة الصحية على مراكز التجميل ويمكن التغلب على ذلك باختيار أماكن موثوقة وأطباء معروفين من خلال آراء الناس واستعراض التقييمات للمراكز.

مميزات علاج النمش في مصر

 

متوسط تكلفة علاج النمش في مصر 

أسعار عمليات التجميل في مصر مناسبة للغاية وهي أرخص بكثير من أغلب الدول العربية، فالتكلفة المتوقعة لعلاج النمش بالليزر في مصر هي من 700- 1500 جنيهاً للجلسة ويُحدد الطبيب في البداية عدد الجلسات التي يحتاجها الشخص حسب مساحة النمش في الجسم.

أمًا بالنسبة لعلاج النمش بالتبريد فإن هذا النوع من العمليات يقل وجوده في مصر لكن تبلغ تكلفته ما بين 800 إلى 1200 جنيهاً للمرة الواحدة.

متوسط تكلفة علاج النمش في مصر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

أفضل مراكز لعلاج النمش في مصر 

ينوه موقع تجميلي أن عملية اختيار أفضل طبيب أو مركز في علاج النمش  تقوم على عدة عوامل منها عدد سنوات الخبرة وعدد مرات اجراء العملية و تقييمات الزوار.

  • عيادة الدكتور عماد فرج – مصر الجديدة، القاهرة 
  • مركز الدكتورة عفاف المصري، المحلة الكبرى 
  • عيادة change me – هليوبوليس، القاهرة 

أفضل مراكز علاج النمش في مصر

 

أماكن الإقامة في مصر 

تتميز مصر بكثرة أماكن الإقامة، والتي وتدرج حسب الجودة والمدة. يمكنك تأجير شقة مفروشة بحوالي 5000 جنيهاً في الشهر. هناك أيضاً فرص السكن في فنادق ثلاث أو خمس نجوم والمنتشرة في شتى أنحاء القاهرة.

 

وسائل التنقل في مصر 

  • يمكنك استخدام المواصلات زهيدة الثمن التي يستخدمها عامة الشعب مثل الأتوبيسات أو المترو 
  • القطار للتنقل بين المحافظات
  • التاكسي الداخلي  

 

أشهر أماكن السياحة في مصر

السياحة هي أبرز ما تشتهر به مصر ولعلك شاهدت مؤخراً عرض نقل المومياوات إلى المتحف المصري الكبير والذي لفت أنظار العالم مجدداً للسياحة في مصر. يمكنك في الذهاب إلى:

  • المتاحف التي تضم معروضات أثرية من شتى العصور 
  • الأهرامات والمعابد الكثيرة 
  • قضاء ليلة على كورنيش النيل 
  • زيارة الأماكن الأثرية القديمة والعريقة في العصر الحديث مثل مسجد عمرو بن العاص والكنيسة المعلقة 
  •  قضاء عطلة نهاية العام على شواطئ البحر الأحمر والبحر الأبيض 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

إقرأ أيضاً:

افضل عيادة للبشرة في مصر

تفتيح البشرة بالليزر فى مصر

حقن تفتيح البشرة في مصر

شد الوجه في مصر

علاج تجاعيد تحت العين في مصر

عملية تجميل الوجه في مصر